Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل انواع السيليكون للثدي | إليكِ أشهر 4 ماركات 

افضل انواع السيليكون للثدي

اختيار افضل انواع السيليكون للثدي من أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حشوة السيليكون فجودة الحشوة وملاءمتها لكِ من حيث المقاس والشكل أمر فارق في جودة النتيجة النهائية وعدم حدوث مشكلات للحشوة، وفي المقالة التالية تتعرفين معنا على أفضل وأشهر ماركات حشوات السيليكون فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

افضل انواع السيليكون للثدي 

هناك قائمة من أشهر وأفضل شركات حشوات السيليكون المنتجة لغرسات السيليكون Silicone Breast Implants وتنتج أنواع مختلفة من الحشوات من حيث النوع والملمس، وإليكِ أشهر وأفضل حشوات السيليكون الصدر:

  • سيليكون Mentor سيليكون منتور أمريكي الصنع وينتج حشوات السيليكون والسالين.
  • سيليكون بوليتيك polytech الألماني الصنع ويعد افضل انواع السيليكون للثدي وأحدثها.
  • سيليكون Sebbin وهو سيليكون فرنسي الصنع وتعتبر الشركة من أشهر شركات التجميل المنتجة للفيلر والسيليكون وتتميز بعدم قابليته لتسريب السيليكون أو التمزق.
  • سيليكون ألرجان Allergan إيرلندي الصنع وهي شركة للصناعات الدوائية وتنتج مختلف أشكال وافضل انواع السيليكون للثدي منه المستدير وعلى شكل دمعة وحشوات السيليكون والسالين. 

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

هل يتغير ملمس الثدي بعد السيليكون؟ 

يحدث تغير إيجابي لملمس الثدي بعد السيليكون بحيث يكون الثدي أكثر امتلاءً وتعطي حشوة السيليكون المصنوعة من السيليكون شديد الالتصاق أو ما يعرف بسيليكون جامي بير Gummy Bear حيث يكون أقل عرضة لتسريب السيليكون أو التمزق أو انكماش الكبسولة أو غرسة السيليكون، كما أنه يعطي ملمس طبيعي للثدي ومرن، وكلما كانت أنسجة الثدي أكثر كثافة يكون الملمس طبيعي أكثر. 

متى تظهر نتيجة السيليكون؟ 

تظهر نتائج حشوات السيليكون بعد الانتهاء من عملية التكبير ويمكن تمييز كيف سيبدو شكل الثدي في هذه المرحلة ولكن الجلد يكون منتفخاً والثدي متورماً وتظهر بعض الكدمات ولا يمكن الحكم على النتيجة النهائية في هذه المرحلة ويجب الانتظار حتى تزول الآثار الجانبية وتلتئم الشقوق ويستغرق ذلك حوالي شهرين وبمرور الوقت والاستمرار في تدليك الثدي بعد التكبير تصبح الحشوة أكثر ليونة ويكون الإحساس بها طبيعي في الثدي أما عن النتيجة النهائية فتكون بعد 6 شهور من العملية، وفيما يلي نتيجة عمليات تكبير الثدي قبل وبعد:  

  نتائج تكبير الثدي

أسعار حشوات السيليكون للصدر 

يبلغ متوسط أسعار حشوات السيليكون في مصر في المتوسط 3000 دولار أمريكي ومتوسط الأسعار في مركز د. شريف حجازي في حدود 200 دولار أمريكي بينما تتراوح الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 5000-7000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بين مراكز التجميل داخل الدولة نفسها حسب اختيار أنواع أكثر جودة من حشوات السيليكون وحسب مقاس الحشوة والتقنية المستخدمة، وحاجة الثدي لتقنية إضافية مثل عملية شد الثدي أو تعزيز جودة النتائج باستخدام حقن الدهون الذاتية أو الفيلر.

ما هي احجام السيليكون للصدر؟ 

مثلما يعد اختيار افضل انواع السيليكون للثدي ضرورة يجب اختيار مقاس مناسب، ووحدة قياس السيليكون للثدي هي السنتيمتر CC ويعد مقاس 300 إلى 400 أشهر وأفضل مقاسات السيليكون لتكبير الثدي وأكثرها شيوعاً حيث تعطي مظهر طبيعي للثدي غير ملحوظ مثل المقاسات الكبيرة التي تعطي مظهر ملحوظ ويبدو صناعياً وغير طبيعي تبدأ من 700cc. 

تكبير الصدر

عوامل تساعد على اختيار حشوات سيليكون للصدر 

عند اختيار افضل انواع السيليكون للثدي لا يجب التفكير فقط في ماركة حشوة السيليكون والشركة المنتجة لها، فيجب مراعاة الآتي: 

  • إن كنتِ تفضلين المظهر الطبيعي فتناسبك الحشوة على شكل دمعة أكثر من المستدير والعكس. 
  • عند اختيار الحشوة على شكل دمعة يجب اختيار حشوات Textured خشنة السطح أو نسيجية الملمس لأنها أكثر ثباتاً. 
  • اختيار مقاس حشوة السيليكون يجب أن يلائم قياساتك مثل عرض الصدر والكتفين وطولك ليعطي مظهر جمالي ملائم لكِ. 
  • كما يجب أن يؤخذ في الاعتبار نشاطك البدني فإن كنتِ رياضية ينصح باختيار حشوة صغيرة إلى متوسطة حتى لا يتعرض الثدي للترهل. 
  • إن كان جلد الثدي رقيقاً والأنسجة الثديية قليلة لا يفضل اختيار حشوات كبيرة لأنها ستزيد ترهل الثدي بمرور الوقت بسبب ثقلها. 

نتائج تكبير ورفع الثدي بحشوات السيليكون قبل وبعد | د. شريف حجازي 

عزيزتي القارئة كانت هذه افضل انواع السيليكون للثدي والعوامل التي تساعدك في اختيارها وفي النهاية إن كانت لديكِ أي أسئلة أخرى تواصلي معنا عبر واتساب وسنجيبك بكل سرور. 

اقرئي أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.