Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

عزيزي القارئ هل ترغب في الخضوع لعملية شفط الدهون وتتساءل عن أحدث أجهزة شفط الدهون؟ في المقالة التالية سنتحدث عن تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر لتتعرف من خلالها على مميزات وفوائد التقنية وأهم التفاصيل التي ترغب في معرفتها، فتابع معنا السطور القادمة.

عملية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

عملية شفط الدهون بالفيزر هي إحدى عمليات تنسيق القوام التي تقضي على الدهون العنيدة المقاومة لخسارة الوزن، وتستخدم في جهاز الفيزر الموجات فوق الصوتية التي تتميز بخاصية الاهتزاز واعتدال الحرارة فتصل للدهون بشكل متكافئ ومتساوي بدون اصطدام قوي مع الدهون مما يحد من الآثار الجانبية ويساعد في شفط الدهون بنتائج دقيقة للغاية.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من البطن

حكت سيدة تبلغ من العمر 39 سنة عن تجربتها ما يلي: “كانت تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للتخلص من دهون البطن فرغم محاولاتي المستمرة في خسارة الوزن إلا أن بطني كانت كما هي، في البداية خضعت لبعض التحاليل والفحوصات، وتمت العملية تحت التخدير الموضعي واستغرقت حوالي ساعة فقط، وظهرت نتيجة رائعة بعد 3 شهور بدون أي أضرار”.

شفط الدهون لدى الرجال

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من الثدي

ويقول أحد الرجال ويبلغ من العمر 44 سنة ما يلي: “كانت تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر للتخلص من التثدي من الدرجة الثالثة هي الحل المثالي لي الذي خلصني من الدهون العنيدة ومن تضخم الثدي الذي كان سبباً في الشعور بحرج دائم وبعد عدم نجاح الأدوية لم أتردد في خضوع هذه التجربة التي قضت على التثدي بنتيجة رائعة ظهرت بعد شهرين”.

نتائج شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من الذراعين

بينما تروي فتاة أخرى في عمر السابعة والعشرين ما يلي: “كنت أعاني من زيادة ملحوظة في الوزن وبعد الاقتراب من الوزن الطبيعي كانت أكبر نسبة من الدهون تتراكم في الذراعين وكانت تجعل شكلها غير متناسق مع الجسم لذا لم أرغب في تأجيل العملية وقد حلت تجربتي مع شفط الدهون من الذراعين بالفيزر مشكلة كنت أعاني منها طوال الوقت وشدت جلد الذراعين في نفس الوقت ولم تستغرق فترة التعافي أكثر من شهر”.

نتائج شفط دهون الذراعين

من يمكنه الخضوع لعملية شفط الدهون بالفيزر؟

  • تناسب عملية شفط الدهون بالفيزر من يبلغ من العمر 18 سنة على الأقل.
  • يجب الإقلاع التام عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل وبعد العملية.
  • ألا تعاني منطقة شفط الدهون من ترهل شديد.
  • ألا توجد مشكلة صحية تمنع من الخضوع للتخدير.

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

تتم عملية شفط الدهون من منطقة واحدة من الجسم عادة تحت التخدير الموضعي وعند شفط الكثير من الدهون أو شفط أكثر من منطقة في نفس الوقت قد يكون التخدير العام هو الأنسب، وتبدأ العملية برسم خطوط وعلامات يحدد الطبيب من خلالها مواضع الشقوق ويحدد مواضع تراكم الدهون ثم يقوم بعمل فتحات دقيقة وإدخال أداة شفط الدهون من خلالها وتعمل الموجات فوق الصوتية على تحويلها لسائل يتم شفطه بسهولة، ثم تغلق الفتحات بغرز تجميلية دقيقة وتدعم بالأشرطة اللاصقة.

بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

  • يجب ارتداء المشد لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية.
  • يجب أخذ مسكنات الألم والمضادات الحيوية في مواعيدها.
  • يمنع القيام بأنشطة شاقة لمدة أسبوع إلى أسبوعين.
  • يجب تناول الطعام الصحي والحد من الأملاح والسكريات في الأسابيع الأولى.
  • يوصي الطبيب بالحرص على المشي الخفيف كل 3 ساعات على الأقل لتنشيط الدورة الدموية ومنع أي مضاعفات.

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

يتميز جهاز الفيزر أنه يحد من حدوث أضرار بعد العملية وأنه لطيف التأثير على الجلد لذا فلا تطول فترة التعافي وتتلاشى الآثار الجانبية بسرعة مثل تصريف السوائل والتورم والكدمات والتنميل والألم بعد شفط الدهون، وتظهر النتيجة خلال 3 شهور بشكل واضح بينما النتيجة المثالية تظهر في الشهر السادس بعد العملية وتكون نتيجة مزدوجة لأن الجلد يكون مشدوداً إلى جانب شفط الدهون.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يبلغ متوسط أسعار عمليات شفط الدهون حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والإصلاح حوالي 4000 دولار أمريكي وتصل في الدول العربية ما بين 5000-8000 دولار أمريكي، بينما في مصر تصل في بعض المراكز مثل مركز شريف كلينك لجراحات التجميل ما بين 1200 إلى 1650 دولار أمريكي، وتتباين الأسعار حسب منطقة شفط الدهون وتطور المعدات.

تعرف على عملية شفط الدهون الموضعي مع دكتور شريف حجازي

عزيزي القارئ تعرفت في المقالة السابقة من خلال تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر كيف تعتبر الحل الأمثل لحل مشكلات تجميلية عديدة لذا عن قررت الخضوع للعملية احرص على اختيار تقنية مناسبة لك.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.