Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تقنية شفط الدهون بالفيزر مميزاتها ومتى تظهر النتائج؟

تقنية شفط الدهون بالفيزر

تقنية شفط الدهون بالفيزر زادت نسب استخدامها في الآونة الأخيرة في مراكز التجميل؛ نظرًا لتميزها عن غيرها من تقنيات شفط الدهون الأخرى، لذلك سنوضح لك في هذا المقال أهم المعلومات عن تقنية شفط الدهون بالفيزر، وسنعرض نتائج الشفط بالفيزر قبل وبعد بالصور، فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

تقنية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

تقنية شفط الدهون بالفيزر من التقنيات الشائعة التي لاقت إقبالاً كبيراً مؤخراً، ويعمل جهاز الفيزر عن طريق الموجات فوق الصوتية ويتم إذابة الدهون العنيدة بسرعة وبسهولة وبفعالية كبيرة دون التأثير على الأنسجة الأخرى المحيطة، مما يؤدي إلى التخلص من الدهون المزعجة وشفطها خارج الجسم بسهولة وبالتالي الحصول على قوام مثالي.

خطوات شفط الدهون بتنقية الفيزر

يحدد الطبيب مناطق الشفط بواسطة قلم مخصصة، ثم يتم تعقيم المنطقة المستهدفة وتخدير المريض، ويقوم الطبيب بفتح عدة شقوق صغيرة جداً في المنطقة ليتم الشفط من خلالها، ثم حقن المنطقة بعدة سوائل مثل المحلول الملحي، وأيضاً دواء قابض للأوعية الدموية، ومخدر لتجنب شعور المريض بأي ألم أثناء إجراء تقنية شفط الدهون بالفيزر، ثم يتم إدخال طرف جهاز الفيزر الذي يرسل الموجات فوق الصوتية إلى الأنسجة والخلايا الدهنية المستهدفة لتفتيت الدهون وإذابتها.

ثم يتم شفط الدهون السائلة بلطف من المنطقة بواسطة أنبوب رفيع يسمى كانيولا إلى خارج الجسم، وتعد عملية شفط الدهون بالفيزر بسيطة وسريعة عند مقارنتها بعمليات الشفط قديمًا، حيث تستغرق في المتوسط ساعتين تقريبًا أو أقل، مع العلم أن المدة تختلف وفقًا لحجم منطقة الشفط، وكمية الدهون التي سيتم شفطها وخبرة ومهارة الطبيب، وفيما يلي نتيجة شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد مع دكتور شريف حجازي المتخصص في جراحات التجميل.

شفط الدهون بالفيزر

مميزات تقنية شفط الدهون بالفيزر

  • تقنية الفيزر تزيل كمية أكبر من الدهون في وقت أقصر، لذلك فهي تناسب المناطق الكبيرة في الجسم.
  • الدقة حيث يتيح جهاز الفيزر لجراحي التجميل التركيز على مناطق معينة من الجسم بدقة عالية، مما يضمن الحصول على نتائج دقيقة.
  • تقنية طفيفة التوغل أي أنها لا تتطلب تدخل جراحي؛ لذلك يتعافى المريض سريعاً.
  • تساعد على شد الجلد أيضًا في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها.
  • تقنية الفيزر لشفط الدهون لطيفة على الأنسجة المحيطة على عكس الشفط التقليدي، فيقلل الفيزر من خطر تلف الأنسجة والأعصاب القريبة، وبالتالي فهو إجراء آمن.

اقرأ أيضًا: عيوب شفط الدهون بالفيزر ومميزاته الـ 6 | وما الأكثر بينهم؟

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر؟

يمكنك رؤية النتائج الأولية لشفط الدهون بالفيزر بعد إجراء العملية مباشرة، ولكن تكون غير واضحة بسبب الآثار الجانبية الناتجة عن العملية مثل التورم والكدمات واحتباس السوائل، ويجب عليك خلال فترة التعافي الحفاظ على رطوبة جسدك، وتجنب التدخين، وتجنب التعرض لأشعة الشمس، وتناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة والبروتينات، وإتباع كافة التعليمات الأخرى التي يوصي بها الطبيب بعد العملية.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد مع د. شريف حجازي

شاهد من خلال الفيديو التالي نتائج شفط الدهون بالفيزر للرجال مع دكتور شريف حجازي المتخصص  في جراحات التجميل:

أفضل دكتور لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

يعد دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، والتي حققت نسب نجاح تخطت 96%.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك الخاص الذي يعتبر من أفضل مراكز شفط الدهون في مصر والذي يتوافر به أحدث التقنيات والأجهزة وأفضل طرق التعقيم والعديد من الخدمات المتطورة الأخرى، ويقع المركز في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

نتائج الفيزر

كم تكلف عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تبلغ أسعار الشفط بالفيزر في مركز شريف كلينك من 1200 إلى 2000 دولار أمريكي تقريبًا، وبالطبع تختلف التكلفة من شخص لآخر وفقًا لحجم منطقة الشفط، ونوع التخدير، وكمية الدهون، والحالة الصحية للمريض وهل يحتاج إلى إجراء إضافي مثل شد الترهلات أم لا.

وأخيرًا وفي نهاية المقال وبعد أن أوضحنا أهم المعلومات عن تقنية شفط الدهون بالفيزر، ومتى تظهر نتيجة الفيزر؟ إذا كنت ترغب في الخضوع إلى أي نوع من أنواع عمليات شفط الدهون مع أفضل أطباء التجميل في مصر، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا: أسعار شفط الدهون بالفيزر وأفضل مركز تجميل في مصر

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.