Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر عملية شفط الدهون في مصر | استعد لتحقيق الجسم المثالي

سعر عملية شفط الدهون في مصر

أسعار عمليات شفط الدهون متفاوتة وقد تتغير من بلد لآخر، ويلجأ الكثير من الأشخاص لإجراء عملية شفط الدهون في مصر لانخفاض التكلفة وتوافر نخبة كبيرة من أفضل أطباء التجميل، تعرف معنا عزيزي القارئ في هذا المقال على سعر عملية شفط الدهون في مصر وأفضل دكتور في مصر من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون Liposuction

شفط الدهون في مصر هو إجراء تجميلي شائع يهدف إلى التخلص من الدهون المتراكمة في أي منطقة في جسمك بعد استنفاذ جميع محاولات التخلص منها مثل ممارستك الرياضة، أو إتباعك نظام دايت قاسي وغيرهما، ويمكنك شفط الدهون من البطن، أو الفخذين، أو الذراعين، أو الذقن، أو أسفل الظهر، أو المؤخرة، وفي إجراء سريع يمكن أن يتم تحت تأثير التخدير الموضعي في أغلب الحالات وبدون ألم.

مدة عملية شفط الدهون في مصر

تختلف مدة عملية شفط الدهون من حالة لأخرى وفقًا لمنطقة الشفط ومهارة الطبيب أيضًا، ولكن بشكل عام يمكن أن تستغرق عملية شفط الدهون في المتوسط ما بين ساعة إلى ساعتين تقريبًا، وكلما كانت المنطقة المستهدفة أصغر تكون المدة أقل، فمثلًا شفط الدهون من الرقبة أو الذقن يستغرق أقل من 30 دقيقة، في حين أن عملية شفط دهون الأرداف أو البطن تستغرق حوالي 60 دقيقة.

أسباب اختلاف سعر عملية شفط الدهون في مصر

عمليات شفط الدهون كم تكلف في مصر ولماذا تتغير التكلفة من مكان لآخر؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تراود ذهن الكثير من الأشخاص الراغبين في الخضوع إلى عمليات التجميل، لذلك دعنا نوضح أسباب اختلاف تكلفة عملية شفط الدهون، فهناك بعض العوامل التي تؤثر على سعر شفط الدهون في مصر، أبرزها:

  1. خبرة طبيب شفط الدهون وشهرته تؤثر في سعر عملية شفط الدهون في مصر.
  2. أيضًا نوع التقنية المستخدمة في عملية الشفط يحدد سعر عملية شفط الدهون في مصر، فكلما كانت التقنية المستخدمة متقدمة كلما زادت التكلفة.
  3. منطقة الشفط المستهدفة، وكمية الدهون المراد شفطها.
  4. مركز شفط الدهون ومدى شهرته، ومدة المتابعة والزيارات بعد العملية.
  5. نوع التخدير المستخدم في العملية وتكاليف الأدوية والمستلزمات الطبية.

بالرغم من اختلاف سعر عملية شفط الدهون في مصر من مكان لآخر، إلا أن سعر شفط الدهون في مصر يعد تنافسيًا عند مقارنته بالدول الأخرى، لذلك يأتي الكثير من المرضى من الخارج إلى مصر للحصول على أفضل جودة للعملية وبأقل تكلفة، وفيما يلي نتائج عملية شفط الدهون وشد البطن والأجناب بعيادة دكتور شريف حجازي:

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

سعر عملية شفط الدهون في مصر

يتراوح سعر عملية شفط الدهون في مصر بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي ويجب العلم أن التكاليف يمكن أن تتغير بناءً على العوامل المختلفة التي تم الإشارة إليها سابقًا، وهذا السعر هو المتعارف عليه في معظم عيادات ومراكز التجميل في مصر، ولكن تتراوح أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مركز شريف كلينك لصاحبه الدكتور شريف حجازي بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي فقط.

اقرأ أيضًا: عمليات شفط الدهون بالتقسيط السعر و3 نتائج قبل وبعد

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

يختلف سعر عملية شفط الدهون في مصر بالفيزر باختلاف المنطقة المستهدفة كالتالي:

  1. سعر شفط دهون الظهر بالفيزر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.
  2. سعر شفط دهون البطن بالفيزر يبدأ من 1650 دولار أمريكي.
  3. سعر شفط دهون الأفخاذ بالفيزر يبدأ من 1450 دولار أمريكي.
  4. سعر شفط دهون الأرداف بالفيزر يبدأ من 1450 دولار أمريكي.
  5. سعر شفط دهون الذراعين أو الزنود بالفيزر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.
  6. وقد يبدأ سعر شفط دهون العانة بالفيزر من 1200 دولار أمريكي أيضًا.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية شفط دهون البطن؟ و3 نتائج قبل وبعد بالصور

سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر

يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر حوالي 1500 دولار أمريكي وذلك يعد سعرًا جيدًا، في حين يمكن أن يبلغ سعر نفس العملية في دول الخليج 5000 دولار أمريكي.

تعرف على: شفط الدهون في مصر | الأسعار والعيوب وأهم 5 مميزات

أهم النصائح قبل عملية شفط الدهون مع د. شريف حجازي

استعد لعملية شفط الدهون مع دكتور شريف حجازي جراح التجميل من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

أفضل مراكز شفط الدهون في مصر

يعد مركز شريف كلينك الموجود في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة، من أفضل مراكز شفط الدهون ونحت الجسم في مصر، حيث يتوافر في المركز أحدث تقنيات شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم، ويقوم بإجراء العمليات الدكتور شريف حجازي.

ويعد دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء شفط الدهون في مصر والوطن العربي، فهو حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.

اقرأ أيضًا: مركز شفط الدهون الأفضل في مصر وأهم 5 مميزات يضمنها

الشفط الموضعي للدهون

هل هناك خطورة من عملية شفط الدهون؟

عمليات شفط الدهون أصبحت آمنة مع التطور الذي طرأ عليها في الآونة الأخيرة، فمعظم هذه العمليات تتم باستخدام التخدير الموضعي دون الحاجة إلى التخدير الكلي، كما أن مدة العملية قصيرة، مع قلة حدوث المضاعفات كلما كانت التقنية المستخدمة أحدث، والطبيب يمتلك خبرة كبيرة في العملية.

وأخيرًا وبعد أن تعرفت على سعر عملية شفط الدهون في مصر، إذا كنت ترغب في معرفة أي تفاصيل أخرى، تواصل معنا عن طريق الواتساب.

اقرأ أيضًا: أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 كم تبلغ؟

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.