Sherif Clinic
Search
Close this search box.

كيفية تكبير حجم الثدي بأشهر 3 طرق والنتائج بالصور

كيفية تكبير حجم الثدي

تتساءل الكثير من السيدات عن كيفية تكبير حجم الثدي بطرق فعالة ومضمونة تمنح نتيجة حقيقية على عكس الطرق الشائعة التي يتم الترويج لها وتضيع الوقت والجهد، وفي المقالة التالية نعرض لكِ إجابات الأسئلة الشائعة حول طرق زيادة حجم الثدي فتابعي معنا عزيزتي القارئة من خلال موقع دكتور شريف حجازي

كيفية تكبير حجم الثدي؟

تتعدد طرق تكبير الثديين وفي حالة تكبير الثدي بالطرق التجميلية يحدد الطبيب الأنسب لكل حالة، وفقاً للنتائج المرغوبة والتي تختلف من امرأة لأخرى، والجدير بالذكر أن الطرق الطبيعية لا تحقق لكِ النتائج التي ترغبين بها.

طرق تكبير الثدي طبيعيا

فيما يلي أفضل الطرق لتكبير لثدي طبيعيًا:

كيفية تكبير حجم الثدي طبيعيا بالمشروبات؟

ما هي المشروبات التي تساعد على تكبير الثدي؟ للأسف لا توجد أي مشروبات أو خلطات يمكنها زيادة حجم الثدي بمجرد تناولها والمشروبات الشائعة مثل الحلبة أو الشمر أو خلطة الخميرة كلها لا أساس علمي لها ولا يفضل اللجوء إليها لتفادي آثارها الجانبية.

كيفية تكبير حجم الثدي بالتدليك؟

كيف يتم تدليك الثدي لزيادة حجمه؟ كيفية تكبير الثدي باليد عن طريق التدليك تعتمد على الضغط على الثدي بلطف بحركات دائرية عكس عقارب الساعة والاستمرار لمدة 10 دقائق وتكرار ذلك مرة كل يوم ويفضل التدليك بالزيوت لتجنب الاحمرار والالتهاب عند الاحتكاك الزائد وفكرة التدليك هي تحفيز نشاط الدورة الدموية في الثدي وهي طريقة أيضاً غير مُجدية.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك | إليكِ 3 تجارب وبدائل

كيفية تكبير حجم الثدي بالرياضة؟

الرياضة لا تزيد حجم الثدي لأنه لا يحتوي على عضلات ولكنها تُزيد حجم العضلات تحت الصدرية فتجعل الثدي أكثر ارتفاعاً ولظهور نتائج التمارين يجب الاستمرار في ممارسة تمارين المقاومة والتركيز على تمارين الصدر 3 مرات في الأسبوع مع تناول أطعمة تعزز بناء العضلات وإتباع جدول رياضة منتظم إلى أن تظهر نتيجة مرضية مع العلم أن ملمس الثدي سيكون عضلي.

طرق تكبير حجم الثدي تجميلياً؟

سواء كنتِ تبحثين عن طرق تكبير الثدي بسرعة للعروس أو طرق تكبير الثدي للمتزوجة فكيفية تكبير حجم الثدي بالطرق التجميلية واحدة سواء كنت عزباء أو متزوجة فلا تتداخل الطرق التجميلية لتكبير الثدي مع الرضاعة الطبيعية وإليكِ هذه الطرق: 

كيفية تكبير حجم الثدي بالسيليكون؟

في عملية تكبير الثدي بالسيليكون Silicone Breast Augmentation يتم في العملية عمل شق جرحي أسفل الثدي في موضع الثنية تحت الصدرية ثم عمل جيب داخل الثدي وفراغ كافي لوضع الحشوة ثم توضع حشوة السيليكون التي وقع اختيارك على نوعها ومقاسها ويغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية دقيقة. 

نتائج تكبير الثدي

كيفية تكبير حجم الثدي بالدهون الذاتية؟

أما عن كيفية تكبير الثدي بالدهون الذاتية Breast Fat Transfer فيتم فيها أولاً تنحيف منطقة تتراكم فيها الشحوم الزائدة مثل البطن والخصر والفخذين وغيرها ويتم شفط هذه الدهون بإحدى طرق الشفط ثم توضع في حقن وتحقن في الثدي تحت تخدير موضعي.

تكبير الصدر

كيف يمكن تكبير الثدي في 3 أيام؟

أسرع طريقة لتكبير الثدي في 3 أيام ويمكن من خلالها تكبير الثدي بدون جراحة هي حقن الفيلر وفي الواقع هي طريقة تكبير الثدي في ساعة فالنتيجة تظهر أثناء الجلسة وليس بعدها حيث يقوم الطبيب بوضع مادة جاهزة للحقن في الجسم في الحقن ويحقن الثدي بها حتى يصل للامتلاء المطلوب، ولكن ستظهر بعض الآثار الجانبية التي تتطلب انتظار عدة أيام لتزول بشكل تام، مع العلم أنه لا ينصح باللجوء لحقن الفيلر لتكبير الثدي لأن حقن كمية كبيرة من الفيلر في الثدي يرفع من نسبة حدوث آثار جانبية. 

تجارب ناجحة لتكبير الثدي 

تروي فتاة تبلغ من العمر 26 تجربتها مع تكبير الثدي وتقول: “كنت مقبلة على الزواج وكنت أتساءل كيف اكبر مناطق الانوثة في جسمي؟ وأبحث عن دواء لتكبير الثدي في الصيدلية ولكنني بعد القراءة عن طرق تكبير الثدي علمت أنه لا توجد حبوب أو أدوية يمكنها تكبير الثدي وأن الطرق التجميلية هي الحل الأمثل ففكرت في حقن الفيلر ولكن لأن نتائج الفيلر مؤقتة قررت خوض تجربة جراحة تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية وقد منحتني العملية ثدي أكبر وأكثر امتلاءً مع خصر نحيف وهو ما كنت أسعى لتحقيقه”.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

أسعار عمليات تكبير الثدي 

يبلغ متوسط سعر عملية تكبير الثدي في مصر ما بين 2000 إلى 3500 دولار أمريكي بينما يصل متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي في مركز د. شريف حجازي إلى 2000 دولار أمريكي وتزيد الأسعار في دول الخليج العربي حيث تصل ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي، بينما متوسط التكلفة حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل FDA فتصل إلى 7500 دولار أمريكي.   

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكبير الثدي بحشوات السيليكون قبل وبعد مع د. شريف حجازي

شاهد كيفية تكبير الثدي بحشوة السيليكون والنتيجة قبل وبعد مع دكتور شريف حجازي جراح التجميل من خلال الفيديو التالي:

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة كيفية تكبير حجم الثدي بأفضل الطرق وما هو الشيء الذي يزيد حجم الثدي؟ بنتيجة حقيقية ومضمونة نرجو أن تكون المقالة السابقة قد أجابتك على كافة أسئلتك.

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.