Sherif Clinic

شد الارداف بدون جراحة | و3 طرق للتخلص من الجلد المترهل

شد الفخذين بدون جراحة و3 طرق للتخلص من ترهلات الجلد

تبحث العديد من النساء عن طرق شد الارداف بدون جراحة خاصًة بعد الولادة، وفقدان الوزن الزائد، وقد ظهرت العديد من التقنيات لشد الفخذين والأرداف مؤخرًا، مثل تقنية الليزر، والبلازما، وتعد بديلًا للعمليات الجراحية المستخدمة في نحت الجسم، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من المميزات الأخرى، وهذا ما سوف نقوم بتناوله من خلال هذا المقال، فـتابع معنا.

كيفية شد الارداف بدون جراحة

يوجد العديد من التقنيات المستخدمة لشد الأرداف بدون جراحة، ومن أفضلها تقنية الليزر، ولا تقتصر على شد منطقة الأرداف فقط، ولكن يمكنك شد البطن، وشفط دهون الذراعين من خلال هذه التقنية، ويتم اللجوء إليها بعد الحمل، وعمليات شفط الدهون كالتكميم، والساسي، وعملية تحويل المسار.

كما يتم اللجوء إلى شد الأرداف بالليزر في حالة ممارسة التمارين الرياضية، واتباع النظم الغذائية الصحية، وذلك لأنها تتسبب في نزول الوزن بنسبة كبيرة، مما يؤدي إلى حدوث ترهلات في الجلد.

شد الارداف بالليزر

شد الفخذين بدون جراحة
شد الارداف بدون جراحة

تعد الطريقة الأولى للتخلص من من الجلد المترهل، ويمكنك الآن شد الأرداف بدون جراحة من خلال أجهزة الليزر الحديثة، وقد حققت العديد من النتائج المذهلة والسريعة، في تفتيت الدهون، وشد الجلد، ومن أفضل أجهزة الليزر المستخدمة ما يلي:

  1. جهاز أكسينت (Accent): يعمل هذا الجهاز على إزالة الكرش والتخلص من دهون البطن، وشد جلد البطن المترهل، وشد الارداف بدون جراحة، كما يتميز بقدرته العالية في علاج السيلوليت.
  2. جهاز بيوتي دوم (BeautyDom): ومن أكثر استخدامات هذا الجهاز التخلص من الجلد المترهل في منطقة البطن.
  3. جهاز لوميسيل تاتش (Lumicell touch): يتم استخدام هذا الجهاز للتخلص من الدهون الزائدة ،وعلاج السيلوليت من الجسم، ويقوم الطبيب بتحديد الجهاز المناسب وفقًا لحالة الجسم المترهل، وكمية الدهون المتراكمة، والحالة الصحية للمريضة.
  4. جهاز الراديو فريكونسي (Radio Frequency): يعد من أقوى أجهزة الليزر، ويعمل على شد الارداف بدون جراحة، ويتميز هذا الجهاز بقدرته على الوصول إلى الطبقات العميقة من الجلد، ومن هنا يقوم بالتخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد بطريقة فعالة، ومن أكثر المناطق المناسبة لاستخدامه الأرداف، البطن، والذراعين.

شد الارداف بدون جراحة بالبلازما

تعد الطريقة الثانية لشد الجلد المترهل، يتم استخدام البلازما في شد الارداف، وذلك لقدرتها على تحفيز انتاج الكولاجين الذي يعمل شد ترهلات الجلد، وجعل شكل الجلد متناسق وأكثر جمالًا، في البداية يقوم الطبيب بأخذ عينة من جسم المريض، ثم بعد ذلك يقوم بحقن المريض بالبلازما التي تم استخلاصها من دم المريض، ويمكنك الحصول على نتائج مذهلة من ثالث جلسة.

ويعد من مميزات شد ترهلات الأرداف بدون جراحة، أن التخدير يكون تخدير موضعي فقط، ولا يشعر المريض بأي نوع من الألم، بالإضافة إلى أن أسعاره مناسبة، وغير مكلفة، ويمكنك المحافظة على الجسم بعد شد الترهلات بدون جراحة من خلال تناول كميات كافية من الماء، وممارسة الرياضة بشكل مستمر، وتناول الطعام الصحي.

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

يمكتك شد ترهلات الفخذين بدون جراحة من خلال العديد من التقنيات، والتي يعد من أهمها: شد ترهلات الفخذين بالموجات فوق الصوتية، وتعتمد فكرة عملها على تحفيز انتاج الكولاجين في الجسم، حيث يقوم الجهاز باختراق طبقات الجلد، ومن هنا يتم تحفيز انتاج الكولاجين، الذي يعمل على شد الجلد المترهل.

ومن الطرق الأخرى لشد الترهلات شد ترهلات الفخذين بموجات الراديو الترددية، ويتم استخدام هذه التقنية من خلال استخدام إبر دقيقة تقوم بإرسال موجات ترددية لاسلكية تعمل على اختراق طبقات الجلد، ومن هنا يتم تحفيز انتاج الكولاجين الذي يعمل على جعل شكل الجلد متناسق، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن شد وتنحيف الافخاد بدون جراحة، فيمكنك مراسلتنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شد ترهلات الفخذين بالخيوط

تعد الطريقة الثالثة لشد الجلد المترهل، وهناك العديد من الخيوط المستخدمة في شد ترهلات الجلد بشكل عام، ويعد من أهمها خيوط أبتوس، ومصرح بها من منظمة الغذاء والدواء FDA، كما يوجد أيضًا الخيوط الذهبية، وتستخدم بشكل كبير في التخلص من التجاعيد، بالإضافة إلى خيوط الكوج، وتتميز بقدرتها على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، الذي يعدان عنصران ضروريان لصحة الجلد، ويمكنك شد الذراعين من خلال هذه التقنية، والرقبة، والذقن، والحاجبين، والفخذين في حالة عدم وجود ترهلات شديدة.

بعد أن تناولنا كيفية شد الارداف بدون جراحة من خلال استخدام الليزر، البلازما، شد ترهلات الفخذين بالموجات فوق الصوتية، وموجات الراديو الترددية، فـيمكنك الآن مراسلتنا لمعرفة المزيد عن كيفية شد الارداف بدون جراحة، وسنقوم بالرد عليك على الفور.

إقرأ أيضًا: شد الجفون بدون عمليات بـ 5 طرق مختلفة