Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 كم تبلغ؟ 

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024

مع دخول سنة 2024 يتساءل جميع من يرغبون في الوصول للقوام المثالي عن أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 وعن تفاصيل العملية، فقد أصبحت عمليات الشفط من أكثر العمليات التجميلية التي يقبل عليها الكثيرون رجالاً ونساءً باختلاف الهدف التجميلي، لذا دعنا نجيبك على هذا السؤال ونعرض لك تفاصيل تهمك عن العملية، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية شفط الدهون Liposuction 

عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية تتطلب نسبة تدخل جراحي محدودة لتعمل على التخلص من الدهون العنيدة التي يصعب استجابتها للطرق التقليدية لخسارة الوزن مثل الرجيم والرياضة وتتطلب العملية عمل شقوق بسيطة في الجلد ثم إدخال أداة الشفط منها ثم يتم تكسير أو إذابة الدهون حسب التقنية المستخدمة، ثم يتم شفط الدهون وغلق الشقوق بدقة بالغرز التجميلية وتغطى بالضمادات. 

عوامل اختلاف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 

هناك العديد من العوامل المتحكمة في أسعار عمليات شفط الدهون وتختلف ما بين تفاصيل العملية ومكان إجرائها وقبل معرفة ما هي أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 إليك عوامل اختلاف الأسعار: 

  1. تختلف الأسعار حسب خبرات جراح التجميل الذي وقع اختيارك عليه وعدد مؤهلاته العلمية من المؤسسات الطبية الموثوقة. 
  2. الموقع الجغرافي المميز لمركز التجميل من أهم محددات السعر، حيث يزيد كلما كان المركز في مدينة شهيرة وسياحية أو في عاصمة الدولة. 
  3. يختلف السعر حسب مستوى جودة الخدمة الطبية المقدمة في مركز التجميل كما يختلف حسب نوع تقنية المستخدمة في الشفط وجودة المعدات والأجهزة. 
  4. من الطبيعي اختلاف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 حسب تفاصيل العملية مثل نوع التقنية ونوع التخدير في شفط الدهون وعدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية وأيضاً كم ساعه تستغرق عملية شفط الدهون.
  5. تزيد الأسعار أيضاً عند شفط كمية أكبر من الدهون أو عند الحاجة لتقنية إضافية لتحسن جودة الجلد في منطقة الشفط سواء بالشد الجراحي أو بدائله، مثل الجي بلازما أو الشد بجهاز إندولفت. 

الشفط الموضعي

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 

تعتبر أسعار عملية شفط الدهون في مصر 2024 تنافسية عند مقارنتها بمتوسط الأسعار في الدول العربية الأخرى وبالأخص في دول الخليج العربي التي تصل الأسعار فيها إلى 5000-8000 دولار أمريكي، بينما تصل الأسعار عالمياً إلى 5000 دولار أمريكي، ومتوسط أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 يصل ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، بينما متوسط السعر في مركز شريف كلينك فيكون كالتالي: 

  • متوسط سعر عملية شفط الدهون من البطن في حدود 1650 دولار أمريكي. 
  • متوسط سعر عملية شفط دهون الظهر والذراعين للمنطقة الواحدة في حدود 1200 دولار أمريكي. 
  • سعر شفط دهون الفخذين وشفط الأرداف للجزء الواحد من الجسم في حدود 1450 دولار أمريكي. 
  • تكلفة عملية شفط الدهون وشد الجسم حوالي 3500 دولار أمريكي.

شاهد نتائج قبل وبعد لشفط الدهون مع د. شريف حجازي 

متى تظهر نتائج عمليات شفط الدهون؟ 

تظهر نتائج عملية شفط الدهون وشد البطن أو أي منطقة من الجسم بالتدريج ففي البداية تكون واضحة ويمكن تمييز الاختلاف في محيط منطقة الشفط، وتصبح أكثر تحديداً بمرو الوقت حيث يتشكل الجلد ويعود لوضعه الطبيعي ويكون مشدوداً وأكثر سلاسة وتتخلص من جميع الآثار الجانبية خلال 3 شهور أو شهرين بينما اكتمال النتيجة فيكون في الشهر السادس بعد العملية. 

شفط الدهون لدى الرجال

اقرأ أيضًا: نسبة نجاح عملية شفط الدهون | 5 عوامل تتحكم بها

أهم التعليمات بعد شفط الدهون 

بعد الانتهاء من العملية ستعود إلى المنزل في نفس اليوم بعد التأكد من استقرار الحالة الصحية ويوصي الطبيب بالحرص على قسط من الراحة لا يقل عن 12 إلى 24 ساعة وأخذ الأدوية في مواعيدها وإاتباع الآتي: 

  • يمكنك ارتداء المشد الطبي لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية. 
  • يجب تناول أطعمة صحية تحتوي على البروتين وفيتامين سي للشفاء السريع. 
  • يجب النوم على الظهر ووضع أكثر من وسادة خلف الرأس للحد من التورم بعد شفط الدهون. 
  • يجب تدليك منطقة الشفط كل عدة ساعات لمساعدة الجسم على تصريف السوائل الزائدة. 
  • يجب الحد من الأملاح لتجنب احتباس السوائل كما يجب عدم بذل مجهود بدني زائد لمدة أسبوع. 

شفط دهون البطن 

عزيزي القارئ كانت هذه أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 وعوامل تباينها من مركز تجميلي آخر وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات لا تتردد في طرحها علينا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.