تجربتي مع نحت الجسم لـ 7 حالات مختلفة حصرياً

تجربتي مع نحت الجسم

إن عملية نحت الجسم تعد تقريباً هي درة تاج عمليات تنسيق القوام في السنوات الأخيرة، وذلك لأنها بحر واسع من الطرق والتقنيات والفوائد أيضاً، ولكن لعلك تتساءل عزيزي القارئ هل تجربتي مع نحت الجسم ستكون ناجحة أم لا؟ فإذا كنت تريد معرفة تجارب لحالات أخرى قاموا بإجراءات نحت الجسم لمزيد من الاطمئنان، تابع معنا هذا المقال الحافل بتجارب مختلفة ومتنوعة لنحت الجسم.

عمليات نحت الجسم

عندما نسمع شخصاً ما يقول أنه يرغب في إجراء عملية نحت الجسم قد يتساءل البعض ممن حوله، ما معنى ان تقوم بنحت الجسم وهل الجسم عبارة عن تمثال أو تحفة ستقوم بنحتها؟ وللإجابة عن هذا التساؤل أعزائي القراء يمكن القول أن عمليات نحت الجسم من الممكن أن نشبهها بالفعل بعمليات نحت التحف الفنية، فهي تقنيات تجميلية تساعد على التخلص من بعض الدهون وتنسيق ونحت القوام للحصول على شكل أكثر تناسقاً وتناغماً، ومن الممكن أن تتم هذه العملية على أكثر من منطقة من الجسم حسب الحاجة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تقنيات وطرق نحت الجسم

هناك العديد من الطرق التي يمكن بها الحصول على نحت الجسم، منها ما هو جراحي وغير جراحي، ومنها ما يتم عن طريق تكسير الدهون وتفتيتها، ومنها ما يتم بغرض إجراء نحت شامل رباعي الأبعاد للجسم، ومن بين أنواع نحت الجسم المختلفة نذكر:

أهمية تجارب نحت الجسم

إن معرفة ورؤية تجارب الآخرين في العمليات التجميلية خاصة تلك التي تهدف إلى تنسيق القوام تشكّل أهمية كبيرة بالنسبة لأي شخص لديه النية للقيام بمثل هذه العمليات، حيث أنها:

  • تطمئن المريض حول النتائج التي تؤدي إليها العملية.
  • تعزز ثقة المريض في الطبيب وأنه مؤهل بالفعل لمثل هذا النوع من العمليات ولديه حالات سابقة عديدة ناجحة.
  • تجارب الآخرين في نحت الجسم تزيد من حماس الشخص وتشجعه على الاستعداد للعملية على أكمل وجه وترفع من قدرته على الالتزام والتحمل.
  • تزيد من وعي المريض وإدراكه أنه ليست كل الحالات متطابقة وأن هناك العديد من العوامل التي تتوقف عليها النتيجة أهمها طبيعة الجسم نفسه.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

يشاركنا أحد الأشخاص الذين قاموا بإجراء نحت الجسم باستخدام تقنية الفيزر تجربته قائلاً:

قبل النحت بالفيزر

أبلغ من العمر 45 عاماً وأقضي معظم ساعات يومي جالساً فأنا أعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 سنة، وفرصة الحركة في عملي تكون ضئيلة جداً، ومع مرور السنوات لاحظت مؤخراً أنني أصبحت أبدو أكبر من سني بسبب هذه الدهون المتواجدة في منطقة الظهر والبطن مسببة الترهل والإحراج، لذلك فكرت في إجراء نحت الظهر مع نحت البطن أيضاً بالفيزر 4d لكثرة ما قرأت عن مميزاته، وبالفعل حصلت على إجازة من عملي وتوجهت إلى الطبيب وشرحت الحالة وأهدافي من العملية، وبعد الفحص أعطاني بعض التعليمات ثم خضعت للإجراء في اليوم المحدد.

بعد النحت بالفيزر

بعد مرور فترة التعافي التي كانت متوسطة من حيث التعب والألم، لم أكن أطيق الانتظار لرؤية النتائج، وأؤكد لكم أنني بعد شهر من العملية كنت أقف كل يوم أمام المرآة وأنظر بسعادة إلى الشكل الجديد المتناسق الذي أصبحت عليه غير مصدقاً، كما أن الحالة الصحية لي أصبحت أفضل بكثير مع اتباعي لنظام غذائي صحي وممارسة التمارين بشكل منتظم.

تجربتي مع نحت الجسم

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر هي تقنية تعتمد على طاقة الليزر في تفتيت الخلايا الدهنية ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها خارج الجسم، إحدى الحالات التي لجأت إلى هذه الطريقة تقول أنها أجرت عملية نحت البطن بالليزر منذ عدة سنوات نظراً لتراكم الدهون لديها في البطن بعد مرات متعددة من الحمل والولادة، وعندما كبر أبنائها قررت اتخاذ قرار العملية، وتقول أن تجربتي مع نحت الجسم بالليزر في وقتها كانت مميزة حيث كان الليزر في هذا الحين هو الطريقة الأحدث، وأذكر أنني كنت منزعجة بشكل خاص من التورم والاحمرار بعد العملية ولكن مع الوقت اختفت هذه الأعراض بالتدريج.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع نحت الجسم بدون جراحة

بالنسبة إلى إحدى الحالات التي تشاركنا تجربتها حول نحت الجسم بدون جراحة والبالغة من العمر 30 عاماً تقول: “ذهبت إلى الطبيب لمعرفة الخيارات غير الجراحية أمامي للتخلص من بعض الدهون في منطقة الأرداف والمؤخرة، حيث أنني أعاني من رهاب التخدير العام ولا أستطيع حالياً الخضوع لعملية، وكانت هناك العديد من الطرق التي تقوم جميعها على تفتيت الدهون، وبالفعل حددنا التقنية الأفضل من تقنيات تكسير الدهون والتي استغرقت حوالي 6 جلسات على فترات متباعدة، لأتفاجأ بعد انتهاء العلاج أنني تخلصت تدريجياً من حوالي 30% من دهون الأرداف مع ممارسة التمارين الرياضية.

تجربتي مع نحت الجسم بجلسات التبريد

افترحت صديقتي عليّ القيام بـ جلسات الكرايو لتفتيت دهون البطن، والتي أعاني منها ولكن بكمية غير كبيرة تسبب عدم ظهور ملابسي بشكل متناسق، في هذه الجلسة قام الطبيب بوضع مخدر موضعي وكريم حماية على منطقة البطن وقام بتوصيل جهاز الكرايو وخفض درجة حرارته والمشي بالجهاز على البطن لمدة نصف ساعة تقريباً، كانت درجة الحرارة باردة جداً ولكني لم أشعر بها بشدة بسبب المخدر، أتممت الآن جلستين وأتطلع إلى إكمال باقي العلاج للحصول على النتيجة التي أحلم بها.

تجربتي مع نحت الجسم لعلاج التثدي

إن كل رجل يعاني من مشكلة التثدي سيفهم بالطبع ما أحكيه حول تجربتي مع نحت الجسم لعلاج التثدي والتخلص منه، مشكلة التثدي محرجة للغاية لأي رجل ولا شك في ذلك خاصة عندما تقترن بدهون البطن أيضاً، وبعد تفكير طويل قررت أن أقوم برحلة العلاج التي أعلم أنها لن تكون سهلة ولكنها تستحق، أخبرني الطبيب بأنني أعاني من التثدي لعوامل وراثية وجربنا أولاً بعض الأدوية ولكنها لم تؤت ثمارها كما أرغب لذلك كانت العملية هي الحل الأفضل لي، ولأنني قمت بمشاركة تجربتي مع التثدي بالتفصيل من قبل فلن أسهب في الحكي هذه المرة، ولكن يكفي القول أن معدل ثقتي بنفسي قد زاد أضعافاً مضاعفة وأصبحت شخصاً مختلفاً تماماً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع نحت الجسم
نحت البطن وعلاج التثدي

تجربتي مع نحت الجسم في مصر

أنا مواطن مصري أعمل بشركة بترول في دولة خليجية وعمري أربعين سنة، كنت أرغب في إجراء عملية نحت خلال فترة الإجازة السنوية وأمامي خيارين، إما أظل هنا وأقوم بالعملية أو أخضع للعملية في مصر أثناء إمضاء الإجازة هناك، وبعد البحث ومقارنة تكلفة نحت الجسم في مصر وهنا تم الاستقرار على مصر، سألت عدداً من المعارف عن أفضل دكتور لنحت الجسم بمصر ثم تواصلت مع مركز شريف كلينك الذي نصحني به عدد منهم بعد تجربة سابقة لهم، وبعد الفحص أخبرني د. شريف حجازي أنني سأحتاج لفقدان بضعة كيلوجرامات قبل العملية، وبالفعل عندما وصلت للوزن المناسب خضعت لعملية النحت الديناميكي الشامل بتقنية الفيزر رباعي الأبعاد.

نتائج تجربتي مع نحت الجسم في مصر

يمكن القول أنه كان هذا من أفضل القرارات التي اتخذتها حيث:

  • لم تكن فترة التعافي بعد العملية صعبة كما تخيلت.
  • ظهرت نتائج العملية في وقت قصير وخلال أسبوعين كنت أرى الفرق واضحاً.
  • تخلصت من بعض الدهون المترسبة وحصلت أيضاً على شكل أوضح للعضلات.
  • كان السعر مناسباً جداً مقارنة ببلدان عديدة أخرى.
تجربتي مع نحت الجسم
شفط ونحت عضلات البطن

تجربتي مع نحت الجسم في أبو ظبي

بعد أن شاركنا العديد من التجارب في نحت الجسم، نقدم الآن تجربتي مع نحت الجسم في أبو ظبي، حيث تشاركنا سيدة تبلغ من العمر 42 عاماً تعمل بإحدى المدارس الدولية في أبو ظبي تجربتها:

“إن تجربتي مع نحت الجسم في أبو ظبي كانت موفقة جداً من حيث العملية والاهتمام والخدمات المقدمة، والتي وصل بعضها لدرجة الرفاهية حقاً، وقد كانت نتيجة العملية جيدة للغاية، لكن النقطة السلبية بكل صراحة كانت تكاليف العملية والمستشفى الباهظة، والتي عندما قارنتها مع دول أخرى مثل مصر رأيت الفرق في التكاليف”.

أهم مرحلة في تجربتي مع نحت الجسم

يتساءل الكثير من الأشخاص عن أهم مرحلة في رحلة نحت الجسم، وبناء على إجابات الحالات السابقة وغيرها، فإنه لا توجد مرحلة معينة بعينها يمكن القول أنها الأهم، فمن ناحية يجب الاستعداد لعملية نحت الجسم جيداً، كما أن العملية نفسها لابد أن تكون على درجة كافية من الدقة والاهتمام، وبالطبع فترة التعافي ما بعد نحت الجسم تعد في غاية الأهمية للحفاظ على السلامة من جانب والحصول على أفضل نتائج من جانب آخر، لذا فكل المراحل مترابطة مع بعضها البعض.

والآن أعزائي القراء، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما يخص تجربتي مع نحت الجسم للعديد من الحالات المتنوعة، وإذا كنتم تريدون الإقدام على خطوة نحت الجسم يمكنكم التواصل معنا بكل سهولة، ومن يعلم، ربما تكونوا من الحالات التي ستشاركنا تجاربها الناجحة قريباً.