Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر شفط الدهون في أدمة وأهم النصائح بعد العملية

سعر شفط الدهون في أدمة

عملية شفط الدهون من أكثر العمليات التجميلية التي يلجأ إليها الكثيرين للتخلص من مشكلة السمنة الموضعية، وأصبحت العملية منتشرة في العديد من المدن والدول المختلفة ويرغب البعض في إجراء العملية في عيادات أدمة بالسعودية، ولذلك سنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات وسعر شفط الدهون في أدمة فتابعوا معنا أعزائي القراء.

عملية شفط الدهون في أدمة

توجد مستشفى وعيادات أدمة في المملكة العربية السعودية وتضم العديد من التخصصات ومنها الجلدية والتجميل والليزر والعناية بالبشرة وزراعة الشعر وقسم للأشعة، ويعمل بها طاقم طبي حاصل على العديد من الشهادات العملية، ولها 3 فروع في السعودية في جدة والرياض والخبر.

ويتم إجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى بأحدث التقنيات حيث يتوافر شفط الدهون بالفيزر أو بالليزر، ويتم تطبيق أفضل معايير الجودة والتعقيم والرعاية الصحية لضمان سلامة المرضى ورضاهم عن الخدمات المقدمة، كما يتوافر بها إمكانية إجراء عمليات التجميل بالتقسيط.

خطوات عملية شفط الدهون

يقوم دكتور التخدير بتخدير المريض سواء موضعياً أو كلياً وذلك على حسب الحالة الصحية للمريض والمنطقة المراد شفط الدهون منها، ثم يقوم دكتور التجميل بعمل عدة فتحات صغيرة في المنطقة المستهدفة والتي يتراكم بها الدهون، ثم يتم إخال كانيولا وتحريكها بطريقة معينة لتفتيت وإذابة الدهون المتراكمة، ثم يتم شفط الدهون خارج الجسم باستخدام كانيولا خاصة بذلك.

وبعد ذلك يقوم الطبيب بخياطة الفتحات الجراحية بغرز تجميلية دقيقة لتجنب أي ندبات أو آثار بعد العملية، ثم يتم وضع الضمادات الطبية على الجروح لحمايتها ودعمها بالأشرطة اللاصقة، ويتم أيضاً وضع أنبوب لتصريف السوائل الزائدة وأي إفرازات أخرى والتخلص منها خارج الجسم.

سعر شفط الدهون في أدمة

يختلف سعر عملية شفط الدهون من مريض لآخر وفقاً لنوع التخدير والتقنية التي سيتم شفط الدهون بها، وكمية الدهون المراد شفطها، وأيضاً باختلاف المنطقة وفيما يلي نوضح لكم أسعار شفط الدهون في عيادات أدمة في العديد من مناطق الجسم المختلفة:

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد عروض على أسعار العمليات من وقت لآخر داخل عيادات أدمة، كما يتم تقديم خصومات على العمليات التجميلية المختلفة في بعض الأوقات، ويمكن أيضاً تقسيط تكلفة العملية على عدة دفعات.

أشهر أطباء التجميل في مستشفى وعيادات أدمة

  • دكتور بسام عشي.
  • دكتور وليد الغامدي.
  • دكتور خالد الفقيه.
  • دكتور فادي الصباغ.
  • دكتور هشام عزام.
  • دكتور بلال المصري.
  • دكتورة سماح بن ضياء.

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون في أدمة

بعد معرفة سعر شفط الدهون في أدمة نعرض لكم في النقاط التالية أهم مميزات عيادات أدمة بالسعودية:

  • يتوافر بها أحدث تقنيات شفط الدهون وشد الترهلات.
  • تضم قسم خاص للأشعة وقسم الجلدية والعلاج بالليزر.
  • تضم مستشفى وعيادات أدمة مختبر لإجراء التحاليل الطبية.
  • تجهيز العيادات على أعلى مستوى لراحة المريض وسلامته.
  • تضم نخبة مميزة من أفضل أطباء التجميل وزراعة الشعر الطبيعي.

أما بالنسبة للعيوب فتتمثل في ارتفاع سعر عمليات التجميل بها، ولهذا السبب يلجأ الكثير من الأشخاص إلى السفر إلى مصر نظراً لانخفاض تكلفة العمليات التجميلية بها وتوافر نخبة من أمهر وأكفأ الأطباء ومنهم الدكتور شريف حجازي الذي يشتهر بارتفاع نسب نجاح عملياته بما يتجاوز 96%.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بعد العملية على الفور، ولكن الأعراض الجانبية للعملية مثل التورم والكدمات تمنع من ظهور النتائج بشكل واضح، وتظهر نتيجة العملية النهائية خلال فترة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، مع العلم أن اتباع تعليمات الطبيب والالتزام بنصائحه قبل وبعد العملية يساهم كثيراً في الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

نتائج شفط الدهون

أهم التعليمات بعد عملية شفط الدهون

  1. تجنب تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين والمكملات العشبية.
  2. يجب تجنب القيام بأي مجهود بدني شاق أثناء فترة التعافي من العملية.
  3. يجب الحرص على ارتداء المشد الطبي الضاغط بعد العملية بالمدة التي يحددها الطبيب.
  4. يجب تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب للحد من أي ألم وتجنب أي عدوى.
  5. يجب شرب الكثير من المياه والسوائل الصحية الأخرى لمساعدة الجسم على التخلص من السوائل الزائدة.
  6. يجب التوقف عن التدخين وتجنب شرب الكحوليات لمدة أسبوعين بعد العملية لتجنب العديد من المضاعفات.

وفي نهاية المقال أعزائي القراء وبعد أن عرضنا سعر شفط الدهون في أدمة وأهم ما يتعلق بعملية شفط الدهون من معلومات وتفاصيل، يمكنكم التواصل معنا في أي وقت لمعلومات أكثر عبر الواتس اب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.