Sherif Clinic
Search
Close this search box.

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر بـ 3 طرق وكم يبلغ السعر؟ 

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

هل يمكن زراعة الشعر بالتقسيط في مصر ؟ وكيف يتم التقسيط؟ وكم يبلغ السعر؟ يطرح هذه الأسئلة الكثير من الأشخاص رجالاً ونساءً ممن يرون في العملية الأمل الوحيد لاستعادة كثافة الشعر من جديد، ولكن قد تقف التكلفة عائقاً أمام البعض كما أن البعض الآخر يخضع للعملية بالتقسيط للاستفادة من ميزة التقسيط بدلاً من دفع التكلفة مرة واحدة حتى وإن لم تكن مرتفعة بالنسبة لهم، وفي المقالة التالية تتعرف على أهم التفاصيل فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية زراعة الشعر في مصر 

عملية زراعة الشعر Hair Transplant هي عملية تجميلية تتم بهدف استعادة مظهر الشعر وكثافته من جديد وذلك عن طريق نقل البصيلات من أي منطقة في الرأس أو الجسم بشرط توافر بصيلات سليمة ومستقرة ثم إعداد منطقة الزراعة لوضع البصيلات بها حسب التقنية المستخدمة، وتتميز العملية في مصر بانخفاض الأسعار رغم ارتفاع جودة العملية وخبرة أطباء التجميل بها وكفاءتهم وفي نفس الوقت يتم إجراؤها بأفضل وأحدث تقنيات زراعة الشعر. 

تقنيات زراعة الشعر في مصر 

تتم عمليات زراعة الشعر في مصر بأحدث الأجهزة والتقنيات ومن بين أشهر تقنيات زراعة الشعر ما يلي: 

  • زراعة الشعر بتقنية الشريحة. 
  • عملية زراعة الشعر بالاقتطاف.
  • زراعة الشعر بالخلايا الجذعية. 
  • زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق. 
  • زراعة الشعر بتقنية الأقلام الذكية. 
  • زراعة الشعر بأقلام تشوي والسفير. 

قبل وبعد زرع الشعر للرجال

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر  

أمامك عدة خيارات عند الخضوع إلى زراعة الشعر بالتقسيط في مصر، والآن إليك بعض منها: 

التقسيط عبر مركز التجميل أولاً تختار مركز التجميل الموثوق والاطلاع على نتائج العمليات السابقة ومعرفة نبذة عن الطبيب الذي يجري العملية ثم تسأل عن إمكانية التقسيط وخطة الدفع وعدد الأقساط وبعد إكمال الأوراق المطلوبة يمكنك الدفع من خلال بطاقة الائتمان مثل فيزا أو فاليو أو ماستر كارد. 

يمكن أيضاً زراعة الشعر بالتقسيط في مصر من خلال شركات التقسيط التي تتيح لك تقسيط أي عملية بشكل عام سواء تجميلية أو علاجية وككل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع وتحميل التطبيق واستيفاء البيانات والأوراق المطلوبة ويتم اختيار خطة الدفع المناسبة ومنها تطبيق سينا وتطبيق سلامتك وبوك دوك BokDok وتطبيق أدفا Adva. 

الخيار الثالث للتقسيط هو من خلال فيزا المشتريات ومثل أي عملية شرائية أخرى، فبعد الذهاب للمركز الذي وقع اختيارك عليه وتحديد خط الدفع تتواصل مع البنك الذي تتعامل معه مثل البنك الأهلي أو بنك مصر ويتم تفعيل خاصية تقسيط عمليات التجميل ويقوم البنك بدفع المبلغ كامل لمركز التجميل ويتم خصم الأقساط تلقائياً من حسابك البنكي حسب خطة الدفع المحددة. 

نتائج زراعة الشعر للسيدات

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

خطوات زراعة الشعر بالتقسيط في مصر 

قبل زراعة الشعر يتعرف الطبيب على المشكلة التجميلية التي ترغب في حلها أي يحدد المنطقة التي ترغب في تكثيفها سواء في شعر الرأس أو الوجه ويحدد أسباب التساقط ونمطه لتحديد النتيجة التي ترغب بها وهل يمكن تحقيقها ويطلب بعض الفحوصات والتحاليل لتقييم الصحة العامة، ثم يجد التقنية المناسبة لك حسب هدفك التجميلي، وفي العميلة يتم رسم خط الشعر الأمامي الذي تم تحديده مسبقاً ويقوم الطبيب بتعقيم الجلد وأخذ البصيلات من المنطقة المانحة ووضعها في محلول للحفظ ثم زراعة البصيلات في مناطق الصلع وتغطية الرأس بالضمادات. 

كم تكلفة زراعة الشعر في مصر 2023؟ 

والآن بعد معرفة كيفية زراعة الشعر بالتقسيط في مصر إليك مقارنة بين الأسعار في مصر وبين الدول الأخرى: 

  • متوسط سعر عملية زراعة الشعر في مصر يتراوح ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي. 
  • متوسط سعر زراعة الشعر في مركز شريف كلينك يتراوح ما بين 800 إلى 2000 دولار أمريكي. 
  • سعر عمليات زراعة الشعر في دول الخليج العربي يصل ما بين 3000 إلى 7000 دولار أمريكي. 
  • متوسط السعر العالمي يتراوح ما بين 4000 إلى 15000 دولار أمريكي أي في المتوسط 8000 دولا أمريكي. 

شاهد نتيجة عمليات زراعة الشعر في مصر مع د. شريف حجازي 

كم تدوم مدة زراعة الشعر؟ 

تظهر نتائج عمليات زراعة الشعر بالتدريج حيث يمر الشعر المزروع بعدم مراحل للنمو تبدأ بتساقطه بعد 3 أسابيع وإنباته ما بين الشهرين الثالث والرابع من جديد وفي الشهر السادس يكون طول الشعر وكثافته أصبحا ملحوظين إلى أن تكتل النتيجة عادة بعد عام إلى عامين في المتوسط من زراعة الشعر، أما عن مدة استمرارية النتائج فتدوم على المدى البعيد أي مدى الحياة ولكن من الطبيعي أن يتعرض الشعر المزروع والشعر الآخر للتساقط مع وجود أي عوامل للتساقط.

نتائج زراعة الشعر للرجال

عزيزي القارئ كانت هذه هم التفاصيل التي تفيدك معرفتها حول زراعة الشعر بالتقسيط في مصر وفي النهاية إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك.

اقرأ أيضًا: هل زراعة الشعر مكلفة؟ وأهم 6 عوامل تتحكم في التكلفة

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.