Sherif Clinic
Search
Close this search box.

عمليات شفط الدهون بالتقسيط السعر و3 نتائج قبل وبعد

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر؟ هذا السؤال يطرحه الكثيرون رجالاً ونساءً ممن لديهم حلم الوصول للقوام المثالي ومن يتمنون القضاء على الدهون الزائدة التي يصعب التخلص منها بالرجيم والرياضة، لذا تابع معنا المقالة التالية لمعرفة الإجابة وأهم التفاصيل.

عمليات شفط الدهون بالتقسيط

تتيح العديد من مراكز التجميل في مصر إمكانية إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط فبالرغم من أن متوسط التكلفة ليس مرتفعاً مقارنة بعمليات تجميلية أخرى إلا أن بعض المراكز تتيح هذه الخاصية لتسهيل إجراء العملية لغير القادرين على سداد التكلفة دفعة واحدة وعادة تكون نسبة الفوائد محدودة في مراكز التجميل على عكس شركات التجميل التي تأخذ نسبة ربح أكبر.

خطوات عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مراكز التجميل

تحديد المرشح المثالي لشفط الدهون

قبل إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط يحدد الطبيب في جلسة الاستشارة أولاً هل شروط عملية شفط الدهون تنطبق عليك أم لا عن طريق التعرف على هدفك التجميلي من الخضوع للعملية ومواضع تراكم الدهون في الجسم ونسبة السمنة العامة كما يسأل الطبيب على طرق خسارة الوزن السابقة ويطلب تحاليل الدم واختبارات وظائف الأعضاء للاطمئنان على الصحة العامة كما يفحص نسبة ترهل الجلد في منطقة شفط الدهون.

طريقة تقسيط عملية شفط الدهون

  • الاستفسار في مركز التجميل عن البنك الذي يتعاقد معه والدفع ببطاقة الائتمان مثل بطاقة البنك الأهلي أو بنك مصر.
  • في عمليات شفط الدهون بالتقسيط تمر العملية بنفس الخطوات ولكن بعد عمل الإجراءات المطلوبة لمن لديهم بطاقات ائتمان البنك الأهلي أو البنك الذي يتعاقد مع مركز التجميل.
  • تفعيل خدمة تقسيط عملية شفط الدهون عن طريق الاتصال بالبنك.
  • اختيار خدمة تقسيط عمليات التجميل بدون فوائد على 12 شهراً أو حسب نظام التعاقد في مركز التجميل.
  • التوجه إلى مركز التجميل ودفع المقدم المطلوب عن طريق بطاقة البنك الأهلي أو فيزا المشتريات.
  • بعد الدفع يجب التأكد من تفعيل نظام التقسيط بالتواصل مع البنك مرة أخرى.

يمكن لمن لا يملكون بطاقة ائتمان التسجيل ببطاقة أحد المقربين والدفع من خلالها، كما يوجد خيار آخر يلجأ إليه الكثيرون وهو عمل جمعيات بمبلغ شهري ما بين 1500 إلى 2000 جنيه وتمتد حتى 10 إلى 12 شهراً والمبلغ الإجمالي في حدود عشرين ألف جنيه وهو متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في مصر، مع العلم أن اللجوء لشركات تقسيط عمليات التجميل كما أوضحنا ليس الحل المثالي بسبب ارتفاع نسبة الفائدة المطلوبة.

عمليات شفط الدهون بالتقسيط في المستشفيات

توجد بعض المستشفيات الحكومية التي يمكن شفط الدهون فيها بأسعار مخفضة بدلاً من إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالإضافة لإمكانية إجراء عمليات أخرى فيها مثل نحت الجسم والتثدي عند الرجال ولكن لا توجد مستشفيات تجري العملية بالمجان حتى المستشفيات الحكومية لأن شفط الدهون من العمليات التجميلية وليس عملية علاجية لذا لا يغطيها التأمين الصحي، ومن هذه المستشفيات:

  • مستشفى الحسين الجامعي يقدم عمليات التجميل بأسعار مخفضة وتشمل الإقامة.
  • معهد ناصر يجري عمليات شفط الدهون بتكلفة مخفضة.
  • القسم الخاص بالتجميل في مستشفى الدمرداش.

أيهما أفضل المستشفيات أم مراكز التجميل لشفط الدهون؟

أفضل خيار سواء عند إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط أو بدونه هو مراكز التجميل لأنها معدة خصيصاً لإجراء عمليات التجميل وبها التجهيزات اللازمة للعملية كما تواكب مراكز التجميل آخر المستحدثات في الطب التجميلي وتوفر تقنيات شفط الدهون الجديدة.

شفط ونحت عضلات البطن

كم سعر عمليات شفط الدهون؟

يبلغ متوسط سعر عمليات شفط الدهون في مصر في مركز شريف كلينك ما بين 1200 إلى 1800 دولار أمريكي وتصل الأسعار في مصر في مراكز أخرى إلى 3000 دولار أمريكي بينما تتراوح التكلفة في دول الخليج العربي ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي، ويرجع التباين في الأسعار للآتي:

  • نوع تقنية شفط الدهون المستخدمة.
  • عدد أجزاء الجسم التي يتم شفط الدهون منها.
  • نسبة السمنة الموضعية التي يتم شفطها.
  • الجمع بين شفط الدهون والجي بلازما أو عملية أخرى مثل حقن الدهون الذاتية أو شد الجلد.
  • خبرة الطبيب وعدد مؤهلاته العلمية وشهرة مركز التجميل الذي يقدم فيه خدماته.
  • نوع التخدير المستخدم في عمليات شفط الدهون.

الشفط الموضعي

متى تظهر نتائج عمليات شفط الدهون؟

تظهر أفضل نتيجة لعملية شفط الدهون بعد زوال كافة الآثار الجانبية من تورم وانتفاخ وكدمات وبعد تصريف الجسم للسوائل بعد شفط الدهون أي بداية من الشهر الثالث إلى السادس ومع ذلك نسبة كبيرة من نتائج العملية يمكن ملاحظتها بشكل مبدئي بعدها مباشرة وللحفاظ عليها لأطول مدة ممكنة يجب اتباع نمط حياة صحي.

شفط الدهون قبل وبعد

د. شريف حجازي يوضح مميزات عمليات شفط الدهون

تجربتي مع عمليات شفط الدهون بالتقسيط

تحكي فتاة تبغ من العمر 38 عاماً عن تجربتها ما يلي: “خضعت لعملية شفط الدهون منذ عامين عن طريق التقسيط بهدف نحت البطن والخصر وتحقيق حلم القوام المثالي وكان نظام الدفع مقسماً على أقساط شهرية على مدار عام ونصف لذا لم أشعر بالعبء المادي للعملية وكان كل ما أفكر فيه هو التعافي بشكل صحي حتى وصلت للنتيجة المثالية التي تمنيتها”.

عزيزي القارئ كانت هذه أهم المعلومات حول عمليات شفط الدهون بالتقسيط وفي النهاية لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب لطرح المزيد من التساؤلات لديك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.