Sherif Clinic
Search
Close this search box.

عملية الفيزر لشفط الدهون | أهم مميزاتها وأفضل مركز

عملية الفيزر لشفط الدهون

عملية الفيزر لشفط الدهون من العمليات التي يكثر الحديث عنها مؤخرًا، خاصةً بين الأشخاص الراغبين في الحصول على قوام مثالي، والباحثين عن أحدث الطرق التجميلية للتخلص من مشكلات السمنة الموضعية وبأقل مضاعفات، لذلك سنوضح أهم المعلومات عن جهاز الفيزر لشفط الدهون وفكرة عمله وسنجيب على الأسئلة التي قد تدور في ذهنك، فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية الفيزر لشفط الدهون Vaser Liposuction

عملية الفيزر لشفط الدهون هي إجراء تجميلي طفيف التوغل يهدف إلى تخلص الرجال والسيدات من الخلايا الدهنية الزائدة في أي منطقة في الجسم للحصول على قوام متناسق وجذاب، ويمكن أن تُجرى هذه العملية في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن، الظهر، الأرداف، الفخذين، الذراعين، الذقن.

فكرة عمل جهاز الفيزر لشفط الدهون

تعتمد فكرة تقنية الفيزر لشفط الدهون على الموجات فوق الصوتية في إذابة الدهون وتفتيتها أسفل الجلد بسرعة وكفاءة عالية، فيعطي الجهاز نتائج فائقة عند مقارنته بشفط الدهون التقليدي، حيث يقوم جهاز الفيزر بإذابة الدهون بسلاسة ليتم شفطها في الصورة السائلة، وذلك بدون حدوث أي أضرار للأنسجة والأوعية الدموية والأعصاب المحيطة.

مميزات تقنية الفيزر لشفط الدهون

مميزات عملية الفيزر لشفط الدهون هي التي جعلت جهاز الفيزر يتخطى جميع التقنيات القديمة في الشفط ليكون الخيار الأفضل لجميع أطباء التجميل، ومن أهم هذه المميزات:

  • الفيزر جهاز انتقائي، يستهدف الخلايا الدهنية فقط، وبالتالي يمنع تلف الأوعية الدموية المحيطة، والأوعية اللمفاوية، والأعصاب.
  • قلة فقدان الدم، وذلك عند مقارنته بجهاز الشفط التقليدي، حيث تقل مخاطر فقدان الدم والتعرض لفقر الدم، أو حاجة المريض إلى نقل الدم.
  • تقلص وشد الجلد في منطقة الشفط بالفيزر، وبالتالي تجنب ترهل الجلد بعد العملية.
  • قلة المضاعفات الناتجة عن عملية الفيزر لشفط الدهون، وقصر فترة التعافي بعد إجراء العملية.

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

كم كيلو ينقص الوزن بعملية شفط الدهون؟

عمليات شفط الدهون لا تهدف إلى إنقاص الوزن، وما يقوم بذلك هو عمليات السمنة، ولكن يهدف الشفط بالفيزر إلى التخلص من السمنة الموضعية والدهون العنيدة المتراكمة في أي منطقة بالجسم، وبالتالي لا يتم الحكم على نجاح العملية بعدد الكيلو جرامات المفقودة.

وبالفعل عملية الفيزر لشفط الدهون تخلصك من لترات من الدهون قد تصل إلى 6 أو 9 لترات ويرجع ذلك إلى حجم المنطقة وكمية الدهون المتراكمة بها، فمثلًا في حالة شفط 5 لتر من الدهون قد يفقد الشخص ما يعادل من 2 كجم تقريبًا من وزنه، ولكن بالطبع يختلف الأمر كثيرًا من شخص لآخر.

اقرأ أيضًا: كم كيلو ينزل بعد شفط الدهون؟ و5 نصائح لتدوم النتيجة

أفضل تقنية لنحت الجسم بالفيزر في مصر|| د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أفضل مراكز شفط الدهون بالفيزر في مصر

من أفضل مراكز شفط الدهون بالفيزر في مصر، مركز شريف كلينك وهو المركز الخاص بدكتور شريف حجازي أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، والمتخصص في عمليات شفط الدهون بالفيزر وبجميع التقنيات الأخرى، وشد الترهلات، ونحت القوام، وعلاج التثدي، وعمليات زراعة الشعر.

أجرى دكتور شريف أكثر من 5 آلاف عملية تجميلية بنسب نجاح تخطت 96%، وكذلك أكثر من 3000 عملية زراعة شعر بنسبة نجاح تخطت 95%، ويقدم المركز كافة الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية على أعلى مستوى وبأفضل النتائج.

نتائج الفيزر

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يمكن رؤية نتائج عملية شفط ونحت الجسم بالفيزر على الفور بعد العملية، وتظهر النتائج النهائية خلال 3 إلى 6 أشهر بعد العملية، وبالطبع ستكون هناك بعض الكدمات والتورمات وآثار العملية الجانبية التي تزول تدريجياً خلال فترة التعافي، وتظهر بعدها النتائج في شكلها النهائي.

وأخيرًا وبعد أن تعرفت على عملية الفيزر لشفط الدهون وكيف يمكنها أن تخلصك من الدهون العنيدة المتراكمة في أي منطقة من جسمك، إذا كنت بحاجة إلى التعرف على أي تفاصيل أخرى، أو ترغب في الحجز مع أفضل طبيب لشفط الدهون في مصر تواصل معنا عبر الواتساب على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية الفيزر فى مصر و3 استخدامات تجميلية له

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.