Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر نحت الجسم بالفيزر كم يبلغ و5 عوامل تحدده ؟

سعر نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي أحدث تقنيات تنسيق القوام وأكثرها دقة وفعالية لذا يزيد سعر نحت الجسم بالفيزر عن التقنيات الأخرى كما يختلف بين العيادات ومراكز التجميل في أي دولة، وفي المقالة التالية تتعرف على عوامل هذا الاختلاف وكم تبلغ الأسعار في مصر مع مقارنتها بدول أخرى، فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية نحت الجسم بالفيزر 

نحت الجسم بالفيزر Vaser Body Sculpting Surgery هي عملية تجميلية تطلب نسبة محدودة من التدخل الجراحي ليتم فيها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم والسمنة الموضعية العنيدة التي لا تستجيب للرياضة والرجيم وغيرها من الطرق التقليدية لتنحيف الجسم، وتتم العملية بهدف الآتي: 

  • نحت الجسم متوسط التحديد عن طريق تقليل الدهون الزائدة لتنحيف بعض مناطق الجسم التي تعاني من السمنة الموضعية.
  • نحت الجسم عالي التحديد لرسم منطقة من الجسم وتوضيح أبعادها ومعالمها الجمالية ولا تكون المنطقة بها سمنة زائدة بشكل ملحوظ. 

اقرأ أيضاً: ما هو النحت الايوني لشد الجسم؟ المرشحون الأسعار النتائج

عوامل تحدد سعر نحت الجسم بالفيزر 

قبل معرفة كم سعر نحت الجسم بالفيزر إليك أهم العوامل المحددة لأسعار العملية: 

  • تزيد تكلفة نحت الجسم 4D  عن تقنيات نحت الجسم الأخرى لأن العملية تكون أكثر دقة، فنوع التقنية من أهم عوامل اختلاف السعر.
  • يحدد الطبيب كم سعر نحت الجسم بالفيزر حسب عدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية وتفاصيل العملية نفسها وعلى سبيل المثال يختلف كم تكلف عملية نحت الخصر مع البطن عن مناطق أخرى في الجسم أقل دقة. 
  • من الطبيعي أن يزيد سعر نحت الجسم بالفيزر في حالة زيادة خبرة الطبيب وشهرته وحصوله على مؤهلات علمية بارزة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام. 
  • كما أن شهرة مركز التجميل الذي تجرى فيه العملية وموقعه الجغرافي المتميز من أهم عوامل اختلاف السعر، حيث يزيد سعر نحت الجسم بالفيزر في المدن الأكثر شهرة في كل دولة فتجد الأسعار تزيد في القاهرة في مصر أو في الرياض في السعودية عن أي مدينة أخرى. 
  • حاجة منطقة نحت الجسم لتقنية إضافية أثناء العملية مثل عملية نحت الجسم وشد الترهلات فقد يتم شد الترهلات بتقنية غير جراحية مثل الإندولفت، أو تقنية تتطلب نسبة تدخل جراحي محدودة مثل عملية النحت الأيوني للجسم في حالة الترهلات المتوسطة في الجلد. 

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

سعر نحت الجسم بالفيزر 

يتراوح سعر نحت الجسم بالفيزر في دول الخليج العربي ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي ومتوسط السعر العالمي يصل إلى 5000 دولار أمريكي بينما متوسط سعر عمليات نحت الجسم في مصر يصل إلى 3500 دولار أمريكي، وتصل الأسعار في مركز شريف كلينك بشكل تقريبي كما يتضح: 

  • سعر عملية نحت الظهر في حدود 1200 دولار أمريكي. 
  • سعر عملية نحت الذراعين في حدود 1400 دولار أمريكي. 
  • سعر عمليات نحت الفخذين والأرداف في حدود 1400 دولار أمريكي. 
  • سعر عمليات نحت البطن بالفيزر في حدود 1600 إلى 2000 دولار أمريكي.

ويجب العلم أن سعر نحت الجسم رباعي الأبعاد بالفيزر يختلف حسب عروض نحت الجسم المقدمة في مراكز التجميل، ويقدم مركز شريف كلينك عروضاً مستمرة على مدار العام وخاصة لعملائه كما يمكنك إجراء عمليات شفط الدهون وعمليات نحت الجسم بالتقسيط وغيرها من عمليات التجميل. 

لمعرفة سعر عملية نحت الجسم بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب، وسنكون سعداء بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد

شاهد من خلال الفيديو التالي نتيجة مذهلة بعد شفط دهون البطن مع رسم عضلات البطن مع دكتور شريف حجازي المتخصص في جراحة التجميل:

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم جلسه يحتاج الجسم للنحت؟ 

تحتاج جلسة واحدة فقط لتحصل على النتيجة التي ترغب في الوصل إليها وهناك حالات قليلة قد تحتاج جلسة تكميلية، ولنحت الجسم كامل يمكن تقسيم مناطق الجسم على جزئين بشرط ألا تزيد كمية الدهون التي يتم شفطها أثناء العملية عن 4 أو 5 لترات من الدهون أو حسب الصحة العامة، وفيما يلي نتيجة عملية نحت الجسم قبل وبعد من جلسة واحدة بعيادات دكتور شريف حجازي. 

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟ 

عملية نحت الجسم غير مصحوبة بآلام لأنها تتم بتخدير فمن الطبيعي عدم الشعور بالألم وبعد العملية يكون أثر التخدير ما زال موجوداً وبالتالي لن تشعر به وخلال 10 أيام كحد أقصى يزول الألم تماماً مع العلم أنه أثناء هذه الفترة لن تشعر به لأنه يسهل التغلب عليه بالمسكنات. 

شفط الدهون بالفيزر

عزيزي القارئ كانت هذه أم التفاصيل حول سعر نحت الجسم بالفيزر وعن العملية وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع نحت الجسم لـ 7 حالات مختلفة حصرياً

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.