Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر كيف تختارها؟

أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر

ما هو أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر؟ قد تكون تكلفة زراعة الشعر مرتفعة بالنسبة لبعض الأشخاص لذا يبحثون عن مراكز تجميل تقدم العملية بتكلفة أقل من غيرها وبأسعار تناسب حالتهم الاقتصادية، لذا في المقالة التالية تتعرف على متوسط الأسعار وأهم المعلومات التي تفيدك معرفتها عن العملية من خلال موقع دكتور شريف حجازي.  

زراعة الشعر في مصر 

عملية زراعة الشعر في مصر Hair Transplant هي عملية تجميلية يقوم فيها طبيب التجميل باستعادة كثافة الشعر في مناطق الصلع والتساقط الملحوظ عن طريق نقل البصيلات من المنطقة المانحة في فروة الرأس التي يتوافر بها البصيلات المناسبة من حيث الثبات والعدد، ثم تزرع هذه البصيلات في مساحات الصلع والفراغات الدائمة في الشعر، وتعرف العملية في مصر بأنها من أكثر عمليات التجميل انتشاراً خاصة بين الرجال كما تجرى على يد أمهر أطباء مصر والوطن العربي كما تتم بأفضل التقنيات. 

تقنيات زراعة الشعر في  مصر 

رغم أنك تستطيع إيجاد أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر إلا أن أغلب مراكز التجميل المعروفة في مصر توفر أفضل وأحدث تقنيات زراعة الشعر مما يجعل العملية تحقق أعلى نسب النجاح، وتشمل أشهر التقنيات ما يلي: 

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة وهي أقدم طرق زراعة الشعر وتناسب مناطق الصلع الكبيرة والمساحات الواسعة مثل تاج الرأس. 
  • زراعة الشعر بتقنية FUE الاقتطاف وهي طريقة يم فيها نقل البصيلات من مناطق ثابتة ووفيرة والتقاطها بشكل فردي ثم زراعتها في مناطق الصلع. 
  • زراعة الشعر بتقنية DHI أو تقنية الاقتطاف المباشر وهي تقنية يتم فيها أخذ البصيلات باستخدام أقلام تشوي الذكية وزراعتها مباشرة في فروة الرأس بدون حاجة لعمل شقوق في المنطقة المانحة أو فتح قنوات لوضع البصيلات في المنطقة المستقبلة. 
  • كما تتوافر في أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر أقلام السفير وهي أقلام تستخدم لفتح قنوات في منطقة زراعة الشعر بدلاً من فتحها بشكل يدوي باستخدام أدوات الجراحة وهذه الأقلام تصنع من أحجار الياقوت الأزرق التي تحافظ على الجلد وتجعل العملية أكثر دقة. 
  • زراعة الشعر بالخلايا الجذعية وهي تقنية تناسب حالات تساقط الشعر الشديدة كما تستخدم لتجهيز فروة الرأس قبل الزراعة حيث يتم فيها أخذ الدهون من الجسم بتقنية الشفط الدقيق واستخلاص الخلايا الجذعية وحقنها في الفروة لتنبت الكثير من الشعر. 

زراعة الشعر قبل وبعد

أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر 

لعلك عزيزي القارئ تتساءل لماذا تتواجد أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر والإجابة هي أن مصر تتواجد بها الكثير من مراكز التجميل التي تقدم عمليات زراعة الشعر بفئات سعرية متفاوتة وتوجد بها مراكز A Class تقدم فيها العملية بأسعار مرتفعة، كما توجد العديد من المراكز التي تقدم العملية بأعلى جودة وأقل تكلفة تتناسب مع الكثيرين. 

قبل وبعد زرع الشعر للرجال

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عوامل اختيار أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر 

والآن قبل معرفة ما هو أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر ومقارنة الأسعار في مصر ببعض الدول الأخرى إليك عوامل تباين الأسعار: 

  1. شهرة طبيب التجميل وخبرته وعدد العمليات التي أجراها. 
  2. الموقع الجغرافي لمركز التجميل ومستوى الرفاهية فيه. 
  3. تطور التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر والمعدات. 
  4. المستلزمات الطبية المطلوبة من تحاليل ومستحضرات وأدوية. 
  5. كم تختلف الأسعار حسب مساحة الصلع وعدد البصيلات المزروعة. 

نتائج زراعة الشعر للسيدات

اقرأ أيضًا: زراعة الشعر بالتقسيط في مصر بـ 3 طرق وكم يبلغ السعر؟

كم تكلف زراعة الشعر في مصر؟ 

والآن إليك مقارنة بالأسعار لمعرفة ما هو أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر ولكن في البداية عليك العلم أن انخفاض سعر عملية زراعة الشعر في مصر ليس لانخفاض جودة العملية ونتائجها حيث تحقق العديد من مراكز التجميل في مصر أعلى نسب النجاح ومن بينها مركز شريف كلينك الذي تصل فيه نسب النجاح إلى أكثر من 96% بالرغم من انخفاض التكلفة فيه.

حيث تتراوح سعر عملية زراعة الشعر ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي، بينما تصل الأسعار في مراكز أخرى ف مصر إلى 3500 دولار أمريكي والأسعار في دول الخليج العربي تصل إلى 7500 دولار أمريكي، بينما متوسط السعر العالمي يتراوح ما بين 3000 إلى 15000 دولار أمريكي. 

اقرأ أيضًا: هل زراعة الشعر مكلفة؟ وأهم 6 عوامل تتحكم في التكلفة

تعرف على العوامل المتحكمة في أسعار زراعة الشعر مع د. شريف حجازي 

كم عدد جلسات زراعة الشعر؟ 

تظهر نتائج عمليات زراعة الشعر بعد عام من الزراعة وتكتمل بحيث يمكن الحكم عليها بعد عام ونصف إلى عامين وعندها يمكن تحديد هل ستكون بحاجة إلى جلسة أخرى تكميلية لوضع لمسات أخيرة على الشعر، فأغلب الحالات تحتاج جلسة فقط، أما عن العملية نفسها فتتم في 6 إلى 8 ساعات في جلسة واحدة وفي حالة زيادة نسبة الصلع بعض الحالات تحتاج جلسة أخرى لإتمام العملية. 

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة ما هو أرخص مراكز زراعة الشعر في مصر وما العوامل التي عليك مراعاتها عند اختيار مركز التجميل لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة لديك.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.