Search
Close this search box.

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر وصور قبل وبعد

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون المزعجة المتراكمة في أي منطقة في جسمك والتي تسبب لك الضيق، وسمعت عن تقنية الفيزر ومدى تميزها في شفط الدهون، وتبحث عن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال لمعرفة الأسعار وأفضل دكتور تجميل في مصر من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

حققت عملية شفط الدهون بالفيزر نتائج تجميلية متميزة مع الكثير من المرضى؛ مما جعلها التقنية الأكثر اختيارًا من بين تقنيات شفط الدهون المتعددة، حيث تعتمد على الموجات فوق الصوتية في إذابة الدهون العنيدة، مما يسهل شفطها بعد ذلك خارج الجسم بأقل مضاعفات وأعلى معدلات أمان، وفيما يلي نتيجة شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد بعيادة دكتور شريف حجازي:

شفط الدهون لدى الرجال

أسباب اختلاف أسعار شفط الدهون بالفيزر

ربما تجد أن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر مختلفة من شخص لآخر أو من بلد لآخر، وهذا أمر طبيعي لأنه يتم تحديد السعر لكل حالة بشكل مختلف، ولكن لماذا! إليك توضيح أسباب اختلاف اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر:

  1.  كمية الدهون في المنطقة حيث تزادد التكلفة بزيادة كمية الدهون.
  2. نوع التخدير المستخدم والتقنية المستخدمة يؤثر على سعر العملية.
  3. اختلاف منطقة الشفط حيث يختلف السعر وفقًا لحجم منطقة الشفط، فكلما كانت المنطقة كبيرة زاد سعر عملية شفط الدهون منها.
  4. خبرة الطبيب فكلما كان الطبيب يمتلك خبرة كبيرة، وحصل على شهادات بارزة في مجال التجميل، تزداد تكلفة العمليات معه، وذلك يضمن لك حصولك على النتيجة التي ترغب فيها دون التعرض لأي مخاطر.
  5. تتغير اسعار عملية إزالة الدهون بالفيزر وفقاً للمركز الذي سيتم إجراء العملية به، ومدى التزام المركز بتطبيق كافة معايير الجودة والتعقيم.
  6. البلد الذي ستخضع فيه إلى العملية، فنجد تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر تختلف عن تكلفتها في السعودية أو تركيا وغيرها.

شفط الدهون بالفيزر

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

كم تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر؟ .. تعد اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر منخفضة ومناسبة للمرضى داخل مصر وخارجها، لذلك نجد الكثير من المرضى يقبلون على الخضوع إلى العمليات التجميلية في مصر وللحصول على النتائج الجمالية الدقيقة بالإضافة إلى الاستمتاع بمعالم مصر السياحية، وفيما يلي نعرض لك اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر:

  1. تبدأ أسعار شفط الدهون بالفيزر من الأرداف من 1450 دولار أمريكي.
  2. تبدأ تكلفة شفط الدهون من البطن بالفيزر من 1650 دولار أمريكي.
  3. تبدأ تكلفة عملية شفط دهون الذراعين بالفيزر من 1200 دولار أمريكي.
  4. يبدأ سعر عملية شفط دهون الأفخاذ بالفيزر من 1450 دولار أمريكي.
  5. تبدأ اسعار عملية شفط دهون الظهر بالفيزر من 1200 دولار أمريكي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم تكلفة شفط الدهون بالفيزر في السعودية؟

تتراوح تكلفة عملية الفيزر لشفط الدهون في السعودية والإمارات بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي تقريبًا، ويمكن أن تصل في بعض المراكز إلى 10000 دولار أمريكي، مع تأثر التكلفة بالعوامل التي ذكرناها سابقًا.

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

يعد د. شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، وهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، ويتميز بارتفاع نسب نجاح عملياته لما يزيد عن 96%، بالإضافة إلى حصوله على العديد من المؤهلات العلمية مثل ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك الذي يقع في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، وهو من أفضل مراكز شفط الدهون ونحت الجسم في مصر.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

نتيجة شفط دهون البطن مع دكتور شريف حجازي

شاهد بالفيديو نتيجة مبهرة للتخلص من دهون البطن ونحتها بتقنية الفيزر مع دكتور شريف حجازي المتخصص في جراحات التجميل:

وفي نهاية المقال وبعد أن أوضحنا اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحجز في أفضل مراكز شفط الدهون في مصر ومع أكبر أطباء التجميل الدكتور شريف حجازي يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب وسنساعدك في جميع الخطوات.

تعرف على:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.