Sherif Clinic
Search
Close this search box.

رفع الثدي بدون جراحة | أفضل 4 طرق ونتائج قبل وبعد 

رفع الثدي بدون جراحة

الثدي من أجزاء الجسم التي تظهر عليها التغيرات الجسدية الجمالية ولأنه من مناطق الأنوثة تهتم النساء بجعله مشدوداً ومرفوعاً ويجربن كافة الطرق لذلك، ولكن هل يمكن رفع الثدي بدون جراحة؟ في المقالة التالية نجيبك على هذا السؤال ونعرض لكِ كافة البدائل المستخدمة في شد الثدي وتتعرفين على مدى فعاليتها لاختيار الطريقة المناسبة لكِ، فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.  

ترهلات الثدي 

يترهل الثدي بشكل طبيعي مع مرور الوقت وتقدم النساء في العمر وهو أمر طبيعي لأن الجاذبية الأرضية تسحب كل شيء للأسفل فيزيد الترهل بالأخص في حالة كبر حجم الثدي، كما يحدث الترهل بسبب التغيرات الهرمونية التي تمر بها النساء والتي تزيد وتقلل حجم الثدي وخاصة في الحمل والولادة، وإن خسرتِ الوزن الزائد بصورة مفاجئة أو بكمية كبيرة في فترة قياسية وخسر الثدي بعض الدهون من الطبيعي أن يزيد الترهل. 

رفع الثدي بدون جراحة 

هناك فارق بين الترهل الشديد في الثدي الذي يفقده ملامحه وسماته الجمالية بالكامل وبين الترهل في الجلد فقط وانخفاض الثدي قليلاً للأسفل إليك أكثر الطرق شيوعاً التي تجيبك على سؤال كيف ارفع الثدي المترهل؟:

  • شد الثدي بالخيوط التجميلية من أشهر طرق رفع الثدي بدون جراحة وهي خيوط يتم إدخالها أسفل الجلد وسحب الجلد بها لشد الترهل وتثبت في عظام الثدي وتتم العملية بتخدير موضعي وتناسب الترهل المتوسط وتمنحك نتيجة تدوم حتى 3 أو 5 سنوات. 
  • شد الثدي بالجي بلازما وهي تقنية تستخدم موجات الراديو الترددية لتسخين الجلد بحرارة تكفي لشده وتعزيز إنتاج الكولاجين ثم على الفور يتم تبريده غاز الهيليوم الذي يقلص حجمه فينكمش ويصبح مشدوداً وتمنحك نتيجة طويلة المدى. 
  • رفع الثدي بدون جراحة بالليزر وهي تقنية تناسب النساء اللاتي لديهن ارتخاء متوسط في الثدي وجلد الثدي ونسبة من الدهون الزائدة، فيعمل الجهاز على إذابة التراكمات الدهنية وشد الجلد نفسه عن طريق تعزيز الكولاجين. 

تجميل الثدي قبل وبعد

هل يمكن شد الثدي المترهل بشدة؟ 

كيف اشد ثدي المترهل في حالة الترهل الشديد؟ الحل الوحيد في هذه الحالة هو عملية شد وتصغير الثدي التي تحل مشكلات تجميلية عديدة مثل عند وجود ترهلات شديدة وملحوظة ومصحوبة بتغير ملامح الثدي مثل اتساع هالة الثدي وإشارة الحلمة للأسفل وارتخاء الثدي بالكامل أسفل موضع الثنية الصدرية أو اتخاذ الثدي شكل طولي ومسطح وفقدان امتلائه واستدارته حيث تتطلب هذه الحالة شد أربطة الثدي من الداخل وأيضًا قص الجلد المترهل. 

كم سعر عملية شد الثدي في مصر؟ 

يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الثدي مصر في حدود 3000-3500 دولار أمريكي في المتوسط وتصل الأسعار في مركز شريف كلينك إلى 2000 دولار أمريكي ومتوسط سعر رفع الثدي بدون جراحة في حدود 1000 دولار أمريكي، بينما متوسط الأسعار في دول الخليج العربي يصل إلى 7000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب التقنية المستخدمة ودرجة التدخل الجراحي المطلوبة ونوع التخدير.

شد الثدي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجارب عملية شد الثدي 

فيما يلي تجارب عملية شد الثدي:

تجربتي في شد الثدي بالليزر 

“كنت أبحث عن طرق شد الثدي للعزباء وتكون من طرق رفع الثدي بدون جراحة لأنني كنت أعاني من ترهل متوسط في الثدي ولم أرَ أي تقنية أنسب لحالتي سوى الشد بالليزر وخاصة أنني كنت أرغب في تصغير وشد الثدي في نفس الوقت وبالفعل النتيجة وافقت توقعاتي بل كانت أفضل مما تمنيت وظهرت في 6 شهور”. 

تجربتي في شد الثدي بالخيوط 

“كنت أتساءل عن أفضل علاج لشد الثدي وتدويره- ورفعة من اول استعمال وبعد البحث واستشارة الطبيب وجدت أنه ليس من المنطقي البحث عن علاج أو حبوب لشد الثدي وأن الطرق التجميلية هي الحل الوحيد للتخلص من الترهل ووجدت أن أسرع طريقة هي الشد بالخيوط وبالفعل ظهرت نسبة ملحوظة من النتيجة على الفور بعد العملية ولكن النتيجة لما تكن مرضية نهائيًا لذا لجأت إلى شد الثدي باستخدام الإندولفت وكانت النتيجة طبيعية، وقد مر 5 سنوات وما زالت استمتع بنتيجة العملية “. 

نتائج شد الثدي قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

شاهدي من خلال الفيديو التالي نتيجة عملية رفع وشد الثدي بدون حشوة السيليكون مع دكتور شريف حجازي:

هل يمكن شد الثدي بالرياضه؟ 

تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات عن فعالية الرياضة في شد الصدر ومتى تظهر نتائج تمارين شد الثدي، وفي الواقع إن التمارين لا تشد الثدي لأنه لا يحتوي على عضلات ولكنها تمنحه بعض الامتلاء ليبدو مرفوعاً عند تضخيم الكتلة العضلية أسفل الثدي، وهذا الأمر يحتاج لشهور وربما لسنوات. 

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة طرق رفع الثدي بدون جراحة إن كانت لديكِ أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرئي أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.