Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر و3 بدائل

شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر

قد تكون أسعار شفط الدهون مرتفعة بالنسبة للبعض مما يدفعهم إلى شفط الدهون في المستشفيات الحكومية ويتساءلون ما هي أفضل المستشفيات الحكومية التي تقدم عمليات الشفط فيها بأسعار مخفضة لذا في المقالة التالية سنعرض لك أهم التفاصيل عن شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر و3 بدائل وأبرز مميزاتها وعيوبها فتابع معنا.

عمليات شفط الدهون

عمليات شفط الدهون Liposuction هي عمليات تجميلية يقوم فيها الطبيب عن طريق تدخل جراحي محدود بالتخلص من الدهون الزائدة والسمنة الموضعية المتراكمة في أي منطقة في الجسم بهدف إبراز معالم الجسم الجمالية والقضاء على الدهون العنيدة التي لا تستجيب للرياضة والرجيم وتمنحك نتيجة مضمونة تتوافق مع هدفك التجميلي.

شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر

رغم أن عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي لا يغطيها التأمين إلا أنه يمكن الخضوع لعملية شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر ولكن في أماكن محدودة حيث يمكن شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر من خلال الأماكن التالية:

  • يمكن شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر في مستشفى حسين الجامعي ويقدم خدمة تجميلية تشمل الإقامة بتكلفة منخفضة ما بين شفط الدهون وعمليات نحت القوام.
  • شفط الدهون في معهد ناصر التابع لوزارة الصحة المصرية وبتكلفة أقل بكثير من مراكز التجميل قد تصل إلى 30%، وتشمل الخدمات التجميلية فيها نحت الجسم وشفط الدهون وإزالة التثدي.
  • من المستشفيات الحكومية التي يمكن شفط الدهون بها مستشفى الدمرداش التابع لجامعة عين شمس وهو من بين المستشفيات الحكومية التي تحتوي على قسم خاص بالتجميل ويقدم خدمة تجميلية جيدة

مميزات وعيوب شفط الدهون في المستشفيات الحكومية

يتميز شفط الدهون في المستشفيات الحكومية بانخفاض التكلفة مقارنة بالأسعار في مراكز التجميل كما يوجد قسم خاص للطوارئ في أي مستشفى في حالة حدوث أي خطأ طبي أو أي ضرر بسبب وجود مشكلة صحية لم يتم الكشف عنها قبل العملية، كما تتميز عمليات شفط الدهون في المستشفيات الحكومية بإجرائها على يد أطباء متخصصين.

بينما أهم ما يعيب شفط الدهون في المستشفيات الحكومية هو عدم تجهيز المستشفيات الحكومية بالمعدات الطبية الحديثة الخاصة بعمليات التجميل مقارنة بمراكز وعيادات التجميل، كما أن الإجراءات السابقة للعمليات والحجز يطول في المستشفيات الحكومية.

شاهد بالفيديو نتائج شفط الدهون مع الدكتور شريف حجازي

شفط الدهون بالمستشفيات الحكومية أم بمراكز التجميل

من الأفضل إجراء عمليات شفط الدهون في مراكز التجميل لأنها تواكب المستحدثات الطبية في مجال التجميل وتوفر أحدث تقنيات شفط الدهون مثل الليزر والفيزر وتحتوي على أقسام خاصة بشفط الدهون كما تُجرى العمليات على يد فريق طبي متكامل ومدرب، وأطباء لديهم خبرة طويلة في إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام.

مما يعني إمكانية الاطلاع على نتائج قبل وبعد تساعدك في تحديد واختيار الطبيب الذي تلاقى نتائجه إعجابك بالإضافة للمتابعة اللاحقة من المركز الطبي، كما يمكن التغلب على نقطة ارتفاع الأسعار في مراكز التجميل بمتابعة العروض المستمرة التي تقدمها مراكز التجميل في بعض المواسم من السنة وبشكل دوري مثل مركز شريف كلينك.

شفط ونحت عضلات البطن

أفضل مركز تجميل لشفط الدهون في مصر

من أفضل مراكز شفط الدهون في مصر مركز الدكتور شريف حجازي عيادة شريف كلينك، وقد أسسه د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح والأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام والجمعية الأوروبية لزراعة الشعر كما حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

ويقدم المركز خدمة تجميلية فائقة وعالية المستوى ويضم فريق طبي متكامل يهتم بإجراء الأمن والسلامة قبل وبعد العملية، كما يمكنك التواصل مع فريق العيادات للرد على استفساراتك طيلة 24 ساعة ويتابع معك خطوة بخطوة بعد العملية حتى تصل للنتيجة المنتظرة بأمان.

الشفط الموضعي

سعر عمليات شفط الدهون في مصر

يختلف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر ما بين مراكز التجميل المختلفة ولكن متوسط السعر في حدود 3000 دولار أمريكي بينما تتراوح الأسعار في مركز شريف كلينك ما بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي وتصل الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.

متى تظهر نتائج عمليات شفط الدهون؟

تظهر أفضل نتيجة لعمليات شفط الدهون بعد مرور 6 شهور وتكون في شكلها النهائي والجلد قد تشكل وأصبح منحوتاً ولا وجود للدهون أو أي آثار جانبية بعد شفط الدهون ومع ذلك نسبة كبيرة من النتائج تظهر على الفور ومع تلاشي الأعراض الجانبية تستمر في التحسن حتى 6 شهور.

شفط دهون البطن والصدر

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أهم النقاط حول شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر والفرق بينها وبين الشفط في مراكز التجميل لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة أو استفسارات ما زالت لديك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.