Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر شفط الدهون بالفيزر كم يبلغ؟ وأهم 5 عوامل تحدده

سعر شفط الدهون بالفيزر

قبل الإقدام على خوض تجربة أي عملية تجميلية لا بد أن السؤال عن التكلفة هو أول ما يجول بذهنك، فالتكلفة عامل قد يكون دلالة في الكثير من الحالات أن الطبيب الذي وقع اختيارك عليه يتمتع بالثقة، فكيف يكون ذلك؟ في المقالة التالية تتعرف على إجابة سؤال كم سعر شفط الدهون بالفيزر وما أهمية معرفة العوامل التي تتحكم بالسعر فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون بالفيزر

تقنية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction هي عملية تجميلية يتم فيها تنسيق القوام عن طريق التخلص من التراكمات الدهنية الزائدة والدهون العنيدة في أي منطقة في الجسم بحاجة للشفط لتكون متناسقة مع أجزاء القوام الأخرى وفي العملية يقوم الطبيب بإذابة الدهون بجهاز الفيزر باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تتميز باعتدال درجة حرارتها وقدرتها على التخلص من الشحوم بدون إلحاق الضرر بالجلد والأنسجة الأخرى.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

سعر شفط الدهون بالفيزر

  • يبلغ متوسط سعر شفط الدهون بالفيزر في مصر ما بين 2000 إلى 4500 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مركز د. شريف حجازي في حدود 1200 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر شفط الدهون بالفيزر في دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات وغيرها في حدود 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.
  • متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر العالمي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكي لجراحي التجميل تصل الأسعار إلى 4500 دولار أمريكي بشكل تقريبي.

عوامل اختلاف سعر شفط الدهون بالفيزر

قبل معرفة عوامل اختلاف أسعار شفط الدهون بالفيزر يجب العلم أن تحديد التكلفة أمر هام قبل العملية ليس فقط للتحضير لها بشكل دقيق ومعرفة هل السعر يناسبك أم لا، ولكن لأن التكلفة يمكنك الحكم من خلالها على مدى ثقتك في الطبيب فلا يجب أن يقل السعر عن المتوسط المعروف بدرجة تثير الريبة أو يزيد عن الحدود الطبيعية بسبب عوامل مثل شهرة الطبيب أو مستوى الرفاهية في مركز التجميل، والآن إليك عوامل الاختلاف:

  • يرجع الاختلاف إلى تطور تقنية الفيزر عن باقي طرق الشفط حيث يزيد السعر عن تقنيات أخرى، لذا يزيد سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر أيضاً عن طرق الشفط التقليدية.
  • عدد أجزاء الجسم الخاضعة للعملية تتحكم بالتكلفة فعند شفط الدهون من أكثر من منطقة وعند شفط كمية دهون كبيرة من الطبيعي أن تزيد الأسعار.
  • شهرة طبيب التجميل من أهم العوامل التي تتحكم في سعر العملية وأيضاً أن يكون المركز التجميلي معروفاً وشهيراً ويقدم مستوى عالي من الخدمة الطبية.
  • كما أن وجود مركز التجميل في عاصمة الدولة التي تجرى فيها العملية أو في مدينة شهيرة بها وحيوية أو في مدينة سياحية على سبيل المثال كل هذه العوامل تزيد الأسعار.
  • كما أن نوع التخدير المستخدم في عملية شفط الدهون يتحكم في الأسعار إضافة إلى تكلفة المستلزمات الطبية والتحاليل والحاجة لتقنية لشد الجلد.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مع أفضل طبيب

كم تكلف عمليه شفط دهون البطن في مصر؟

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر؟ متوسط سعر عملية شفط دهون البطن في مصر في حدود 2500 دولار أمريكي وقد تصل إلى 3500 أو 4000 دولار أمريكي إن كانت هناك حاجة لشد البطن جراحياً مع شفط الدهون، أما متوسط السعر في مركز شريف كلينك في حدود 1650 دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر وصور قبل وبعد

نتائج شفط البطن بالفيزر مع د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

كما يتساءل كل من يخضع للعملية عن موعد ظهور النتائج يطرحون سؤال هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟ ويجب العلم أن الاستجابة للألم تختلف من حالة لأخرى وتتراوح ما بين بسيط إلى متوسط كما أنه يسهل السيطرة عليه بالمسكنات، وخلال أسبوع إلى 10 أيام يزول بشكل نهائي، وخلال شهرين إلى 3 شهور تكون جميع الآثار الجانبية قد زالت بشكل نهائي وفي الشهر السادس يمكنك الاستمتاع بالنتيجة المثالية للعملية.

شفط الدهون بالفيزر

تجارب شفط الدهون في مصر

“كنت أتساءل هل يمكن إجراء عمليات شفط الدهون مجانًا في مصر لشفط دهون البطن وبعد معرفة أن التأمين الصحي لا يغطي عمليات التجميل قررت البحث عن عروض عمليات شفط الدهون أو التقسيط وبالفعل انتظرت عروض نهاية العام وخضعت للعملية التي كان لها كل الفضل في الحصول على قوام متناسق وتصغير البطن والخصر والحصول على جسم الساعة الرملية”.

نتائج الفيزر

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كم سعر شفط الدهون بالفيزر وعوامل اختلاف الأسعار إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية شفط الدهون وأهم النصائح لأفضل النتائج

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.