Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية تكبير الثدي و6 أسباب لاختلاف السعر والنتائج

تكلفة عملية تكبير الثدي

ما بين تكبير الثدي بحشوات السيليكون والتكبير بحقن الدهون تتعدد تجارب عمليات تكبير الثدي ويزيد عليها الإقبال يوماً بعد يوم وتحل العملية مشكلة تجميلية تواجه الكثير من السيدات بنتيجة مضمونة، لذا إن كنتِ تخططين لخوض التجربة وتتساءلين عن تكلفة عملية تكبير الثدي سنعرض لكِ الأسعار في المقالة التالية وتتعرفين على أسباب اختلافها وأهم التفاصيل عن العملية فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.  

عمليات تكبير الثدي Breast Augmentation 

عملية تكبير الثدي هي عملية يقوم فيها جراح التجميل بزيادة حجم الثدي وامتلاءه وجعله أكثر استدارة بواحدة من الطرق التالية: 

  • عملية تكبير الثدي بالسيليكون وهي عملية تحتاج عمل شق جراحي أسفل الثدي لوضع حشوة السيليكون داخل الثدي. 
  • عملية تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية وهي عملية يقوم فيها الطبيب بشفط الدهون من إحدى مناطق التراكمات الدهنية في الجسم وتنقية وتعقيم الدهون واستخدامها لتكبير الثدي عن طريق الحقن. 
  • تكبير الثدي بالفيلر وهي ليست عملية جراحية ولا تتطلب أي تدخل جراحي أو تخدير ويتم فيها حقن مادة من الفيلر في الثدي حتى يصل للامتلاء المطلوب ومن أنواع حقن الفيلر المستخدمة فيلر الهايلوورنيك وفيلر الكولاجين. 

تكبير الصدر

عوامل اختلاف تكلفة عملية تكبير الثدي 

  1. تختلف تكلفة سيليكون الثدي حسب مقاس الحشوة ونوعها وجودتها.
  2. خبرة الطبيب وعدد العمليات التي أجراها، وهل يحتاج الثدي لعملية أخرى مثل عمليات شد الثدي.
  3.  تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي في أغلب الدول من مركز تجميلي لآخر حسب موقعه الجغرافي.
  4. تزيد تكلفة عملية تكبير الثدي بحقن الدهون حسب كمية الدهون المحقونة وتطور تقنية شفط الدهون.
  5. شهرة طبيب التجميل الذي وقع اختيارك عليه وتطور مستوى الخدمة الطبية التي يقدمها مركز التجميل.
  6. وعلى سبيل المثال أسعار عملية تكبير الثدي في الإسكندرية أعلى من الكثير من محافظات مصر في حين أن التكلفة في القاهرة والمدن السياحية هي الأعلى تكلفة. 

نتائج تكبير الثدي

تكلفة عملية تكبير الثدي 

  • يبلغ متوسط سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر 2023 إلى 3500 دولار أمريكي بينما يصل السعر في مركز شريف كلينك إلى 2000 دولار أمريكي وفي دول الخليج العربي تصل إلى 8000 دولار أمريكي.
  • متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تصل إلى 2500 دولار أمريكي وتصل في مركز شريف كلينك إلى 2000 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار عربياً إلى 7000 دولار أمريكي.
  • سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر يصل في المتوسط إلى 3500 دولار أمريكي في مصر ويتم حساب التكلفة حسب عدد حقن المستخدمة التي تحتاجها كل حالة حسب الهدف التجميلي ومتوسط سعر حقن الفيلر من 150 إلى 500 دولار أمريكي حسب النوع والجودة. 

شاهدي نتائج عمليات تكبير الثدي مع د. شريف حجازي 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل يمكن تكبير الثدي بدون جراحة؟ 

تسأل الكثير من السيدات ما هو الدواء الذي يكبر الثدي؟ وهل توجد حقن تكبير الثدي من الصيدلية؟ بالإضافة لسؤال هل يمكن تكبير الثدي بدون تدخل جراحي، نعم يمكن تكبير الثدي بدون جراحة باستخدام حقن الفيلر ولكن للأسف باختلاف أنواع حقن الفيلر المستخدمة لتجميل الوجه لم تعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA إلا لتجميل الوجه ولم تعتمد لتكبير أي منطقة في الجسم.

وذك لأن حقن كمية كبيرة من الفيلر في الثدي حتى يصل للامتلاء المطلوب يرفع من نسبة التعرض للآثار الجانبية، مع العلم أن حقن الدهون الذاتية تعد من الطرق غير الجراحية لتكبير الثدي لأنه يتم فيها شفط الدهون بتخدير موضعي، أما عن عملية تكبير الثدي بالليزر فلا يعمل الليزر على تكبير الثدي، ولا توجد أي طريقة طبيعية تزيد حجم الثدي نفسه أو أدوية أو حبوب تزيد امتلاء الثدي.

اقرئي أيضاً: أشكال تكبير الثدي بالسيليكون كيف يتم تحديدها بـ 5 عوامل هامة

هل عملية تكبير الثدي دائمة؟ 

نتائج عمليات تكبير الثدي تظهر بعد مرور 6 شهور على العملية بشكل نهائي، وتدوم نتائج حقن الدهون على المدى البعيد لأن الدهون تصبح خلية حية طبيعية وتزيد وتنقص مثل أي دهون أخرى في الجسم بينما نتائج حشوات السيليكون تدوم حتى 10 سنوات ويجب استبدال الحشوة بعدها عند الحاجة. 

وفيما يلي نتيجة عملية تكبير الثدي قبل وبعد بعيادات دكتور شريف حجازي:

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

عمليات تكبير الثدي بالتقسيط 

توجد بعض مراكز التجميل التي تقدم تكلفة عملية تجميل الثدي بالتقسيط وغيرها من العمليات التجميلية وتتعدد طرق الدفع عن طريق بطاقات الائتمان التابعة للعديد من البنوك أو من خلال تطبيقات وشركات تقسيط عمليات التجميل.  

والآن عزيزتي القارئة بعد الوصول إلى نهاية المقالة ومعرفة كم تكلفة عملية تكبير الثدي باختلاف أنواعها إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات لا ترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع تكبير الثدي و3 نتائج قبل وبعد بالصور

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.