Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع الفيزر للبطن 3 تجارب ونتائج بالصور ونصائح عامة

تجربتي مع الفيزر للبطن

تجربتي مع الفيزر للبطن .. بهذا العنوان يبحث الكثيرون عن تجارب سابقة خاضها آخرون مع جهاز الفيزر للتخلص من السمنة الموضعية في منطقة البطن، لذا إن كنت من المقبلين على العملية وترغب في معرفة مميزات وفوائد والآثار الجانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر من خلال تجارب الآخرين فهذه المقالة لك.

ما هو جهاز الفيزر؟

جهاز الفيزر Vaser هو أحدث طرق التخلص من الدهون ويعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية وهي عبارة عن موجات تُصدر درجة حرارة معتدلة تعمل على إذابة الدهون وتحويلها لصورة سائلة قبل شفطها وفي نفس الوقت تعمل على تفتيت الدهون بفضل خاصية الاهتزاز التي تعمل بها، وبذلك تضمن الوصول لأدق طبقات الدهون فتناسب عملية شفط الدهون التي يتم إجراؤها لمن لديهم سمنة موضعية ملحوظة أو في عمليات نحت الجسم لإبراز تقسيمات وانحناءات الجسم ومحيط العضلات.

تجربتي مع الفيزر للبطن

تجربتي مع الفيزر للبطن وشفط الدهون

تنقل لنا سيدة تبلغ من العمر 42 سنة تجربتها التالية مع جهاز الفيزر لشفط الدهون:

“خضعت لعملية شفط الدهون بالفيزر منذ 5 سنوات وكانت تجربتي مع الفيزر للبطن إيجابية ورائعة فقد تخلصت من نسبة دهون كبيرة في البطن كما قللت محيط الخصر في نفس الوقت، في البداية طلب مني الطبيب الخضوع لبعض التحاليل وأوصاني بالتعليمات اللازمة للتعافي وحدد نوع التخدير المناسب وهو التخدير الموضعي والعملية نفسها استغرقت أقل من ساعتين وبعدها عدت للمنزل وفي اليوم التالي كنت قادرة على المشي والحركة وقد مرت فترت التعافي بدون أي مضاعفات”.

شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع الفيزر لنحت البطن

يحكي شاب خضع لعملية نحت البطن بالفيزر ما يلي:

“كانت تجربتي مع الفيزر للبطن لإبراز عضلات وتقسيمات البطن وجعلها أكثر تحديداً فلم يكن هدفي التخلص من الدهون أو تخسيس منطقة البطن لأنني أمارس الرياضة بانتظام وأتناول طعام صحي أغلب الوقت، كانت العملية بسيطة بدون صعوبات في البداية اضطررت لارتداء المشد لمدة شهر لكني اعتدت عليه بمرور الوقت وظهرت النتيجة خلال عدة أشهر فقط ولكن في الشهر السادس كانت عضلات البطن أكثر بروزاً ووضوحاً بنتيجة مثالية”.

شفط الدهون لدى الرجال

تجربتي مع الفيزر للبطن والخصر

كما تقول فتاة خضعت لعملية شفط الدهون للبطن والخصر بالفيزر ما يلي:

“خضعت إحدى صديقاتي لعملية شفط دهون البطن بالفيزر لذا قبل حتى استشارة الطبيب اخترت التقنية نفسها بسبب دقة النتيجة وبعد الوصول للوزن الطبيعي وتبقي نسبة دهون في البطن والخصر خضعت للعملية بدون تردد ولكن بعد تثبيت وزني عدة أشهر كما أوصاني الطبيب أي بعد جلسة الاستشارة وتحديد نوع التقنية والتخدير والتعليمات الخاصة بالتعافي قررت تأجيلها حتى أثبت وزني عدة أشهر ولذلك الآن وبعد مرور 5 سنوات ومع اعتيادي لنمط الحياة الجديد لم أخسر أي نسبة من النتائج وما زالت بطني مسطحة وخصري أضيق كما كنت أتمنى تماماً”.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

أهم التعليمات بعد شفط الدهون بالفيزر

  • يجب ارتداء المشد الطبي الضاغط بعد شفط الدهون لمدة لا تقل عن شهر إلى 8 أسابيع.
  • يجب تناول الطعام الصحي مثل البروتين والخضروات والفاكهة وشرب ماء بكثرة والحد من الأملاح.
  • يجب المشي لمدة 5 إلى 10 دقائق من وقت لآخر بدون التعرض لمجهود بدني شاق لتنشيط الدورة الدموية.
  • عند النوم يجب وضع وسائد خلف الظهر ورفعه للأعلى فهذه الوضعية تمنع من حدوث التورم بعد شفط الدهون.
  • يجب تناول المسكنات في مواعيدها للحد من الأملاح والالتزام بالأدوية والمضادات الحيوية التي يوصي بها الطبيب لتجنب العدوى.

نتائج عملية شفط دهون البطن بالفيزر

تظهر نسبة واضحة من نتائج شفط دهون البطن بالفيزر بعد الانتهاء من العملية مباشرة ومع تحسن الجلد وعودته لوضعه الطبيعي والتخلص من الآثار الجانبية مثل التورم والانتفاخ تكون النتيجة أكثر وضوحاً وذلك خلال 3 شهور والنتيجة المثالية تكون في الشهر السادس عادة حيث تصبح البطن مسطحة ومشدودة وأكثر جاذبية، وتدوم النتائج على المدى البعيد فالدهون لا تعود بعد الشفط في حالة الحفاظ على الوزن وتجنب مسببات السمنة.

نتائج نحت البطن والجسم بالفيزر في مركز شريف حجازي

أسعار عملية شفط دهون البطن بالفيزر

يبلغ متوسط سعر عملية شفط دهون البطن بالفيزر في دول الخليج العربي ما بين 5000 إلى 10000 دولار أمريكي ومنها السعودية والإمارات والكويت وقطر بينما في مصر في مركز الدكتور شريف حجازي فيبلغ متوسط التكلفة في حدود 1500 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب نوع التخدير المستخدم وكمية الدهون التي يتم شفطها والحاجة لتقنية إضافية لشد الجلد حسب حالته مثل جهاز الإندولفت لشد الترهلات أو جهاز جي بلازما.

عزيزي القارئ كانت هذه تجربتي مع الفيزر للبطن وفي النهاية بعد الاطلاع على نتائج عمليات سابقة وعرض تجارب آخرين إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة يمكنك التواصل معنا عبر واتساب بدون تردد.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.