Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مع أفضل طبيب

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

يرغب الكثير من الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون المزعجة في الخضوع إلى عمليات شفط الدهون، ويتساءلون كم تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟ ومن هو أفضل دكتور شفط دهون في مصر، سنوضح الإجابة في هذا المقال، فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر هي أحد العمليات التجميلية التي تخلصك من الدهون الموضعية المتراكمة في أجزاء جسمك المختلفة، وتساعدك على تنسيق القوام ونحت الجسم بشكل متميز، كما تنفرد تقنية الفيزر عن غيرها من تقنيات شفط الدهون، أنها تعمل على تفتيت الدهون وإذابتها دون إلحاق الضرر بأي أنسجة أو أعصاب مجاورة لذا فإنها من أفضل التقنيات.

مناطق شفط الدهون بالفيزر

يمكن استخدام تقنية الفيزر في شفط الدهون من مناطق مختلفة من الجسم ومن أشهرها ما يلي:

  1. شفط دهون البطن.
  2. شفط دهون الصدر.
  3. شفط دهون الذراعين.
  4. شفط دهون الفخذين.
  5. شفط دهون المؤخرة.
  6. شفط دهون الذقن والرقبة.

وبالطبع تختلف مدة وتكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر باختلاف المنطقة المستهدفة، ولحسن الحظ أن جهاز الفيزر يساهم في شد الجلد والترهلات، حيث ساهم بنسبة 50% في تقليل فرص الخضوع إلى عمليات الشد المصاحبة لعمليات شفط الدهون لبعض الحالات التي تحتاج إلى ذلك، مع العلم أنه يعمل على شد الترهلات البسيطة والمتوسطة أما الترهلات الشديدة فتحتاج الحالات إلى تدخل أكبر.

شفط الدهون بالفيزر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة؟

الخوف من الألم من أبرز المخاوف من عملية شفط الدهون، ولكن لا داعي للخوف، فالتخدير في عملية شفط دهون البطن أو أي منطقة في الجسم يتم تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي وفقًا للحالة وما يقرره الطبيب، وبالتالي لا يتم الشعور بالألم أثناء إجراء العملية، وبعد العملية يصف الطبيب بعض الأدوية المسكنة المناسبة بحيث لا يعاني المريض من أي ألم بعد العملية وحتى تمام الشفاء.

شفط الدهون لدى الرجال

عوامل اختلاف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر في مصر وفقًا للكثير من العوامل مثل:

  1. كمية الدهون.
  2. عدد مناطق شفط الدهون.
  3. خبرة الطبيب ومهارته في مثل هذه العمليات.
  4. مستوى المستشفى أو المركز الذي يتم فيه الإجراء.
  5. هل هناك إجراءات أخرى يحتاجها المريض مثل شد الجلد بعد الشفط.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

إليك نبذة عن متوسط تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر بشكل تقريبي:

كما تبدأ أسعار شفط بالفيزر في مصر في مركز شريف كلينك من 1500 دولار أمريكي تقريبًا مع احتمالية تغير التكلفة من شخص لآخر على حسب العوامل التي ذكرناها سابقاً، ولمعرفة تكلفة شفط الدهون بالفيزر بعيادات دكتور شريف حجازي، تواصل معنا الآن من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: عمليات شفط الدهون بالتقسيط السعر و3 نتائج قبل وبعد

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في مصر والوطن العربي حيث أجرى أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وأسس دكتور شريف حجازي مركز شريف كلينك في مصر والذي يقع في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

تعرف على: أفضل دكتور شفط دهون في مصر وأهم 8 عوامل لاختيار طبيبك

شاهد بالفيديو شفط دهون البطن بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

وأخيرًا عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في التخلص من الدهون المتراكمة في أي جزء من جسمك يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب وستتعرف على تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وفقاً لحالتك، ويمكنك الحجز معنا مع أفضل طبيب تجميل لضمان حصولك على قوام متناسق وممشوق.

اقرأ أيضًا: عروض شفط الدهون في أفضل مركز تجميل ونتائج قبل وبعد

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.