Search
Close this search box.

عملية التثدي في دبي وأهم التفاصيل عنها

عملية التثدي في دبي

عملية التثدي في دبي من أكثر عمليات التجميل الخاصة بالرجال التي تلقى إقبالاً وانتشاراً كبيراً؛ حيث تزيد مشكلة التثدي لدى الرجال وتؤثر على ثقتهم بأنفسهم وعلى الجانب الاجتماعي ليهم فضلاً عن بعض درجات التثدي التي تأتي مصحوبة بأعراض مزعجة، وتتعدد الحلول التجميلية لهذه المشكلة في دبي، لذلك سنتعرف عليها في شريف كلينك.

عملية التثدي في دبي

عملية التثدي في دبي Gynecomastia هي عملية تجميلية يتم فيها التخلص من مشكلة التثدي عن طريق إزالة الأنسجة الغدية الزائدة في الثدي، ويتم علاج التثدي بالعديد من التقنيات التي تختلف في درجة التدخل الجراحي حسب طبيعة التثدي ودرجته وتشمل:

  • علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة بالفيزر في حالة التثدي من الدرجة الثالثة.
  • التخلص من التثدي الكاذب الناتج عن تراكم الدهون فقط بإحدى طرق الشفط التقليدي أو بالفيزر والليزر.
  • علاج التثدي جراحياً للتخلص من التثدي الواضح الأنثوي مثل التثدي من الدرجة الرابعة ويتم فيه استئصال الغدد اللبنية بالكامل.

اقرأ أيضاً: كم تستغرق عملية التثدي عند الرجال وصور النتائج؟

هل ينصح بعملية التثدي؟

عملية التثدي عملية تجميلية والخضوع لها قرار شخصي في المقام الأول، فإن كنت تعاني من التثدي ولا يتسبب لك في الشعور بالحرج فلا تعتبر العملية ضرورة، أما إن كانت التثدي يسبب شعور بالحرج الاجتماعي أو إن كان مصحوباً بالألم أو الإيلام عند الضغط أو تحسس في جلد الثدي والحلمات يصبح لا غنى عن العملية، كما ينصح به الأطباء إن كانت لديك مشكلة صحية تتسبب في تغير الهرمونات الجنسية مثل متلازمة كلاينفلتر.

اقرأ أيضاً: كيفية التخلص من التثدي عند الرجال في أسبوع | إليك 3 بدائل

علاج التثدي عند الرجال

كم تكلفة إزالة التثدي عند الرجال في دبي؟

تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص تعتبر هي الأعلى عربياً، حيث تتراوح ما بين 4500 إلى 8000 دولار أمريكي، ومتوسط سعر إزالة التثدي جراحياً في حدود 7000 دولار أمريكي، وترجع التكلفة الباهظة في دبي إلى ارتفاع مستوى جودة الخدمات الطبية.

ولكن عند مقارنة كم تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر وغيرها من الدول تجد عزيزي القارئ أن الأسعار في مصر اقتصادية وتنافسية، ففي حين أن الأسعار لا تتخطي 2000- 3000 دولار أمريكي يتجاوز مستوى نجاح العملية أكثر من 95%، بالإضافة إلى توافر أفضل أطباء التجميل وأحدث التقنيات في مراكز التجميل ومن أشهرهم مركز شريف كلينك Sherif Clinic الذي أسسه د. شريف حجازي أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، والذي يشتهر بعلاج مشكلة التثدي بدرجاتها المختلفة بأحدث التقنيات العالمية، وبإجراء ما يزيد عن 5000 عملية بنسب نجاح فائقة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام.

اقرأ أيضاً: أضرار عملية التثدي للرجال وأهم النصائح بعد العملية

شاهد نتائج التخلص من التثدي نهائياً مع د. شريف حجازي

إيجابيات وسلبيات عملية التثدي في دبي

تتعدد مميزات عملية التثدي في دبي وتتفوق كثيراً على العيوب التي لا تتعدى ارتفاع التكلفة وصعوبة التواصل مع الطبيب إن كان وافداً من الخارج ولا توجد لغة وسيطة بين المريض والطبيب، أما مميزات عملية التثدي في دبي تشمل:

  • تقديم أرقى مستوى من الخدمات التجميلية في مختلف المؤسسات الطبية التجميلية في دبي.
  • وجود باقة متنوعة من المؤسسات الطبية التجميلية في دبي من عيادات ومراكز ومستشفيات تضم أقسام تجميل.
  • وجود نخبة من أمهر أطباء وجراحي التجميل الحاصلين على أبرز الشهادات العلمية ولديهم خبرة لسنوات طويلة في مجال التجميل.
  • الاهتمام بالتعقيم وراحة وسلامة ورفاهية المرضى وتطبيق صارم لمعايير جودة الخدمة الطبية في مراكز وعيادات دبي.
  • توفير أحدث تقنيات ومعدات في دبي للوصول بالعملية لأعلى نسب النجاح ولتناسب مختلف درجات التثدي، وتمنح بعض المراكز شهادات ضمان لنتائج العملية تسري مدى الحياة في الكثير من الحالات.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية التثدي | الخطوات والنتيجة وأسباب فشل العملية

نتيجة التخلص من التثدي

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد معرفة أهم تفاصيل تفيدك معرفتها عن عملية التثدي في دبي إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات لا تتردد في إرسالها عبر الواتساب في أي وقت على مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.