Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسعار الشفط بالفيزر وهل نتيجة العملية فورية؟

اسعار الشفط بالفيزر

يمكنك الخضوع إلى عملية شفط الدهون بالفيزر في مناطق مختلفة من جسمك للتخلص من الدهون المتراكمة، لذلك إذا كنت ترغب في التعرف على اسعار الشفط بالفيزر في مناطق الجسم المختلفة، وترغب في التعرف على أفضل الأطباء لتضمن نجاح العملية، تابع عزيزي القارئ قراءة المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عوامل تتحكم في اسعار الشفط بالفيزر

ربما تجد سعر عملية الشفط التي تخضع إليها مختلفًا تمامًا عن سعر العملية التي خضع إليها صديقك، لا داعي للقلق فهناك الكثير من العوامل التي تؤثر على أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر، وهناك بعض التكاليف التي يتم حسابها ضمن تكلفة العملية مثل:

  1. كمية الدهون المراد شفطها من المنطقة
  2. تكلفة الفحوصات قبل العملية وبعدها أيضاً.
  3. نوع التخدير المستخدم في العملية، وتكلفة طبيب التخدير.
  4. خبرة ومهارة جراح التجميل، ومدى تطور المستشفى أو المركز الذي يتم إجراء العملية به.
  5. تكلفة الأدوية والأدوات الطبية التي يحتاجها المريض مثل المشد والضمادات، والمضادات الحيوية وغيرها.

شفط الدهون بالفيزر

اسعار الشفط بالفيزر Vaser Liposuction Prices

كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر؟ تعد اسعار الشفط بالفيزر في مصر اقتصادية جدًا عند مقارنتها بالأسعار في الدول الأخرى، فيتراوح متوسط التكلفة بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي تقريبًا في بعض المراكز، ولكن هناك بعض المراكز المتميزة مثل مركز شريف كلينك الذي يوفر أسعار مناسبة وفي المتناول وتتراوح بين 1200 إلى 2000 دولار أمريكي فقط.

سعر شفط البطن بالفيزر في مصر

كم تكلف عمليه شفط دهون البطن في مصر؟ يبلغ سعر الفيزر لشفط دهون البطن في مصر 1650 دولار أمريكي، ومن المميز أن تقنية الفيزر تساعد على التخلص من دهون البطن ومظهر الكرش المزعج عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تذيب الخلايا الدهنية المتراكمة في البطن، وإذابتها لتصبح سائلة وبالتالي يسهل شفطها خارج الجسم بدون مضاعفات.

سعر شفط الزنود بالفيزر في مصر

يمكنك أيضًا التخلص من دهون الزنود أو الذراعين بالفيزر وتحت تأثير التخدير الموضعي، وبدون جروح كبيرة مؤلمة، وتبدأ اسعار الشفط بالفيزر من الذراعين من 1200 دولار أمريكي فقط وذلك في عيادات شريف كلينك.

سعر شفط الأفخاذ بالفيزر في مصر

تعد عملية شفط دهون الأفخاذ من أكثر عمليات الشفط بالفيزر شعبية في جميع أنحاء العالم لأنها من أكثر المناطق التى تتراكم بها الدهون بصورة موضعية، ويمكنك التخلص منها في مركز شريف كلينك بسعر يبدأ من 1450 دولار أمريكي فقط.

اسعار شفط الظهر بالفيزر في مصر

يمكنك شفط الدهون من الظهر التي قد تشكل حملاً كبيرًا على العمود الفقري وتتسبب في الألم وتؤثر أيضًا على مظهر جسمك العام، وتبدأ أسعار شفط الدهون بالفيزر من الظهر من 1200 دولار أمريكي فقط.

اسعار شفط الأرداف بالفيزر في مصر

يفشل الكثير من الأشخاص في التخلص من دهون الأرداف بالرياضة والأنظمة الغذائية، فيلجأ الكثيرين لشفط دهون الأرداف بالفيزر للحصول على الشكل المثالي المرغوب به، وتبدأ أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر من الأرداف من 1450 دولار أمريكي.

اسعار الشفط بالفيزر في السعودية

بعد معرفة كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ .. تعرف الآن على اسعار الشفط بالفيزر في السعودية حيث تتراوح بين 5 إلى 8 آلاف دولار أمريكي ويمكن أن تصل في بعض الحالات في بعض المراكز المشهورة إلى 10 آلاف دولار أمريكي، مما يدفع الكثير من السعوديين إلى السفر إلى مصر لإجراء العمليات التجميلية بتكلفة مناسبة وبأفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: سعر شفط الدهون في أدمة وأهم النصائح بعد العملية

صور حالات قبل وبعد شفط الدهون || د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أفضل طبيب شفط دهون بالفيزر في مصر

يعد دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء الشفط بالفيزر في مصر والوطن العربي نظرًا لخبرته الكبيرة في مجال عمليات التجميل، وتجاربه الناجحة التي أشاد بها الكثير من مرضاه، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

تعرف على: دكتور شفط دهون الجسم 7 نصائح لاختياره ومن أفضل طبيب؟

هل نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر فورية؟

يمكنك رؤية نتائج شفط الدهون بالفيزر الأولية مباشرةً بعد الإجراء، إلا أن النتيجة النهائية تحتاج إلى عدة أسابيع حتى تظهر بوضوح بعد زوال الآثار الجانبية مثل التورم والكدمات وتعافي الجسم بالكامل، وتتراوح فترة ظهور نتيجة العملية النهائية من 3 إلى 6 أشهر.

نتائج الفيزر

والآن نكون أوضحنا اسعار الشفط بالفيزر في مصر والمملكة العربية السعودية، إذا كنت ترغب في التعرف على أي تفاصيل أخرى أو الحجز مع أفضل أطباء التجميل في مصر تواصل معنا عبر الواتساب.

تعرف على:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.