Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أفضل شي لتكبير الثدي طبيعياً وتجميلياً بالصور

أفضل شي لتكبير الثدي

تبحث كل امرأة وفتاة تعاني من مشكلة صغر حجم الثدي عن أفضل شي لتكبير الثدي ما بين الطرق الطبيعية والتجميلية، وفي المقالة التالية نعرض لكِ ما هي أفضل الطرق وهل الطرق الطبيعية مجدية، كما نعرض لك أفضل النتائج بالصور، فتابعي معنا عزيزتي القارئة من خلال موقع دكتور شريف حجازي

تكبير الثدي  

تلجأ الكثير من السيدات للطرق الطبيعية أو التجميلية لتكبير الثدي سواء كان صغر حجم الثدي نتيجة للعوامل الوراثية والجينات، أو بسبب خسارة الكثير من الوزن في فترة قصيرة مما يؤدي لخسارة حجم الثدي أو بسبب المرور بتغيرات هرمونية مثل التغيرات التي تطرأ على الجسم والثدي ما بعد الحمل والولادة. 

أفضل شي لتكبير الثدي 

فيما يلي أفضل طرق يمكنك من خلالها تكبير الثدي:

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية 

تعد حقن الدهون الذاتية للصدر Fat Breast Transfer هي أفضل شي لتكبير الثدي لمن ترغب في الحصول على ثدي أكبر بنتيجة طبيعية، حيث يتم في العملية شفط الدهون من الجسم من الحالة نفسها ثم حقنها في الثدي وبعدها تعيش الدهون في الثدي مثل خلية حية طبيعية مرة أخرى. 

تكبير الصدر

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكبير الثدي بحشوات السيليكون 

تعد حشوات السيليكون Silicone Implants هي افضل شي لتكبير الصدر لمن ترغب في زيادة حجم الثدي بسرعة بطريقة فعالة ومضمونة وفي نفس الوقت يكون حجم الثدي أكبر وملحوظ، وتتم عملية تكبير الثدي بالسيليكون عن طريق عمل شق جراحي قصير أسفل الثدي ووضع حشوة من السيليكون داخل الثدي وغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية. 

نتائج تكبير الثدي

تكبير الثدي في ساعة بالفيلر 

كما تسأل السيدات عن أفضل شي لتكبير الثدي يرغبن في معرفة ما هي اسرع طريقة لتكبير الثدي؟ وتعد حقن الفيلر Filler Injections هي أسرع طريقة غير جراحية، حيث يتم فيها حقن مادة للفيلر في الثدي حتى يصل للامتلاء المطلوب وتلاحظين النتيجة بمجرد الانتهاء من الجلسة، ولكن يعد تكبير الثدي بالفيلر طريقة غير عملية لأن الوصول لحجم ملحوظ للثدي يتطلب حقن كمية كبيرة من الفيلر في الثدي مع العلم أن حقن الفيلر لم تُعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء لتكبير أي منطقة في الجسم سوى الوجه. 

ما هي المشروبات التي تساعد على تكبير الثدي؟ 

ما هو أفضل مشروب لتكبير الثدي في يومين؟ كما تطرح الكثير من السيدات هذا السؤال ويبحثن عن الطرق الطبيعية لتكبير الصدر ولكن للأسفل لا توجد أي طريقة طبيعية تنجح في تكبير الثدي سواء بالمشروبات أو التدليك أو الزيوت الطبيعية أو الخلطات الطبيعية ولم تثبت الدراسات والأبحاث أي جدوى لهذه الطرق. 

تجارب ناجحة لتكبير الثدي 

من تجارب تكبير الثدي روت إحدى السيدات تجربتها عن أفضل شي لتكبير الثدي وقالت: “منذ 3 سنوات كنت أبحث عن طريقة مضمونة لتكبير الثدي وأتساءل ما الذي يزيد من حجم الثدي وبعد تجربة الكثير من الطرق الطبيعية ومن بينها التمارين لم أصل لأي نتيجة لذا قررت الخضوع لعملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون وكانت هذه الطريقة الوحيدة للوصول للنتيجة التي أتمناها”. 

كما روت سيدة أخرى تجربتها عن أفضل شي لتكبير الثدي وقالت: “لطالما بحثت عن أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجة طبيعيا وبعد تجربة طرق عديدة مثل التدليك بالزيوت وشرب الحلبة والشمر لم يحدث أي تغير يذكر، لذا لجأت لعملية تكبير الثدي بحقن الدهون وكانت هي الطريقة الوحيدة التي منحتني النتيجة الطبيعية التي أتمناها”. 

وفيما يلي نتيجة عملية تكبير الثدي قبل وبعد بعيادات دكتور شريف حجازي:

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

أسعار عمليات تكبير الثدي 

يبلغ متوسط سعر عملية تكبير الثدي في مصر في حدود 2500 إلى 3500 دولار أمريكي، بينما يصل متوسط الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 4000 إلى 8000 دولار أمريكي، بينما يبلغ متوسط الأسعار في مركز الدكتور شريف حجازي في حدود 2000 دولار أمريكي، ويحدد الطبيب التكلفة النهائية حسب كل حالة بناء على تفاصيل العملية مثل: 

  • كمية الدهون التي يتم شفطها وحقنها في الثدي. 
  • حالة الجلد ودرجة ارتخاء جلد الثدي وحاجته للشد. 
  • جودة حشوة السيليكون المستخدمة ومقاسها. 
  • نوع التخدير في عملية تكبير الثدي وتخدير عملية شفط الدهون وحقنها. 
  • خبرة طبيب التجميل وشهرته ومستوى الرفاهية في عيادة التجميل. 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهدي نتائج مميزة لتكبير الثدي قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

وفي النهاية عزيزتي القارئة بعد معرفة أفضل شي لتكبير الثدي ما بين الطرق التجميلية والطبيعية لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة أو استفسارات.

اقرئي أيضًا: افضل طريقة لتكبير الثدي وصور قبل وبعد

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.