Sherif Clinic
Search
Close this search box.

فيزر نحت الجسم | أسعار ونتائج و6 نصائح

فيزر نحت الجسم

ما بين نحت العضلات وإبرازها وما بين الحصول على جسم مرسوم وقوام مثالي يتساءل الجميع عن أفضل حل مضمون النتيجة وهو فيزر نحت الجسم حيث يتميز الجهاز بدقة النتائج وسرعة الحصول عليها، تفاصيل أكثر عن الجهاز تتعرض عليها في المقالة التالية فتابع معن عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

فيزر نحت الجسم

ما هو الفيزر؟ الفيزر هو جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية على نحت الجسم وشفط الدهون وذلك عن طريق تدخل جراحي محدود يتم فيه عمل شقوق بسيطة في الجلد وإدخال أداة الشفط منها ثم تعمل الموجات فوق الصوتية على تسخين الدهون وتحويلها لصورة سائلة ويقوم الطبيب بتوجيه كانيولا الشفط في مواضع التراكمات الدهنية حول العضلات ويبزر انحناءات الجسم المميزة.

شكل جهاز الفيزر

المرشحون لعملية نحت الجسم بالفيزر

المرشح المثالي لعملية شفط الدهون ونحت الجسم هو من يعاني من تراكمات دهنية يرغب في التخلص منها ولم تنجح الطرق التقليدية في تحقيق هدفه وخاصة الرياضيين الذين كونوا كتلة عضلية بالفعل، ولكن الدهون تحجب رسمة العضلات وأبعادها، ويجب أن تكون الصحة العامة جيدة وألا توجد موانع صحية، كما أن الجلد يجب أن يتمتع بمرونة كافية.

قبل جلسة فيزر نحت الجسم

جلسة نحت الجسم مثل أي عملية تجميلية يجب الاستعداد والتحضير الجيد للعملية وعندما تعرض على الطبيب هدفك التجميلي يحدد في جلسة الاستشارة هل تناسبك العملية أم لا وإليك ما يحدث:

  • يعرف الطبيب هدفك التجميلي ويناقشه معك وكيفية الوصول إليه بأنسب تقنية.
  • يفحص الطبيب منطقة نحت الجسم وحالة الجلد فيها ونسبة تراكم الدهون ويتعرف على وزنك.
  • يحدد الطبيب التقنية المناسبة ويناقش معك خيارات العملية مثل نوع التخدير المستخدم فيها.
  • يعطيك الطبيب أهم تعليمات قبل وبعد العملية ومن بينها عدم تناول أدوية مسيلة للدم لمدة أسبوعين ولمدة أسبوعين أيضاً يمنع شرب الكحوليات أو التدخين لأنها من عوامل ضعف الشفاء وسوء التئام الجروح.

بعد جلسة فيزر نحت الجسم

بعد عملية إزالة الدهون بالفيزر ستعود للمنزل في نفس اليوم وعليك عندها أخذ قسط من الراحة في حدود 12 ساعة وعدم التعرض لأي مجهود بدني وإتباع التعليمات التالية:

  1. في اليوم الأول عليك الالتزام بمواعيد المسكنات والمضادات الحيوية وحتى المدة التي يحددها الطبيب.
  2. عليك النوم على الظهر فقط ووضع بعض الوسائد خلف الرأس وعدم النوم بشكل مستقيم لتفادي مشكلة التورم.
  3. مساج نحت الجسم من أهم عوامل زيادة سرعة الشفاء والشعور بالاسترخاء والتخلص من الآثار الجانبية بعد العملية.
  4. ارتداء المشد الطبي بعد العملية بداية من اليوم الأول وطيلة 24 ساعة على الأقل لمدة شهر.
  5. تناول الطعام الذي يساعدك على الشفاء السريع وفي نفس الوقت لا يؤدي للالتهابات أو زيادة الوزن مثل البروتين والفواكه والخضروات الطازجة.

نتائج الفيزر

كم تكلفة عملية الفيزر؟

يختلف سعر نحت الجسم بالفيزر من دولة لأخرى وحتى داخل كل دول هناك فارق في الأسعار بين العيادات التجميلية، ولكن المتوسط العام للعملية يكون متقارباً فيها ففي مصر تصل الأسعار إلى 3500 دولار أمريكي وفي مراكز أخرى مثل مركز شريف كلينك متوسط الأسعار في حدود 2000 دولار أمريكي، أما متوسط تكلفة نحت الجسم العالمية يصل إلى 4600 دولار أمريكي، وفي دول الخليج العربي وأغلب الدول العربية يصل إلى 8000 دولار أمريكي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

متى تظهر نتيجة الفيزر؟

تظهر نتيجة جهاز فيزر نحت الجسم بعد مرور 6 شهور على العملية وتكون النتيجة في هذه المرحلة نهائية حيث يكون الجلد نفسه أصبح مشدوداً وأنتج الكثير من ألياف الكولاجين التي تحسن جودته وتزيل الترهل ويزول أي أثر جانبي يؤثر على وضوح النتيجة مثل التورم وانتفاخ الجلد بعد مرور شهرين عادة، ويجب العلم أن النتيجة تكون واضحة بنسبة جيدة من البداية ويمكن الاستمتاع بها من أول أسبوع.

شاهد من خلال الفيديو التالي نتيجة جديدة للتخلص من دهون البطن والأجناب والتثدي مع دكتور شريف حجازي جراح التجميل:

اقرأ أيضاً: تجربتي مع جهاز الفيزر لشفط الدهون و3 نتائج قبل وبعد

كم الوزن المطلوب لعملية نحت الجسم؟

لا يوجد وزن محدد مناسب لجميع الحالات التي تخضع لعملية نحت الجسم بالفيزر، لأن المرشح المثالي للعملية يتم تحديده بناءً على مؤشر كتلة الحسم وليس الوزن فلا يجب أن يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 30 وبشكل عام يجب ألا يزيد الزن عن 11 و15 كجم في المتوسط.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

عزيزي القارئ كانت هذه أهم المعلومات التي تفيدك معرفتها عن جهاز فيزر نحت الجسم من أسعار ونتائج وفي النهاية إن كانت هناك تفاصيل أخرى تهمك معرفتها لا تتردد في إخبارنا عبر واتساب.

اقرأ أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.