Sherif Clinic
Search
Close this search box.

مركز شفط الدهون الأفضل في مصر وأهم 5 مميزات يضمنها

مركز شفط الدهون

مركز شفط الدهون من أهم ما يجب مراعاته عند خوض تجربة شفط الدهون فما أهم العوامل التي تختار على أساسها مركز التجميل وما أفضل عيادات التجميل في مصر؟ تابع معنا المقالة التالية لمعرفة أهم التفاصيل والمعلومات عن عملية شفط الدهون.

تقنيات شفط الدهون

عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية يتم خلالها التخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة في منطقة أو أكثر في الجسم من خلال تدخل جراحي محدود وتحت التخدير الموضعي في أغلب الحالات، ويتم شفط الدهون بطريقة يدوية عن طريق تكسير الدهون باستخدام كانيولا الشفط ولكن طرق الشفط الحديثة تتطلب تدخل جراحي أقل وتحافظ على الجلد كما أنها نتيجتها أفضل وأكثر دقة، وتشمل أحدث تقنيات شفط الدهون ما يلي:

  • شفط الدهون بالفيزر وهو التقنية الأحدث لشفط الدهون ويعمل بالموجات فوق الصوتية التي تعمل على إذابة الدهون قبل شفطها لتعطي نتيجة دقيقة وتحافظ على الجلد كما تعمل على شده عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين.
  • شفط الدهون بالليزر يعد أيضاً من الطرق الحديثة لشفط الدهون وتعمل أشعة الليزر على تسخين الدهون والجلد فتذيب الدهون وتحولها لسائل ثم يتم شفطه كما يعمل على شد الجلد عن طريق تسخينه على تعزيز إنتاج الكولاجين فيصبح مشدوداً.

شفط دهون البطن

عوامل اختيار مركز شفط الدهون

لاختيار مركز شفط الدهون عليك مراعاة الآتي:

  1. أن يكون مركز شفط الدهون مجهزاً بأحدث تقنيات وأجهزة شفط الدهون لضمان الحصول على أفضل النتائج وتلبية كافة التفضيلات الشخصية.
  2. من أهم ما يجب مراعاته أيضاً أن يراعي المركز الاهتمام بالتعقيم واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة وتطبيق معايير جودة الخدمة الطبية ومعايير الأمن والسلامة.
  3. اختيار طبيب يتمتع بخبرة طويلة في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ويعرف بالسمعة الطبية الجيدة والتأكد من حصوله على الشهادات العلمية التي تؤهله لإجرائها.
  4. أن تكون التكلفة في مركز شفط الدهون غير مرتفعة أو منخفض للغاية فالأسعار تختلف من مركز لآخر حسب شهرة الطبيب ولكن يجب ألا تقل التكلفة عن متوسط الأسعار المعروف.
  5. أن يوفر المركز بدائل عديدة لتنسق القوام ونحت الجسم فبعض حالات شفط الدهون تتطلب شد الجلد الجراحي أو غير الجراحي بالطرق الحديثة مثل جهاز الإندولفت وجهاز الجي بلازما.

الشفط الموضعي

أفضل مركز شفط الدهون في مصر

تتعدد مراكز شفط الدهون في مصر ومن بين أفضل هذه المراكز مركز الدكتور شريف حجازي لنحت الجسم وتنسيق القوام وزراعة الشعر فقد أسسه الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح وقد حصل على عضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام والجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

كما يتمتع بخبرة طويلة في مجال عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام حيث أجرى أكثر من 5000 عملية تجميلية حققت نسبة نجاح منقطعة النظير وصلت إلى 95% وهي من أعلى النسب، ومن أهم المميزات التي تجعل عيادة شريف كلينك من أفضل المراكز:

  1. يوفر المركز أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون مثل الفيزر والليزر وهي أفضل وأحدث تقنيات شفط الدهون وأكثرها دقة.
  2. يوفر المركز بدائل نحت الجسم المختلفة مثل النحت الديناميكي للجسم والنحت بالفيزر والإندولفت وعمليات شد الجلد الجراحية.
  3. يضم المركز فريق طبي متكامل يحرص على تقديم خدمة تجميلية رفيعة المستوى ويراعي الإجراءات الوقائية اللازمة قبل وبعد العملية مثل التعقيم ويحرص على راحة وسلامة المرضى.
  4. يقدم المركز عروض وتخفيضات مستمرة كما يوفر جلسات مجانبة لعملائه بالإضافة إلى إمكانية تقسيط عمليات شفط الدهون وغيرها من عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام وعمليات زراعة الشعر.
  5. يضم المركز فريقاً للعيادات يمكنك التواصل معه على مدار 24 ساعة لطرح أي أسئلة واستفسارات لديك وسيجيبك كما يتابع الفريق الطبي مع المرضى طيلة فترة التعافي منذ العملية وحتى التماثل التام للشفاء.

الشفط الموضعي للدهون

سعر عملية شفط الدهون

يبلغ متوسط أسعار شفط الدهون في مصر في حدود 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، وتصل في مركز شفط الدهون وتنسيق القوام شريف كلينك ما بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي بينما تصل التكلفة في دول الخليج العربي مثل الكويت وقطر والإمارات والسعودية في حدود 5000-8000 دولار أمريكي، ومن الطبيعي أن تتباين الأسعار من مركز تجميلي لآخر للأسباب التالية:

  • مستوى الخدمة التجميلية المقدمة في مركز التجميل.
  • خبرة وشهرة الطبيب الذي يجري العملية وعدد مؤهلاته.
  • تطور تنقية شفط الدهون المستخدمة ونوع التخدير فيها.
  • شفط كمية دهون أكبر والجمع بين الشفط وشد الترهلات.

نتائج شفط الدهون في عيادات شريف كلينك

عزيزي القارئ تعرفت معنا على عوامل اختيار مركز شفط الدهون وأهم التعليمات التي تساعدك في اختياره وفي النهاية إن كانت لديك أي استفسارات أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.