Sherif Clinic
Search
Close this search box.

عمليات تجميل للمؤخرة | إليكِ 5 تقنيات مختلفة 

عمليات تجميل للمؤخرة

المؤخرة من مناطق الأنوثة التي تسعى الكثير من السيدات لتجميلها وجعلها أكثر جاذبية وأنثوية باختلاف تقنيات عمليات تجميل للمؤخرة تعتبر من عمليات تنسيق القوام، وفي المقالة التالية تعرفي على أهم تقنياتها بما يتناسب مع المشكلات التجميلية وهدفك التجميلي، فتابعي معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات تجميل للمؤخرة 

تختلف تقنيات تجميل المؤخرة ما بين شفط الدهون لتنحيف المؤخرة أو شد الجلد المترهل، وما بين عمليات التكبير كما يتضح: 

  • عملية تكبير المؤخرة بالدهون Butt Fat Transfer هي عملية يتم فيها شفط الدهون من جسم الالة نفسه ثم نقلها للمؤخرة.
  • عملية شد المؤخرة Butt Lift هي عملية يتم فيها شد جلد المؤخرة في حالة ارتخائه الشديد والملحوظ وخاصة بعد خسارة الكثير من الوزن.
  • عملية رفع المؤخرة وتدويرها بحشوات السيليكون Butt Silicone Augmentation هي عملية يتم فيها تكبير المؤخرة باستخدام حشوة من السيليكون يتم اختيار شكلها ونوعها ومقاسها قبل العملية. 
  • عملية شفط دهون المؤخرة Butt Liposuction هي عملية يتم فيها شفط دهون المؤخرة عن طريق عمل فتحة صغيرة في الجلد في حدود سم واحد أو أقل وتعمل على إزالة الشحوم العنيدة وجعلها أكثر استدارة. 
  • عملية تجميل المؤخرة بالخيوط وهي عملية لا تتطلب تدخل جراحي وتم لمن لديها ترهل متوسط في جلد المؤخرة وتتم عن طريق إدخال خيوط أسفل الجلد وسحبها عكس اتجاه الترهل وتثبت في العظام والأنسجة الداخلية. 

نتائج تكبير المؤخرة بالصور 

نتائج رفع المؤخرة البرازيلية 

شاهدي ما هو شكل المؤخره البرازيليه بالصور بعد ظهور النتيجة في أفضل مركز تجميل:

نتيجة-حقن-المؤخرة-بالدهون

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج تجميل المؤخرة بالسيليكون 

إليكِ نتائج تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون قبل وبعد في مركز د. شريف حجازي: 

نتيجة-فورية-بعد-تكبير-المؤخرة

كم تكلفة عملية تجميل المؤخرة؟ 

يبلغ متوسط أسعار عمليات تجميل للمؤخرة في مصر في حدود 2000 إلى 3000 دولار أمريكي بينما متوسط السعر في مركز د. شريف حجازي فيصل إلى 2000 دولار أمريكي، وفي دول الخليج العربي يصل متوسط الأسعار في حدود 7000 دولار أمريكي. 

اقرئي أيضاً: تكلفة حقن المؤخرة بالدهون في 3 دول وما أفضل سعر؟

نتائج عمليات تجميل للمؤخرة 

تطرح الكثير من السيدات أسئلة حول عمليات تجميل للمؤخرة ونتائجها مثل هل عملية تكبير المؤخرة دائمة؟ وقبل معرفة الإجابة يجب العلم أن نتائج عمليات تجميل للمؤخرة تظهر بشكل مبدئي على الفور ومع زوال الآثار الجانبية تصبح أكثر وضوحاً والنتيجة النهائية تظهر بعد مرور 6 شهور، وتعد نتائج شفط الدهون وشد الجلد دائمة عند الحفاظ على الوزن، أما نتائج التكبير بحشوات السيليكون فتدوم حسب سلامة زرعة السيليكون وعدم تعرضها للتمزق ولكن العمر الافتراضي للحشوة يدوم في حدود 10 سنوات. 

نتيجة-تكبير-المؤخرة

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضاً: تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

مخاطر عمليات تجميل للمؤخرة 

من الطبيعي ظهور بعض الآثار الجانبية بعد العملية، ومن ضمن مخاطر عملية تكبير المؤخرة، الاحمرار والتورم وتصريف السوائل الزائدة والكدمات حول الشقوق وتزول هذه الآثار في حدود شهرين إلى 3 شهور، وتطول مدة التعافي بعد عملية شد المؤخرة عن الطرق الأخرى، أما عن إجابة سؤال هل عملية تكبير المؤخرة خطيرة؟ الذي تطرحه الكثير من السيدات فالعملية ليست خطيرة وتتم بأمان ولتمر فترة التعافي بدون مضاعفات كل ما عليكِ فعله هو اتباع التعليمات. 

نتائج تجميل المؤخرة قبل وبعد مع د. شريف حجازي

شاهدي من خلال الفيديو التالي نتيجة شفط دهون البطن مع حقن المؤخرة في نفس العملية مع دكتور شريف حجازي المتخصص  في جراحات التجميل:

أهم التعليمات بعد عمليات تجميل المؤخرة 

خلال أسبوع فقط من فترة التعافي بعد العملية تتخلصين من الشعور بالألم، وبعد شهر فقط يتخلص الجسم من أغلب السوائل التي يتم تصريفها وينحسر التورم خلال شهرين فقط، وتتبقى نسبة بسيطة من الكدمات تزول بعد 3 شهور وتلتئم الشقوق في حالة الشد الجراحي خلال شهرين في المتوسط، أما عن تعليمات فترة التعافي فتشمل الآتي: 

  • يجب ارتداء الكورسيه الطبي بعد العملية لمدة لا تقل عن شهر من العملية. 
  • في البداية يجب الحصول على قسط كافي من الراحة وأخذ الأدوية في مواعيدها. 
  • يجب تناول المضادات الحيوية والحفاظ على نظافة الشقوق للوقاية من انتقال عدوى. 
  • يجب الحرص على المشي وبذل نشاط بدني خفيف لتنشيط الدورة الدموية وتجنب الجلطات. 
  • يجب النوم على البطن وتجنب النوم على الظهر أو الجلوس على المؤخرة لحماية الشقوق من الضغط. 

وفي النهاية عزيزتي القارئة بعد معرفة ما هي عمليات تجميل للمؤخرة باختلاف تقنياتها لا تتردي في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة أو استفسارات لديكِ.

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.