Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة وتكلفة العملية وأفضل دكتور

تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

إذا كنتِ تفكرين في إجراء عملية حقن الدهون للمؤخرة فبالتأكيد ترغبين في معرفة خطوات العملية وتجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة للاستفادة منها، تابعي معنا عزيزتي القارئة للتعرف على كل هذا وأكثر في هذا المقال.

حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة هي عملية يتم فيها نقل الدهون من أي منطقة في الجسم يتراكم بها كمية كبيرة من الدهون إلى أي منطقة أخرى بحاجة للامتلاء وحقنها بها، فمثلاً يمكن شفط الدهون من البطن أو الفخذين ثم حقنها في المؤخرة للحصول على مؤخرة ممتلئة ومظهر أكثر أنوثة.

متى يمكن اللجوء إلى حقن الدهون الذاتية للمؤخرة؟

  • من ترغب في تكبير حجم المؤخرة بنتائج طبيعية.
  • من تكون أهدافها المرغوبة منطقية ويمكن تحقيقها.
  • إذا كانت المريضة ترغب في التخلص من الدهون المتراكمة في أي منطقة بالجسم.
  • من تعاني من تسطح المؤخرة أو نحافتها بسبب التقدم في العمر أو العوامل الوراثية.
  • إذا كانت المريضة على استعداد تام بالالتزام بكل النصائح ومن أهمها التوقف عن التدخين قبل وبعد العملية لمدة أسبوعين على الأقل.

خطوات عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

  1. يقوم الطبيب بوضع علامات لتحديد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها ثم تخدير المريضة سواء موضعي أو كلي وفقاً للحالة.
  2. يتم عمل عدة شقوق صغيرة ليتم شفط الدهون من المنطقة التي يتراكم بها الدهون والتي تم الاتفاق عليها مع الطبيب قبل العملية.
  3. يتم تفتيت الدهون وإذابتها بواسطة قنية مخصصة ثم يتم شفطها خارج الجسم، ثم يتم تنقية هذه الدهون عن طريق وضعها في جهاز الطرد المركزي.
  4. بعد أن تصبح الدهون جاهزة للحقن يتم وضعها في إبر رفيعة ثم حقنها في المؤخرة بدقة.

تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

التجربة الأولى: تحكي إحدى السيدات تجربتها مع حقن الدهون للمؤخرة وتقول “كنت أعاني من مؤخرة مسطحة وكانت هذه المشكلة تؤثر على ثقتي بنفسي، ولذا قررت الذهاب لدكتور تجميل ونصحني بحقن الدهون في المؤخرة، وبالفعل خضعت للعملية وتم شفط الدهون من الفخذين وحقنها في المؤخرة، وبعد التعافي واختفاء الآثار الجانبية أصبحت النتيجة واضحة تماماً وأخيراً حصلت على مؤخرة ممتلئة وقوام متناسق”.

التجربة الثانية: تحكي سيدة أخرى تجربتها مع عملية تكبير الأرداف بالدهون وتقول “كنت أعاني من مشكلة صغر حجم المؤخرة ومن كبر حجم البطن وهذه المشكلة كانت تسبب لي إحراجاً كبيراً أمام زوجي، وأثناء التحدث مع إحدى صديقاتي في العمل عن مشكلتي نصحتني بحقن الدهون في المؤخرة للتخلص من المشكلتين معاً، وبالفعل ذهبت للطبيب وبعد الاستعداد للعملية تمت والحمد لله وكانت النتائج رائعة وحصلت على جسم متناسق وكيرفي”.

نحت الأرداف

الآثار الجانبية لعملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

بعد معرفة تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة تعرفي الآن على الآثار الجانبية المتوقعة بعد العملية ومنها ما يلي:

  • الشعور بألم بسيط ويمكن الحد منه بتناول المسكنات التي يصفها الطبيب.
  • حدوث رد فعل تحسسي من الجسم تجاه التخدير.
  • الإحساس بالوخز والتنميل المؤقت بعد العملية.
  • احتمالية حدوث تكلسات في المؤخرة.
  • احتمالية الإصابة بالعدوى والتندب.

أفضل دكتور لإجراء عملية حقن الدهون للمؤخرة

يعتبر د. شريف حجازي من أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي وهو مؤسس عيادات شريف كلينك ويشتهر بإجراء عمليات شفط وحقن الدهون، فهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية بنسب نجاح تجاوزت 96%، ويتميز بحصوله على شهادات وعضويات كثيرة ومن أهمها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضوية الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

تكلفة عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

يختلف سعر حقن المؤخرة بالدهون باختلاف العديد من العوامل ومنها خبرة جراح التجميل وشهرة ومستوى المركز التجميلي أو العيادة، والدولة التي سيتم إجراء العملية بها، بالإضافة إلى كمية الدهون التي سيتم شفطها وحقنها، وفي عيادات شريف كلينك تبدأ تكلفة حقن الدهون في المؤخرة من 1000 دولار أمريكي.

وفي ختام المقال وبعد التعرف على تجارب حقن الدهون الذاتية للمؤخرة إذا كان لديكِ أي استفسار بخصوص العملية أو ترغبين في معرفة المزيد من التفاصيل أو حجز موعد مع د. شريف حجازي يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب في أي وقت.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.