Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تقنية فيزر لشفط الدهون | النتائج بالصور وأفضل 5 مميزات

تقنية فيزر لشفط الدهون

عند الحديث عن أفضل تقنيات شفط الدهون عادة يسلط الضوء على تقنية فيزر لشفط الدهون لما للجهاز من مميزات تنعكس على نتائج العملية وسرعتها في نفس الوقت، وفي المقالة التالية نعرض لك أهم التفاصيل حول جهاز الفيزر ومميزاته التي تدفعك للإقبال على العملية بدون تردد، فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

تقنية فيزر لشفط الدهون

تقنية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction هي تقنية تستخدم الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون عن طريق تسخينها بحرارة معتدلة تؤثر على الدهون بفعالية بدون أي ضرر يلحق بالجلد والأنسجة الأخرى، وتهدف إلى إزالة الشحوم الزائدة في الجسم في أي منطقة من مناطق السمنة الموضعية بأعلى درجة من الدقة والسرعة والأمان في نفس الوقت، ويتم استخدام الفيزر في شفط الدهون من أماكن مختلفة من الجسم، مثل إزالة التثدي بالفيزر، وشفط الدهون من البطن.

 

 

شكل جهاز الفيزر

مميزات تقنية فيزر لشفط الدهون

  1. ارتفاع عامل الأمان وحماية الجلد من الضرر.
  2. يشد ترهلات الجلد بدرجة لا تقل عن 50% حيث يعزز الكولاجين.
  3. العملية تجمع بين السرعة والدقة مما يضمن كفاءة عملية شفط الدهون.
  4. لا يلحق الضرر بالأنسجة مما يحد من الآثار الجانبية ويضمن تعافي أسرع.
  5. يبرز تفاصيل دقيقة في منطقة الشفط ويحقق هدفين تجميليين وهما النحت متوسط وعالي التحديد.

اقرأ أيضاً: مميزات وعيوب شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

شفط ونحت عضلات البطن

المرشحون لشفط الدهون بتقنية الفيزر

تناسب تقنية فيزر لشفط الدهون الرجال والنساء الذين لديهم دهون زائدة في أي منطقة في الجسم وحاولوا التخلص من السمنة الموضعية بدون جدوى بشرط ألا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 30 وألا يعاني الجلد من ترهلات شديدة في منطقة الشفط كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة.

تعليمات قبل وبعد تقنية فيزر لشفط الدهون

قبل العملية يناقش الطبيب هدفك منها ويفحص منطقة الشفط لتحديد حالة الجلد وفحص نسبة الدهون فيها، ويحدد التقنية المناسبة ثم يطلب عدة فحوصات وتحاليل ويطلع على تاريخك الطبي ويحدد تفاصيل العملية مثل نوع التخدير وأهم التعليمات وتشمل:

  • عدم تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين مدة أسبوعين قبل وبعد الشفط.
  • ولنفس المدة يمنع التدخين وشرب أي كحوليات لتفادي التداخل مع الشفاء.
  • يوصي الطبيب بلبس الكورسيه الطبي لشد منطقة الشفط ومساعدتها على التعافي.
  • المشي والحركة الخفيفة داخل المنزل من وقت لآخر لتنشيط الدورة الدموية وتجنب حدوث جلطات.
  • النوم على الظهر لمنع تورم منطقة الشفط لذا يجب عدم النوم بشكل مستقيم ووضع وسائد خلف الرأس.

ما الفرق بين شفط الدهون بالليزر والفيزر؟

لا فرق بين الليزر والفيزر من حيث آلية العمل فكل منهما يعمل على التخلص من الدهون عن طريق إذابتها بعد تسخينها، ولكن ما يختلف هو خصائص الجهاز فحرارة الليزر أعلى من الفيزر بينما حرارة الموجات فوق الصوتية في جهاز الفيزر معتدلة وتحافظ على الأنسجة كما أنه يعطي نتيجة أكثر دقة لأنه يوزع الحرارة بشكل متكافئ ما بين طبقات الدهون.

كم تكلف عملية شفط الدهون بالفيزر؟

سعر شفط الدهون بالفيزر يتراوح ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي في المتوسط في مصر وقد تزيد أو تقل تكلفة شفط الدهون بالفيزر حسب تفاصيل العملية، بينما متوسط السعر في مركز شريف كلينك يتراوح ما بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي، ويصل السعر في دول الخليج العربي إلى أكثر من 5000-8000 دولار أمريكي.

نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

“كانت تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر أسلم حل للتخلص من دهون البطن والخصر في نفس الوقت والوصول لهذه الدرجة من الدقة بعد العملية، وقد غيرت العملية حياتي وجعلتني أكثر سعادة وثقة بالنفس وخاصة أنها لم تترك أي ندوب ومنحتني خصر ضيق وبطن مسطحة ومشدودة وأبرزت عضلات البطن في نفس الوقت”.

شفط الدهون بالفيزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر؟

نتائج تقنية فيزر لشفط الدهون تظهر بعد مرور 6 شهور على العملية وتكون في هذه المرحلة وصلت للصورة النهائية التي يمكنك الحكم من خلالها على العملية وحققت النتيجة التي كنت تسعى إليها، ولكن منذ اللحظة الأولى بعد العملية تكون النتيجة واضحة بشكل محلوظ وتتحسن أكثر بمرور الوقت، وهذه نفس إجابة سؤال متى تظهر نتيجة شفط دهون البطن بالفيزر؟

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة ما أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها عن تقنية فيزر لشفط الدهون قبل الإقبال على العملية لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الإجابة على كافة أسئلتك.

اقرأ أيضًا: الشفط بالفيزر تجارب قبل وبعد | والنتائج بالصور

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.