Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا والنتائج لطرق بديلة 

طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا

ما أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا؟ وهل تنجح الطرق المنزلية في منحك النتيجة التي تتمنيها؟ بالرغم من أن عمليات تجميل الثدي تزداد انتشاراً بمرور الوقت بسبب ارتفاع معدلات نجاحها ولأن الحل التجميلي هو المفضل لدى أغلب السيدات، إلا أن الكثيرات يفضلن الطرق الطبيعية والمنزلية أو لأن عمليات التجميل لا تناسب البعض، لذا يتساءلن عن مدى جدوى الطرق الطبيعية لتكبير الثدي وفي المقالة التالية نوضح لكِ كافة التفاصيل حولها فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا 

إليكِ طرق تكبير الثدي للمتزوجة طبيعياً وفعاليتها:

تكبير الثدي بالخلطات والمشروبات 

تشيع الكثير من الخلطات والمشروبات وتعد أشهر طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا وتكبير الثدي بشكل عام ومن بينها مشروب الحلبة والشمر أو خلطات تدليك الثدي بالزيوت مثل زيت الحلبة وزيت الزيتون وزيت الصويا وزيت السمسم وغيرها، ولكن للأسف لا يوجد دليل علمي يثبت جدوى هذه الطرق ولا يوجد مشروب لتكبير الثدي في يومين ولا حتى مع الاستمرار في تناوله.

تكبير الثدي بالرجيم والرياضة 

قد يكون الرجيم منطقياً وسيلة لتخسيس الثدي ولكن الرجيم جزء من أي خطة ناجحة لتنسيق القوام ولا غنى عن حمية مناسبة عند الالتزام برياضة معينة، وفي الواقع قد تنجح الرياضة في منح الثدي امتلاءً طفيفاً أو متوسطاً عند الاستمرار في حمل الأوزان وممارسة تمارين الثدي لشهور، ولكن النتيجة هي زيادة العضلات تحت الصدرية وليس الثدي نفسه لأن الثدي لا يوجد به عضلات ويتكون فقط من دهون وأنسجة أخرى كثيفة. 

تعرفي على أفضل الطرق التجميلية للثدي مع د. شريف حجازي 

ما هي الأشياء التي تزيد من حجم الثدي؟ 

والآن كما تعرفتِ على طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا إليك الطرق المضمونة لتكبيره:

حشوات السيليكون لتكبير الثدي 

عملية تكبير الثدي بالسيليكون، فحشوات السيليكون Silicone Implants أو زرعة السيليكون هي عملية يتم فيها عمل شق جراحي أسفل الثدي يصل إلى 3 سم في المتوسط ويتم عمل جيب داخل الثدي وعمل فراغ يكفي لوضع حشوة السيليكون داخل الثدي ثم يغلق الشق الجراحي بالغرز التجميلية ويتم اختيار أشكال السيليكون لتكبير الثدي ومقاس الحشوة قبل العملية حسب هدفك التجميلي. 

نتائج تكبير الثدي

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية 

تصنف حقن الدهون الذاتية للصدر Fat Breast Transfer من الطرق الطبيعية لتكبير الثدي فإن كنتِ تبحثين عن طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا وتتساءلين أيها أكثر جدوى فهي حقن الدهون لأن الدهون مادة طبيعية تماماً يتم شفطها من جسم الحالة نفسها ثم حقنها في الثدي أو أي منطقة في الجسم بحاجة للامتلاء كما أن النتيجة مضمونة وتحصلين عليها بشكل نهائي خلال 4 إلى 6 شهور من العملية، وفيما يلي نتيجة تكبير الثدي قبل وبعد

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكبير الثدي في يوم واحد بالفيلر 

أما إن كنتِ تتساءلين ما هي اسرع طريقة لتكبير الثدي أو كيفية تكبير الثدي في ساعة واحدة؟ فبالتأكيد هي حقن الفيلر Filler Injections حيث يتم الحقن خلال نصف ساعة إلى ساعة وبدون تخدير وتلاحظين الامتلاء في حجم الثدي أثناء الجلسة نفسها كما أن الإجراء غير جراحي وبالتالي لا يتطلب فترة تعافي، ولكن للأسف حقن الفيلر حتى وإن كانت أسرع طريقة ولكن تكبير الثدي بالفيلر ليس آمناً ولم يعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لأن ملء منطقة كالثدي بالفيلر يحتاج لكمية كبيرة من مادة الحقن مما يرفع معدل الآثار الجانبية. 

تجارب ناجحة لتكبير الثدي 

تروي إحدى السيدات تجربتها مع طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا وتقول: “بعد خسارة وزن الحمل في آخر تجربة ولادة تغير مظهر الثدي لديّ لدرجة محرجة وتشعرني بعدم الرضا وكنت أتساءل “ازاي اكبر مناطق الانوثة في اسرع وقت” فكرت في البداية في الرجيم والرياضة وحمل الأوزان واستمريت 6 شهور بدون نتيجة تذكر ثم فكرت في حقن الفيلر باعتبارها أسرع طريقة ممكنة، ولكن في النهاية وجدت أن عملية تكبير الثدي بالسيليكون هو الخيار الأنسب لي وبالفعل خضعت للعملية وبفضلها استعدت ثقتي بنفسي من جديد”. 

تكبير الصدر

وفي النهاية عزيزتي القارئة بعد معرفة ما هي طرق تكبير الثدي للمتزوجه طبيعيا وما مدى جدواها إن كانت لديكِ أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.