Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب شفط الدهون في مصر بالصور قبل وبعد

تجارب شفط الدهون في مصر

تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية الشائعة في مصر، وهناك العديد من الأطباء والمستشفيات المتخصصة في إجرائها بأفضل النتائج، ومعرفة تجارب الأشخاص الذين خضعوا للعملية مهمة لمن يفكر في إجراء العملية للاستفادة منها، وفي هذا المقال سنقدم لك عزيزي القارئ تجارب شفط الدهون في مصر وأفضل دكتور شفط دهون في مصر.

عملية شفط الدهون في مصر

أصبحت عملية شفط الدهون إجراءً شائعًا بين الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون الزائدة وغير المرغوب بها في أي منطقة بالجسم، ويرغبون في التخلص من هذه الدهون العنيدة والسمنة الموضعية المزعجة وتحسين مظهرهم الخارجي، والحصول على قوام متناسق واستعادة الثقة بالنفس، لأنه يمكنك خسارة الوزن عن طريق شفط الدهون بكل سهولة.

ومن مميزات إجراء عملية شفط الدهون في مصر، وجود تقنيات متطورة وحديثة لشفط الدهون وتوافر أكبر وأكفأ جراحي التجميل بها، بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز والمستشفيات المجهزة بأفضل وأحدث المعدات لإجراء العملية بدون التعرض لأي مضاعفات خطيرة، كما يتوافر بها العديد من الأماكن السياحية وبالتالي يمكنك التمتع برحلة علاجية وسياحية ممتعة.

أفضل أطباء شفط الدهون في مصر

اختيار طبيب لإجراء عملية شفط الدهون أمر مهم للغاية، فيجب اختيار طبيب يتمتع بالخبرة والكفاءة، وأن يكون حاصل على العديد من الشهادات الطبية المعتمدة والمتخصصة في مجال شفط الدهون وتنسيق القوام، ومن أفضل أطباء شفط الدهون في مصر الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح ومؤسس عيادات شريف كلينك.

وهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام وبنسب نجاح زادت عن 96%، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضاً: اسعار عمليات شفط الدهون في مصر 

الشفط الموضعي للدهون

تجارب شفط الدهون في مصر

إن معرفة تجارب الأشخاص الآخرين الذين خضعوا لعملية شفط الدهون من الجسم أمر هام جداً، فالاستفادة من تجاربهم يساعد على تجنب الأخطاء التي وقعوا فيها، ومعرفة الآثار الجانبية وكيفية التغلب عليها من وجهات نظر مختلفة، وفي مصر يوجد الكثير من التجارب الناجحة وفي الفقرات التالية سنعرض بعض هذه التجارب.

اقرأ أيضاً: هل التأمين يشمل عمليات شفط الدهون وأشهر 3 تقنيات لها

تجربتي مع شفط دهون البطن

تجربتي مع شفط دهون البطن كانت تجربة ناجحة، حيث أنني قررت إجراء العملية بعد سنوات من الحيرة والتردد ومحاولات كثيرة للتخلص منها بممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي، وبدأت بالاستعداد للعملية من خلال مناقشة أهدافي من العملية مع الطبيب واتباع كل تعليماته، حيث شرح لي الطبيب كل التفاصيل المتعلقة بالعملية”.

“ثم تم إجراء العملية بنجاح وبعدها لاحظت تحسنًا واضحًا في مظهر بطني، وبعد شفاء كل الآثار الجانبية أصبحت النتيجة أوضح وكانت رائعة جداً، وأوصي بشدة أي شخص يعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن ويرغب في تحسين مظهر جسمه بالخضوع للعملية بدون تردد”.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بدون جراحة بـ 4 طرق

شفط دهون البطن

تجربتي مع شفط دهون الظهر

ومن تجارب شفط الدهون في مصر تحكي إحدى النساء تجربتها مع عملية شفط دهون الظهر قائلة “حاولت التخلص من الدهون المتراكمة في أسفل الظهر بكل الطرق، ولكنني لم أتمكن من الحصول على المظهر المرغوب أو الشعور بأي تغيير في شكل ظهري، ونصحتني صديقتي بإجراء عملية شفط دهون الظهر”.

“في البداية ترددت وتراجعت عن القرار، ولكن بعد مشاهدة صور قبل وبعد لبعض الحالات تشجعت كثيراً، وبالفعل ذهبت للطبيب المختص وخضعت لكل الفحوصات المطلوبة وتم تحديد موعد العملية وتمت العملية وكانت النتيجة مذهلة والتجربة ناجحة جداً”.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية شفط الدهون من الظهر في مصر

شفط دهون الظهر

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

من تجارب شفط الدهون في مصر نعرض التجربة التالية “كنت أعاني من السمنة الموضعية في منطقة البطن والأجناب وأيضاً صغر حجم المؤخرة، مما أدى إلى شعوري بعدم الرضا عن شكل جسمي، ولذا قررت الخضوع لعملية شفط الدهون وحقنها في الأرداف، للتخلص من هذه المشاكل وتحسين مظهر الجسم والحصول على قوام متناسق، وبالفعل ذهبت للطبيب وبعد التأكد من خبرته الكافية في هذا المجال، تم إجراء العملية وكانت تجربتي مع شفط الدهون وحقنها تجربة ناجحة”.

اقرأ أيضاً: كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه؟

نتائج شفط الدهون من الجسم مع د. شريف حجازي

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة تجارب شفط الدهون في مصر وأفضل دكتور في مصر وهو الدكتور شريف حجازي، إذا كنت ترغب في استشارة الطبيب أو حجز موعد نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

اقرئي أيضًا: عملية شفط دهون البطن اثناء الولاده القيصريه أضرارها و5 نصائح

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.