Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكبير الثدي في 3 أيام هل يمكن تحقيقه؟ 

تكبير الثدي في 3 أيام

هل يمكن تكبير الثدي في 3 أيام؟ تتعدد الطرق التجميلية لتكبير الثدي ومنها طرق تنجح بالفعل في تكبير الثدي في أقل من 3 أيام، ولكن ماذا عن الطرق الطبيعية لتكبير الثدي؟ تابعي معنا المقالة التالية لمعرفة إجابات هذه الاسئلة ومعرفة ما الطريقة الأنسب لكِ لتمنحك النتيجة التي تحلمين بها من خلال موقع دكتور شريف حجازي

أسباب صغر حجم الثدي  

تعود أسباب صغر حجم الثدي في المقام الأول إلى العوامل الجينية والوراثية ولكن قد تلاحظ بعض النساء والفتيات فقدان في حجم الثدي بسبب حدوث خسارة كبيرة في الوزن أو بعد إتباع حمية غذائية قاسية كما أن التغيرات الهرمونية قد تؤدي لفقدان حجم الثدي، وهناك بعض الحالات التي يعود صغر حجم الثدي لديها بسبب مشكلة في الهرمونات، وقد يعود صغر حجم الثدي إلى الترهل، فبعض السيدات يفقدن استدارة الثدي وامتلاءه من الأعلى، ولكن حجم الثدي يكون هو نفسه والترهل هو ما يجعله يبدو أصغر. 

تكبير الثدي في 3 أيام 

هل يوجد دواء لتكبير الثدي في الصيدلية؟ وهل يمكن تكبير الثدي في 3 أيام بالفازلين؟ للأسف لا توجد أي أدوية تساعد على تكبير حجم الثدي وقد تلجأ بعض السيدات إلى العلاج بالهرمونات، ولكنها طريقة غير آمنة ولا ينصح بها ولها الكثير من الأضرار كما أنها تحتاج لإشراف طبي صارم ودقيق، أما عن طرق تكبير الثدي في 3 أيام سواء بالفازلين أو الزيوت أو غيرها من الخلطات فليس لها أي أساس علمي. 

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

كيف يمكن تكبير الثدي للمتزوجة طبيعياً؟ 

تسأل الكثير من السيدات والفتيات هل يمكن تكبير الثدي في ثلاث ايام ويسألن أيضاً هل يوجد مشروب لتكبير الثدي في يومين أو  وصفة لتكبير الثدي في يوم واحد؟ وفي الواقع لا توجد أي مشروبات يمكنها زيادة حجم الثدي سواء الشمر أو الحلبة وغيرها من المشروبات التي تزيد نسبة الهرمونات الأنثوية وإن أعطتك أي نتيجة ستكون مؤقتة ولا ينصح بالإفراط في شرب الحلبة لما هل من آثار جانبية مثل انخفاض سكر الدم والغثيان. 

تجارب ناجحة  لتكبير الثدي  

من تجارب تكبير الثدي الناجحة تروي فتاة خضعت لعملية تكبير الثدي بالسيليكون تجربتها وتقول: “كنت أبحث عن طرق تكبير الثدي في 3 أيام وأسرع طرق تكبير الثدي ولكن بعد البحث والقراءة عن هذه الطرق وجدت أن أنسب وأنجح طريقة لي هي حشوات السيليكون وبالفعل حجزت موعد استشارة واخترت الحشوة المناسبة من حيث النوع والمقاس وتمت العملية بتخدير عام واستغرقت حوالي ساعتين وخلال 3 شهور تعافيت بشكل تام أما عن أفضل نتيجة فظهرت في الشهر السادس تقريباً”.

اقرئي أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

تكبير الصدر

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

طرق تكبير الثدي  

كما تتساءل الكثير من السيدات عن طرق تكبير الثدي في 3 أيام يتساءلن كيف يمكن تكبير الثدي بسرعة للعروس وما هي الطرق الفعالة لتكبير الثدي وإليك هذه الطرق: 

  • عملية تكبير الثدي بالسيليكون Silicone Breast Augmentation وهي الطريقة الأكثر فعالية في تكبير الثدي ويتم فيها عمل فتحة أسفل الثدي لوضع حشوة السيليكون داخل الثدي وتظهر نتيجة العملية في خلال 6 شهور بشكل نهائي. 
  • تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية Fat Breast Transfer وهي عملية محدودة التدخل الجراحي حيث يتم فيها شفط كمية مناسبة من الدهون ثم حقن الدهون في الثدي وتعيش الدهون في الثدي مثل أي خلية أخرى وتمنح ملمس ومظهر طبيعي تماماً. 

نتائج تكبير الثدي

تكبير الثدي في 3 أيام بالفيلر 

حقن الفيلر Filler Injections هي أسرع طرق تكبير الثدي ويمكن تكبير الثدي بالفيلر في ساعة لأن النتيجة تظهر بمجرد الانتهاء من الجلسة ولكن للأسف الفيلر ليس وسيلة عملية أو آمنة لتكبير الثدي وقد ينتج عنها آثار الجانبية زائدة لأن التكبير بالفيلر يتطلب حقن الثدي بالكثير من الفيلر حتى يصل للامتلاء المطلوب وبالتالي تزيد الآثارالجانبية كما أنه طريقة غير عملية لأن مادة الفيلر تدوم من 6 شهور إلى 3 سنوات فقط مما يتطلب تكرار الحقن للحفاظ على النتائج.

اقرئي أيضاً: أنواع حقن الفيلر واستخداماته ومخاطره

شاهدي نتائج تكبير الثدي قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة كيف يمكن تكبير الثدي في 3 أيام إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر واتسب ويسعدنا الرد عليكِ. 

اقرئي أيضًا: تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك | إليكِ 3 تجارب وبدائل

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.