Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي في شد الثدي بالليزر | إليك التجارب بالصور وأهم النصائح 

تجربتي في شد الثدي بالليزر

تجربتي في شد الثدي بالليزر.. بهذا العنوان تبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن تجارب سابقة لعمليات شد ترهلات الثدي باستخدام تقنية الليزر وفي المقالة التالية نعرض لكِ نماذج لحالات خضعت للعملية لتتعرفي من خلالها على نتائج العملية التي حصلن عليها وأي نصائح يقدمنها لكِ قبل خوض تجربتك، فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

شد الثدي بالليزر 

عملية شد الثدي بالليزر هي عملية محدودة التدخل الجراحي يعتمد فيها على أشعة الليزر لرفع الثدي عن طريق شفط الدهون الزائدة وتقليل حجم الثدي وفي نفس الوقت شد جلد الثدي من الخارج لمنحه مظهر أفضل ويختلف كيف يتم شد الثدي بالليزر عن الجراحة فالشد بجهاز الليزر يكون بالاعتماد على حرارة الليزر التي تعمل على تسخين الجلد بعمق من خلال فتحات دقيقة في الجلد فينتج الجلد الكولاجين بكثرة ويصبح مشدوداً. 

تجربتي في شد الثدي بالليزر 

خاضت بعض السيدات والفتيات تجارب عمليات شد الثدي بالليزر وشاركن تجاربهن مع العلمية والآن نعرض لك بعضاً منها: 

تقول فتاة تبلغ من العمر 29 سنة عن  تجربتها ما يلي: “بدأت تجربتي في شد الثدي بالليزر عندما كنت مقبلة على الزواج منذ 3 سنوات وكنت أعاني من ترهل في الثدي وأتساءل هل يمكن شد الثدي المترهل بدون جراحة ولم أنتظر أو أبحث طويلاً عن الإجابة، فقد حجزت موعد مع طبيب التجميل وعرضت عليه مشكلتي وأنني لا أرغب في الشد الجراحي للثدي ولأنني كانت لديّ زيادة في الثدي اخترت تقنية الشد بالليزر لتقليل حجم الثدي مع شده وكانت النتيجة مرضية للغاية والعملية لم تستغرق أكثر من ساعتين والنتيجة كانت واضحة منذ البداية وظهرت النتيجة المثالية بعد 6 شهور”. 

بينما تروي سيدة خضعت لنفس التجربة ما يلي: “كان لديّ بعض الترهل في الثدي بعد الولادة مرتين وكل ما كان يشغلني هو كيف احصل على ثدي مرفوع بدون جراحة لأنني كنت أفضل إجراء عملية شد وتصغير الثدي بعد آخر ولادة، لذا قررت خوض تجربتي في شد الثدي بالليزر بدون تردد والنتيجة كانت مُرضية وكما تمنيت وهدفي منها كان تقليل حجم الثدي حتى لا أعاني من المزيد من الترهل وفي نفس الوقت لأستعيد ثقتي بنفسي إلى أن أقرر متى سأخوض تجربة حمل جديد”.

وكانت تجربة سيدة أخرى خضعت للعملية كالتالي: “خضت تجربتي في شد الثدي بالليزر كوسيلة لتحسن مظهر الثدي إلى جانب شفط الدهون بالليزر مع علمي أنه لا غنى عن عملية شد الثدي الجراحية التي لم أكن بحاجة إليها في ذلك الوقت وقد استمرت النتيجة معي لسبع سنوات ولكني مع الحمل والولادة مرة أخرى قررت شد الثدي جراحياً”. 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضًا: تجارب عملية شد الثدي والنتائج بالصور

نتائج شد الثدي بالليزر 

كما يتضح من تجربتي في شد الثدي بالليزر تظهر النتائج بمجرد الانتهاء من العملية ولكن بشكل مبدئي، فالنتيجة المثالية تظهر بعد التعافي التام والتخلص من الآثار الجانبية وعودة الجلد لوضعه الطبيعي أي بعد مرور 3 شهور وبعدها يستمر الجلد في إنتاج كولاجين أكثر حتى تظهر أفضل نتجية بعد مرور 6 شهور على العملية. 

التعافي بعد شد الثدي بالليزر 

بعد عملية شد وتصغير الثدي بالليزر يجب الالتزام بتعليمات التعافي خلال الأسابيع الأولى بعد العملية، وتشمل ما يلي: 

  • ارتداء المشد الطبي لمدة شهر. 
  • تنول الطعام الصحي وشرب الماء والحد من الأملاح. 
  • تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية وأي أدوية في مواعيدها. 
  • وضع عدة وسائد خلف الرأس عند النوم للحد من التورم بعد العملية. 
  • الحرص على النشاط البدني للحفاظ على نشاط الدورة الدموية ولكن بدون مجهود زائد. 

كم تكلفة شد الثدي بالليزر؟ 

يبلغ متوسط سعر عملية شد ترهلات الثدي بالليزر في مصر في حدود 2000 إلى 3000 دولار أمريكي، وتصل الأسعار إلى الضعف على الأقل في بعض الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي التي تزيد فيها الأسعار، وتتراوح ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي، مع العلم أن الأسعار تختلف من حالة لأخرى حسب نوع التخدير المستخدم ودرجة التدخل الجراحي المطلوبة وكمية الدهون الزائدة في الثدي. 

تعرفي على أهم الطرق التجميلية للثدي مع د. شريف حجازي 

عزيزتي القارئة كانت هذه بعض نماذج من تجربتي في شد الثدي بالليزر لمعرفة أهم التفاصيل حول العملية ولمعرفة أي تفاصيل أخرى لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب وسنجيبك بكل سرور. 

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.