Sherif Clinic
Search
Close this search box.

الشفط بالفيزر تجارب قبل وبعد | والنتائج بالصور

الشفط بالفيزر تجارب

الشفط بالفيزر تجارب قبل وبعد بهذا العنوان يبحث كل من يرغب في التمتع بالقوام المثالي المتناسق عن تجارب خاضها أشخاص آخرون إما للاستفادة من هذه التجارب والحصول منها على نصائح أو معلومات أو لرؤية النتيجة النهائية والحكم على رضاهم عنها، وفي المقالة التالية نعرض لك نماذج من هذه التجارب فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

الشفط بالفيزر تجارب قبل وبعد

ترتفع نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر وتصل إلى 100% في الكثير من الحالات ولا تقل عن 95% وذلك نظراً لمميزاتها ولأنها عملية آمنة مما ينعكس على عدد عمليات الشفط بالفيزر، وإليك نماذج من هذه التجارب:

الشفط بالفيزر تجارب الرجال

من عمليات الشفط بالفيزر تجارب الرجال تزداد في مجال إزالة الكرش والتخلص من ترهل الثدي بشكل خاص ويروي رجل يبلغ من العمر 42 سنة تجربته التالية عن الشفط بالفيزر:

“خضعت لعمية شفط الدهون بالفيزر لشفط دهون البطن والصدر والذراعين في عملية واحدة وكان هدفي هو الحصول على قوام ممشوق ومتناسق والمفاجأة بالنسبة لي أن العملية لم تجعل هذه المناطق نحيفة فحسب، ولكنها شدت ترهل الذراعين وأصبح ملمس الجلد أفضل لذا أنصح الجميع باختيار جهاز الفيزر”.

شفط دهون البطن والصدر

الشفط بالفيزر تجارب الفتيات

في عمليات الشفط بالفيزر تجارب الفتيات تزداد يوماً تلو الآخر وخاصة للحصول على قوام الساعة الرملية ومن هذه التجارب إليك نموذج منها:

“بدأت تجربتي مع عملية الشفط بالفيزر لنحت الخصر وشفط البطن وبعد القراءة عن جهاز الفيزر ومميزاته أقبلت على العملية بدون تردد وكان بالفعل هو الحل الأمثل الذي اختصر عليّ طريق الوصول لهدفي التجميلي الذي كنت أتمناه وأصبحت أستمتع بقوام كيرفي وخاصة مع استغلال دهون البطن وحقنها في المؤخرة والأرداف وكانت هذه من أهم فوائد شفط الدهون بالفيزر بالنسبة لي”.

شفط دهون البطن

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

الشفط بالفيزر تجارب السيدات

كما أنه في عمليات الشفط بالفيزر تجارب السيدات تشيع أكثر للتخلص من دهون البطن سواء مع الشد الجراحي أو بدونه كما تزيد لشفط الفخذين والأرداف كما في التجربة التالية:

“كنت أعاني من جسم الكمثرى وتراكم دهون بكثرة في البطن والفخذين والمؤخرة لذا خضعت لعمية شفط الجسم السفلي بالفيزر وبعد ظهور أفضل نتيجة بعد 6 أشهر كان جلدي مشدوداً ومقاساتي أقل بكثير في الملابس والأهم أن مواضع الشفط كانت متناغمة وسلسة بدون شقوق وندبات”.

شفط الدهون بالفيزر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدًا؟

عملية شفط الدهون بالفيزر يتخللها بعض الألم بعد الإفاقة من العملية ولكن كأي عملية أخرى تتم تحت تخدير لذا لن تشعر بالألم خلالها، وبعد يوم أو يومين منها تكون منطقة الشفط تحت تأثير التخدير وبعد زوال أثره يتراوح الألم من بسيط لمتوسط، ولكن بأخذ المسكنات في مواعيدها لن تشعر بالألم، كما أنه يزول خلال أسبوع إلى 10 أيام فقط.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يتميز جهاز الفيزر بسرعة ظهور النتائج لأنه لا يتسبب في مضاعفات تؤخر ظهورها حيث يحافظ على الجلد والأنسجة المحيطة والنتيجة النهائية المثالية تظهر بعد 5 أو 6 شهور من العملية كما يمنح نتيجة مضاعفة لأنه يساعد على شد نسبة من ترهل الجلد وتحفيز الكولاجين فيه.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي ونتائج قبل وبعد

هل ممكن ان تعود الدهون بعد عملية الشفط؟

هل ممكن ترجع الدهون بعد عملية الشفط؟ الدهون بعد عملية شفط الدهون لن تعود مرة أخرى لموضع الشفط نفسه ولكن مع زيادة الوزن من الطبيعي أن يكتسب الجسم الدهون وعندها يوزع الدهون بطريقة لا يمكن توقعها وتختلف من شخص لآخر وقد تعود لمواضع السمنة الموضعية السابقة التي تم شفطها، أي أن النتيجة دائمة طالما تحافظ على وزنك وتتجنب تقلباته.

شفط الدهون والنحت بالفيزر قبل وبعد | نتائج مميزة مع د. شريف حجازي

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يتراوح متوسط سعر شفط الدهون بالفيزر في حدود 4500 دولار أمريكي وهذا بناءً على تقديرات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS بينما متوسط الأسعار في بعض الدول العربية يصل إلى 5000 دولار أمريكي وفي دول أخرى مثل السعودية والإمارات يزيد عن 8000 دولار أمريكي، بينما متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مركز د. شريف حجازي يصل إلى 2000 دولار أمريكي.

والآن عزيزي القارئ بعد عرض نماذج من الشفط بالفيزر تجارب قبل وبعد ونتائج بالصور إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: تكلفة شفط الدهون بالفيزر 4 عوامل تحددها

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.