Search
Close this search box.

تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات 2024

تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات

عزيزي القارئ هل ترغب في الخضوع لعملية التثدي للرجال وتتساءل كم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات ؟ في شريف كلينك سنجيب على هذا السؤال وستتعرف على أسباب تباين الأسعار من مركز تجميلي لآخر، كما سنقدم لك أهم التفاصيل عن العملية وأفضل دكتور في الوطن العربي فتابع معنا.

عملية التثدي عند الرجال في الإمارات

عملية التثدي في الإمارات Gynecomastia Surgery In Emirates هي عملية يتم فيها التخلص من بروز الثدي لدى الرجال سواء الناتج عن التغيرات في الهرمونات الجنسية لدى الرجل أو الناتج عن تراكم السمنة الموضعية، وتتم العملية في الإمارات بأفضل وأحدث التقنيات التي تعالج مختلف أنواع ودرجات التثدي، مثل علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة بالفيزر والليزر، وعلاج التثدي من الدرجة الرابعة جراحياً واستئصال الغدد اللبنية.

أسباب اختلاف تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات

هناك العديد من العوامل التي تجيب على سؤال كم تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الامارات وتشمل هذه الأسباب ما يلي:

  • تختلف تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات من مركز تجميلي لآخر حسب تطور مستوى الرفاهية فيه.
  • تزيد أسعار عملية التثدي في الإمارات كلما كان الطبيب أكثر خبرة ومهارة وخاصة إن كان وافداً من الخارج وحاصلاً على شهادات علمية بارزة.
  • تختلف تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات حسب الإمارة التي يقع فيها مركز التجميل فعادة ما تزيد الأسعار في دبي والعاصمة أبو ظبي.
  • يحدد الطبيب كم تكلف عملية إزالة التثدي عند الرجال حسب كل حالة ودرجة التدخل الجراحي المطلوبة لإزالة التثدي والمشكلات التي يتم التخلص منها في العملية مثل شفط الدهون وقص الجلد المترهل.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع عملية التثدي | الخطوات والنتيجة وأسباب فشل العملية

علاج التثدي عند الرجال

تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات

يتراوح متوسط تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات ما بين 4000 إلى 8000 دولار أمريكي، وتعتبر التكلفة مرتفعة للغاية مقارنة بالأسعار في دول أخرى مثل مصر، فمن يسأل كم تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر يجد أن متوسط الأسعار يكون في حدود 2000-3000 دولار أمريكي.

ونظراً لانخفاض تكلفة عملية التثدي في مصر يسافر الكثير من الرجال لإجراء العملية بها، ليس فقط لانخفاض التكلفة بل لوجود مميزات كثيرة يمكنك الحصول عليها عند إجراء العملية في مصر، مثل توافر أفضل أطباء علاج التثدي في مصر ومنهم الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح، والمعروف بكفاءته ومهارته العالية في علاج التثدي بدرجاته المختلفة وبأحدث التقنيات، ويشتهر أيضاً بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%، وتوافر الرعاية الصحية المتكاملة والإقامة الفندقية وتوفير خدمة السياحة العلاجية.

اقرأ أيضاً: أضرار عملية التثدي للرجال وأهم النصائح بعد العملية

شاهد نتائج علاج التثدي عند الرجال في خطوتين فقط مع د. شريف حجازي

تجربتي مع عملية التثدي في الإمارات

يقول أحد الرجال الذين خضعوا لعملية التثدي في الإمارات “كنت أتساءل عن كيفية التخلص من التثدي عند الرجال في أسبوع بأسرع وأكثر طريقة مضمونة وآمنة ولم أجد سوى عملية التثدي، وذهبت للطبيب وبدأت التحضير للعملية وإجراء كل الفحوصات واتباع كل الإرشادات، ثم تمت العملية وبعدها لم أكن راضي عن النتائج حتى بعد زوال الآثار الجانبية والتعافي من العملية، وبعدها نصحني أحد أصدقائي بإجراء العملية في مصر”.

“وبالفعل ساعدني في البحث عن أفضل دكتور في مصر وتوصلنا إلى أن د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أشهر وأفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وتم حجز موعد وبدأت التحضير للسفر وفي أول جلسة شعرت بالراحة والثقة في د. شريف، وتم تحديد موعد العملية وتمت بنجاح، وكانت نتيجة العملية مثالية وكنت سعيد جداً بها”.

اقرأ أيضاً: اسماء أدوية لعلاج التثدي عند الرجال | إليك 5 بدائل مختلفة

قبل وبعد علاج التثدي

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها عن تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الإمارات وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة واستفسارات حول أي تفاصيل تخص عملية التثدي يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على مدار اليوم.

اقرأ أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.