Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شفط الدهون في مصر | الأسعار والعيوب وأهم 5 مميزات 

شفط الدهون في مصر

تعد عملية شفط الدهون في مصر واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعاً حيث تحقق واحداً من أهم الأهداف التجميلية التي يسعى الكثيرون لتحقيقها رجالاً ونساءً وهو القوام المثالي المتناسق والقضاء على الدهون، فكيف يتم إجراء العملية وما مميزات إجرائها في مصر؟ تابع معنا المقالة التالية عزيزي القارئ لمعرفة الإجابة وأهم التفاصيل.

شفط الدهون في مصر 

عملية شفط الدهون في مصر هي عملية تجميلية محدودة التدخل الجرحي ويتم إجراؤها في مصر باستخدام أحدث أجهزة الشفط مثل الليزر والفيزر وغيرها من تقنيات الشفط المعروفة، وتحقق العملية في مصر أعلى نسب النجاح وذلك بفضل تميز مجال الطب التجميلي في مصر لوجود أمهر وأفضل جراحي التجميل في الوطن العربي في مصر ووجود أفضل مراكز التجميل. 

مميزات وعيوب شفط الدهون في مصر 

بالرغم من تعدد مميزات شفط الدهون في مصر إلا أنه من أهم العيوب هو وجود عدد كبير من مراكز وعيادات التجميل ورغم أن هذا الأمر يعيد ميزة، ولكنه يعتبر عيباً في نفس الوقت حيث يضع المقبل على العملية أمام حيرة عند اختيار مركز التجميل كما أنه يصعب في هذه الحالة تحديد أي هذه المراكز أفضل كما أن بعض المراكز غير مصرح بها من وزارة الصحة ولم تحصل على التصاريح اللازمة، أما عن المميزات فتشمل الآتي: 

  • وجود نخبة من أفضل وأمهر جراحي التحميل في مصر. 
  • ارتفاع نسب نجاح ومعدل أمان عمليات شفط الدهون في مصر. 
  • توفر عيادات التجميل في مصر أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون. 
  • يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر وبأسعار أقل من الدولة الأخرى. 
  • على الرغم من ارتفاع مستوى جودة الخدمة التجميلية في مصر إلا أن الأسعار تنافسية. 
  • وجود مراكز تجميل عديدة تختلف فيها مستويات الرفاهية مما يضمن وجود تنوع في الفئات السعرية للعمليات. 
  • تتوافر أيضاً أفضل طرق وتقنيات تنسيق القوام في مصر وبدائل غير جراحية لتحسين جودة الجلد بعد الشفط. 

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

اقرأ أيضًا: اضرار عملية شفط الدهون وشد البطن و4 نصائح لتفاديها

كم سعر شفط الدهون في مصر؟ 

كما أوضحنا لك أهم ميزة لإجراء عملية شفط الدهون في مصر أن الأسعار تنافسية وتعتبر أقل بكثير من الدول الأخرى حيث تصل الأسعار في مصر ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي وتصل في مركز د. شريف حجازي في المتوسط إلى 2000 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000-10000 دولار أمريكي في حين أن متوسط السعر العالمي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل يصل إلى 4500 دولار أمريكي. 

لمعرفة سعر شفط الدهون في مصر، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهد نتيجة عملية شفط الدهون قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

في عملية شفط الدهون يتم التخلص من الدهون إما عن طريق تكسيرها كما يحدث في طريقة الشفط التقليدي ومن خلال فتحة كبيرة نسبياً في الجلد أو عن طريق إذابتها باستخدام حرارة الفيزر أو الليزر ومن خلال شقوق بسيطة للغاية في الجلد، وتبدأ أولاً باتخاذ بعض الاحتياطات الطبية الوقائية مثل التعقيم ورسم خطوط توضح تقسمات منطقة الشفط ومواضع تراكم الدهون ومكان فتحة العملية، ثم يتم إدخال أداة دقيقة من خلال الفتحة والتخلص من الدهون وشفطها ثم تغلق الفتحة بغرز تجميلية دقيقة للغاية وتغطى بالضمادات. 

شفط دهون البطن والصدر

نتائج عمليات شفط الدهون في مصر  

تظهر نتيجة عملية شفط الدهون بعد 6 شهور من العملية بشكل نهائي وتكون النتيجة مكتملة في هذه المرحلة حيث يصل الجلد لوضعه الطبيعي ويكون مشدوداً ومنطقة الشفط تكون أكثر تحديداً وبروزاً ونحافة، مع العلم أنك لن تنتظر طيلة هذه الشهور حتى تظهر النتائج لأنها تكون واضحة منذ اللحظة الأولى بعد العملية.

ويمكنك الاستمتاع بها والعودة للأنشطة اليومية الخفيفة بعد أسبوع أو 10 أيام فقط من العملية، ولتدوم النتيجة يجب الالتزام بنمط الحياة الصحي لضمان عدم عودة الدهون بعد الشفط، ويجب اتباع النصائح التالية بعد العملية: 

  • تناول الطعام الصحي لظهور النتيجة بسرعة والشفاء السريع والحفاظ على النتائج. 
  • يجب تجنب أي نشاط بدني شاق لمدة لا تقل عن أسبوع والحرص على المشي كل عدة ساعات. 
  • يجب شرب الماء بكثرة وتجنب تناول الأملاح كما يجب الحد من الكحوليات والتدخين لمدة أسبوعين. 
  • يجب النوم على الظهر وتجنب النوم على مواضع الشقوق مع مراعاة وضع عدة وسائد خلف الظهر للحد من التورم بعد شفط البطن. 
  • يجب استشارة الطبيب قبل تغيير أي دواء والحرص على تناول الأدوية في مواعيدها كما يجب ارتداء المشد الطبي لمدة شهر على الأقل. 

شفط دهون البطن

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أهم لتفاصيل عن عملية شفط الدهون في مصر وعرض كفة التفاصيل حولها إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا: شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر و3 بدائل

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.