Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الثدي في اسبوع بأفضل 4 تقنيات.. أيها تناسبك؟ 

شد الثدي في اسبوع

هل يمكن شد الثدي في اسبوع وما الطرق الفعالة التي تمنحك نتيجة مرئية وحقيقية تدوم؟ تطرح الكثير من السيدات والفتيات هذا السؤال ويرغبن في تجربة الطرق الفعالة لشد ترهلات الثدي باعتبار هذه المشكلة من المشكلات التجميلية الشائعة وخاصة بعد تغيرات الوزن سواء بعد الرجيم أو بعد عمليات السمنة أو تقلبات الوزن مع الحمل والولادة المتكررة، فتابعي معنا لمعرفة الإجابة على أسئلتك من خلال موقع دكتور شريف حجازي

أسباب ترهلات الثدي 

قبل معرفة ما هي طرق شد الثدي في اسبوع يجب العلم أن ارتخاء الثدي يعود إلى تمدد الجلد نفسه بسبب تفكك ألياف الكولاجين والإيلاستين بمرور الوقت وبسبب ارتخاء الأربطة الداخلية في الثدي، بسبب واحدة أو أكثر من هذه العوامل: 

  • تقلبات حجم الثدي أيضاَ مع خسارة الوزن وزيادته مع الرجيم. 
  • التقدم في العمر والتدخين والتعرض المفرط لأشعة الشمس. 
  • زيادة حجم الثدي مع الولادة والحمل والرضاعة ثم خسارة حجمه مرة أخرى. 
  • ميل الجلد بشكل طبيعي للترهل فبعض الحالات يترهل لديها الثدي حتى قبل اكتمال نموه. 
  • الجاذبية الأرضية تسحب كل شيء للأسفل بما في ذلك الثدي ويزيد الترهل خاصة عند كبر حجمه. 

طرق شد الثدي في اسبوع 

إن كان هدفك التجميلي هو التخلص من الترهل الخارجي في الجلد فأنسب طرق شد الثدي في اسبوع هي: 

شد الثدي في اسبوع بالجي بلازما 

جهاز جي بلازما وهي تقنية تعرف أيضاً بالنحت الأيوني للجسم يعتبر أفضل وأنسب طرق شد الثدي في اسبوع حيث يتميز الجهاز بسرعة نتائجها ويعمل على شد الجلد من الخارج وترتيب بنية الأربطة الداخلية للثدي، حيث يعزز الكولاجين باستخدام موجات الراديو الترددية ويعمل على تقلص الجلد عبر تبريده بغاز الهيليوم والعملية محدودة التدخل الجراحي. 

تجميل الثدي قبل وبعد

شد الثدي في اسبوع بالخيوط التجميلية 

الخيوط التجميلية طريقة غير جراحية لشد الثدي في اسبوع حيث تتميز برؤية آثار الشد بعد الإجراء مباشرة وهي طريقة يتم فيها عمل ثقوب دقيقة في جلد الثدي موزعة على نقاط الترهل وذلك بعد تخدير بمادة موضعية ثم إدخال إبرة موصل بها خيط واحد يتم تمريره أسفل الجلد وشد الجلد ثم تثبيت الخيط في العظام وإدخال خيط آخر وهكذا إلى أن يصل الثدي لمرحلة الشد المطلوبة. 

شد الثدي في اسبوع بالإندولفت 

تقنية الإندولفت هي تقنية ل تتطلب أي تخدير موضعي أو شقوق في الجلد حيث يتم الشد عن طريق إدخال ألياف ضوئية دقيقة للغاية مثل الشعر، بل أدق ثم تشغيل الجهاز فينتج أشعة الليزر الثنائي التي يتم تمريرها تحت الجلد باستخدام الألياف الضوئية فتسخن الجلد وترتب الأربطة الداخلية وتتخلص من طبقة من الدهون فتجعل الجلد مشدوداً بنتيجة سريعة للغاية. 

  نتيجة الشد الجراحي للثدي والتغير السريع في المظهر| د. شريف حجازي 

هل يمكن شد الثدي في اسبوع طبيعياً؟ 

للأسف لا توجد أي طريقة طبيعية تستطيع شد الثدي في اسبوع بل إن الطرق الطبيعية لا تعمل على شد الثدي حتى الرياضة لا تشد الثدي نفسه لأنها لا تؤثر على الجلد ويعود الترهل كما أوضحنا لارتخاء الأربطة وتمدد الجلد وتأثير الرياضة يقع على العضلات أسفل الثدي وعند تقوية العضلات وتضخيمها تملأ الفراغ في الجزء العلوي من الثدي وتجعله يبدو مشدوداً ولكنها لا تؤدي لتقلص الجلد نفسه. 

 كدم تدوم نتائج طرق شد الثدي؟ 

  • تظهر نتيجة شد الثدي وتنسيق القوام بجهاز الجي بلازما على الفور بنسبة مرئية وخلال أسبوع تكون قد تحسنت أكثر والنتيجة النهائية تظهر في الشهرين الثاني أو الثالث وتدوم على المدى البعيد. 
  • نتائج عملية شد الثدي بالخيوط التجميلية يمكن ملاحظتها على الفور بعد الجلسة لأن الشد يتم بشكل فوري بالخيوط، ولكن الجلد ينتج المزيد من الكولاجين مع الوقت وخلال 6 شهور تظهر النتيجة النهائية التي تدوم في المتوسط من سنة إلى 3 سنوات وقد تدوم إلى 5 سنوات حسب نوع الخيوط. 
  • نتائج شد الثدي بدون جراحة بالإندولفت تظهر بنسبة ملحوظة على الجلد من الخارج وتحسن مظهره ولكنها لا ترفع الثدي للأعلى والنتيجة النهائية تظهر على الجلد بعد مرور 6 شهور مع تكوين المزيد من الكولاجين وتدوم النتيجة إلى سنة أو خمس سنوات حسب عوامل الترهل. 

شد الثدي

والآن عزيزتي القارئ بعد معرفة ما هي طرق شد الثدي في اسبوع إن كانت لديكِ المزيد من الأسئلة والاستفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد على أسئلتك.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.