Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع سيليكون الثدي و3 نتائج قبل وبعد بالصور

تجربتي مع سيليكون الثدي

بعنوان تجربتي مع سيليكون الثدي تروي الكثير من السيدات تجربتها مع حشوات السيليكون أو تبحث عن تجارب أخريات خضن تجربة تكبير الثدي للاستفادة من آراءهن حول العملية لذا في المقالة التالية نعرض لك بعض التجارب التي تساعدك في فهم العملية ومعرفة أهم تفاصيل عنها فتابعي معنا.

ما هي عملية تكبير الثدي بالسليكون؟

عملية رفع الثدي وتكبيره بالسليكون هي عملية تجميلية جراحية يتم فيها وضع حشوة من السليكون داخل الثدي لجعله أكثر امتلاء وأنوثة وذلك عن طريق عمل فتحة أسفل الثدي في حدود 3 سم ووضع حشوة السيليكون فوق أو تحت العضلة الصدرية ثم تغلق فتحة العملية بغرز تجميلية ويتم تضميدها بالأشرطة اللاصقة والشاش وتستغرق العملية في حدود 3 ساعات حسب كل حالة.

تجربتي مع سيليكون الثدي

فيما يلي تجارب إجراء سيليكون الثدي:

تجربتي مع سيليكون الثدي بعد 5 سنوات

تروي إحدى السيدات تجربتها التالية مع حشوات السيليكون لتكبير الثدي وتقول:

“بدأت تجربتي مع سيليكون الثدي قبل 5 سنوات بهدف الحصول على نتيجة سريعة لتكبير الثدي واخترت مقاس cc فكان هو وكانت العملية تحت التخدير العام وتم فيها عمل شق جراحي في حدود 3 سم فقط واخترت حشوة على شكل دمعة لتمنحني نتيجة تبدو طبيعية، وقد ظهرت النتيجة بعد 6 شهور تمكنت خلالها من إتباع التعليمات التي أوصى بها الطبيب من أطعمة ونشطة وكيفية العناية بالجرح والأهم تدليك حشوة السيليكون لتتأقلم بسرعة داخل الثدي”.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

تجربتي مع سيليكون الثدي مع عملية الشد

أما تجربة سيدة أخرى خاضت تجربة تكبير الثدي بحشوات السيليكون فكانت كالتالي:

“بعد الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية 4 مرات خضت تجربتي مع سيليكون الثدي لتعويض حجم الثدي المفقود والتخلص من الفراغات أعلى الثدي مع عملية شد الثدي لأني ثديي كان به ارتخاء ملحوظ وهالة الثدي أصبح واسعة بشكل يشعرني بعدم الرضا وقد تمت العملية خلال 3 ساعات تقريباً”.

“ومنحتني التجربة أفضل نتيجة وقد اخترت الحشوة المستديرة لأنني أفضل الثدي المرتفع، في البداية كنت أشعر بالشد وألم متوسط يزول بالمسكن ومع تدليك الثدي عدة مرات في اليوم أصبحت أشعر بالراحة وبشكل طبيعي بعد 3 شهور من العملية”.

تكبير الصدر

تجربتي مع سيليكون الثدي بعد 10 سنوات

خضعت سيدة لعملية تكبير الثدي بالسيليكون منذ 10 سنوات وتعيد التجربة مرة أخرى وتقول:

“خضت تجربتي مع سيليكون الثدي منذ حوالي 10 سنوات وكانت النتيجة مرضية ومن خلال تجربتي لم أمر بأي مشكلات صحية وكنت أهتم بالكشف على الثدي وإجراء الفحوصات المطلوبة وبعد مرور 10 سنوات أردت إعادة التجربة مرة أخرى واستبدال الحشوة بأخرى جديدة ولحسن الحظ لم يكن الثدي عندي يعاني من الترهل وكانت النتيجة رائعة”.

نتائج تكبير الثدي

التعافي بد تكبير الثدي بالسيليكون

مثل أي عملية تجميلية للثدي يجب الالتزام بتعليمات التعافي بعد العملية واتباع النصائح التالية:

  • تناول طعام صحي وأخذ المسكنات في مواعيدها.
  • النوم على الظهر ودعمه بالوسائد لتجنب التورم بعد العملية.
  • المشي كل عدة ساعات لتنشيط الدورة الدموية وطرد السوائل الزائدة.
  • تدليك حشوة السيليكون بعد العملية عدة مرات في اليوم حسب الطريقة التي يوصي با الطبيب.
  • يجب ارتداء حمالة الصدر الطبية بعد عملية التكبير لأنها تدعم الثدي وتساعده على التشكل.

نتائج عملية تكبير الثدي بالسيليكون

تظهر نتيجة العملية بالتدريج ففي الأشهر الأولى يتخلص الجلد من الآثار الجانبية من تورم وكدمات وألم وتصريف وسائل زائدة وبعد شهرين أو 3 شور يكون الجرح قد التأم وحشوة السيليكون أصبحت لينة وتتخلصين من الشعور بالشد بعد العملية وتحدث مرحلة الإسقاط التي تستقر فيها حشوة السيليكون وتنخفض قليلاً وتصل للموضع الطبيعي.

سعر عمليات تكبير الثدي بالسيليكون

يبلغ متوسط سغر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مركز د. شريف حجازي في حدود 2000 دولار أمريكي وتصل الأسعار في مصر إلى 1500-3000 دولار أمريكي ويتوقف السعر على نوع الحشوة وجودتها وحجمها، وتصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي.

شاهدي نتيجة تكبير الثدي بحشوات السليكون مع د. شريف حجازي

عزيزتي القارئة كانت هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تفيدك معرفتها عن العملية والآن بعد عرض تجربتي مع سيليكون الثدي إن كانت لديك تجربة مع حشوات السليكون او لديك أسئلة ترغبين في طرحها تواصلي معنا عبر واتساب.

اقرئي أيضًا: مخاطر عمليات تجميل الثدي وأهم 5 نصائح لتفاديها

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.