Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر 4 عوامل تحددها

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر هي عملية تجميلية يقبل عليها الجميع رجالاً ونساءً ويرون فيها أملاً حقيقياً للوصول للقوام المثالي بعد تجربة طرق أخرى غير مجدية، ويرون أن تكلفة شفط الدهون بالفيزر غير مرتفعة مقارنة بالمميزات والفوائد التي تقدمها العملية، لذا سنعرض لك تكلفة العملية في هذه المقالة وتتعرف على تفاصيل هامة أخرى حولها فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction هي عملية تجميلية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها عمل شقوق بسيطة في منطقة الشفط لإدخال كانيولا من خلال هذه الشقوق وإذابة الدهون من خلالها حيث تتحول لحالة سائلة باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تسخين الدهون وإذابتها وبعدها يتم شفطها.

شفط دهون البطن

تكلفة شفط الدهون بالفيزر

  • متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر يتراوح ما بين 1500 إلى 4000 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مركز شريف كلينك يتراوح ما بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي في المتوسط.
  • تكلفة شفط الدهون بالفيزر في السعودية والإمارات وفي أغلب الدول العربية تصل ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.
  • متوسط أسعار شفط الدهون بالفيزر عالمياً تصل إلى 4500 دولار أمريكي وذلك حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS.

أسباب اختلاف تكلفة شفط الدهون بالفيزر

والآن بعد عرض نماذج لبعض الدول توضح تكلفة شفط الدهون بالفيزر إليك أهم العوامل التي تتحكم بالأسعار:

  • ستجد اختلافاً في الأسعار من مركز تجميلي لآخر حسب شهرته وموقعه الجغرافي ومستوى الرفاهية فيه.
  • إن خضعت لعملية شفط دهون الجسم كامل من الطبيعي أن تزيد التكلفة عن شفط دهون منطقة واحدة أو منطقتين من الجسم.
  • كما أن الجمع بين عملية الفيزر لشفط الدهون وبين أي عملية أخرى تحتاجها منطقة الشفط مثل شد الجلد يزيد من تكلفة شفط الدهون بالفيزر مثل أي عملية أخرى.
  • كما تجد اختلافاً في تكلفة شفط الدهون بالليزر عن تقنيات أخرى تقليدية وقد يزيد على سبيل المثال عن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر.
  • يختلف السعر حسب خبرة طبيب التجميل وذلك بناء على عدد العمليات التي أجراها في مجال تنسيق القوام وكذلك المؤهلات العلمية التي حصل عليها.
  • كما أن تفاصيل أخرى تخص العملية مثل نوع التخدير والمستلزمات الطبية التي تختلف من حالة لأخرى حسب الصحة العامة وكذلك باختلاف الفحوصات والتحاليل.
  • كما أن المدينة التي ستجرى فيها العملية ويقع فيها المركز التجميلي عامل هام يتحكم في تكلفة شفط الدهون بالفيزر وخاصة إن كانت هذه المدينة هي عاصمة الدولة أو مدينة شهيرة وحيوية.

اقرأ أيضا: عملية شفط الدهون للجسم كامل ما أهم 5 شروط لها؟

نتائج شفط الدهون من البطن قبل وبعد | د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟

عملية شفط الدهون بالفيزر غير مؤلمة ولكن من الطبيعي الشعور بألم من آثار العملية ومع ذلك يكون بسيط أو متوسط حسب استجابة كل حالة للألم وبعد مرور أسبوع فقط يزول الألم تماماً وخلال هذه الفترة بمجرد أخذ المسكنات في مواعيدها لن تشعر بأي ألم على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة وما أضرارها و6 نصائح

عمليات شفط الدهون مجانًا

لا يمكن إجراء عمليات شفط الدهون مجاناً في أي مستشفى أو عيادة تجميل لأن التأمين الصحي لا يشمل عمليات التجميل ويمكنك اللجوء لطرق أخرى تقلل من الأسعار مثل متابعة عروض شفط الدهون في بعض المراكز التجميلية أو يمكن الخضوع للعملية بالتقسيط أو في المستشفيات الحكومية.

اقرأ أيضاً: شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر و3 بدائل

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

من تجارب شفط الدهون بالفيزر تقول إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 18 سنة عن تجربتها ما يلي: “خضعت لعملية شفط الدهون بالفيزر وأنا أعاني من دهون البطن لسنوات وقد حاولت التخلص منها بشتى الطرق ولكن بدون جدوى إلى أن خضعت للعملية وقد نجحت في التخلص من الدهون خلال ساعة فقط ووصل أخيراً للبطن المسطحة المشدودة التي أحلم بها”.

شفط الدهون بالفيزر

نتائج شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر بشكل تدريجي وتتطور مع مرور الأيام منذ اللحظة الأولى للعملية التي تكون فيها النتيجة واضحة بشكل كبير مروراً بالأسابيع التالية التي تتلاشى فيها الآثار الجانبية وفي الشهر السادس تظهر أفضل نتيجة للعملية وتكون فيها منطقة الشفط أقل في المقاس والجلد تتحسن جودته.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية شفط الدهون وأهم النصائح لأفضل النتائج

شفط دهون البطن

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كم تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر مقارنة بدول أخرى إن كانت لدي أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مع أفضل طبيب

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.