Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط الدهون بالصور قبل وبعد

تجربتي مع شفط الدهون بالصور

تعتبر عملية شفط الدهون من أشهر العمليات التجميلية في وقتنا الحالي والتي تحقق هدف الوصول للقوام المثالي، وفي هذا المقال سنعرض لك تجربتي مع شفط الدهون بالصور قبل وبعد للاستفادة منها، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية شفط الدهون

تعد عملية شفط الدهون Liposuction وسيلة فعالة للتخلص من الدهون المتراكمة في أي منطقة في الجسم ولتحسين مظهر الجسم والحصول على قوام متناسق ومثالي، وتبدأ العملية بتخدير المريض سواء بالتخدير الموضعي أو العام وذلك وفقاً لمدى التدخل الجراحي في الجسم ونوع التقنية ورغبة المريض وحالته الصحية، ثم يتم إدخال أداة رفيعة من خلال عدة فتحات صغيرة في الجلد حيث يقوم الطبيب بعمل هذه الشقوق الدقيقة في بداية العملية، ويتم استخدام هذه الأداة لتفتيت الدهون ثم يتم شفط الدهون خارج الجسم.

وفي نهاية العملية يتم إغلاق الفتحات الصغيرة بالغرز التجميلية ثم وضع الضمادات عليها لحمايتها من العدوى، مع العلم أن عملية شفط الدهون لا يتم إجرائها للتخسيس بل للتخلص من الدهون العنيدة وتنسيق القوام.

اقرأ أيضاً: فوائد عملية شفط الدهون الـ 7 ونتائج قبل وبعد بالصور

أفضل دكتور لإجراء عملية شفط الدهون

الدكتور شريف حجازي واحداً من أكبر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، حيث يتمتع بسمعة جيدة بفضل جهوده الكبيرة في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وقام د. شريف بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية ويهدف دائمًا إلى تحقيق رغبات المرضى وتحقيق نتائج طبيعية تفوق توقعاتهم وبنسب نجاح تجاوزت 96%، كما أنه يتميز باستخدام أحدث تقنيات شفط الدهون سواء الجراحية وغير الجراحية.

الشفط الموضعي

وهو حاصل على العديد من الشهادات العلمية المتخصصة في مجال نحت الجسم وتنسيق القوام والتجميل بشكل عام، ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضاً: عملية شفط الدهون للجسم كامل ما أهم 5 شروط لها؟

تجربتي مع شفط الدهون بالصور

والآن بعد معرفة خطوات شفط الدهون وأفضل دكتور تجميل لإجراء عملية شفط الدهون في مصر، نقدك لك بعض التجارب:

تجربتي مع عملية شفط دهون البطن

يحكي أحد الرجال تجربته ويقول “هذه تجربتي مع شفط الدهون بالصور، فقد كنت أعاني من تراكم الدهون المزعجة في منطقة البطن، مما جعلني أشعر بعدم الثقة في نفسي أو مظهر جسمي الخارجي، وبحثت كثيرًا عن طرق التخلص منها ثم قررت الخضوع لعملية شفط الدهون لأنها الحل الأسرع والأكثر فعالية، واستغرقت العملية حوالي ساعتين وكانت تجربتي مع شفط الدهون من البطن ناجحة، وساعدتني العملية على التخلص من الدهون الزائدة والعنيدة والحصول على جسم مثالي وأكثر تناسقاً”.

تجربتي مع عملية شفط دهون الفخذين

تحكي إحدى السيدات تجربتها وتقول “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الأفخاذ، وهذه المشكلة كانت تزعجني كثيراً وسببت لي طفح جلدي واسمرار شديد بين الفخذين، ولذا قررت إجراء عملية شفط دهون الأفخاذ بدون تردد، وتم إجراء الفحوصات اللازمة وتقييم حالتي الصحية وبعد التأكد من أنني مؤهلة مثالية للخضوع للعملية، تم تحديد موعدها وتمت بنجاح والحمد لله، وبعد التعافي من العملية كانت النتائج أكثر وضوحاً وأخيراً تخلصت من مشكلة دهون الفخذين ومن مشاكلها المزعجة”.

شفط دهون الفخذين للنساء

تكلفة عملية شفط الدهون

يختلف سعر عملية شفط الدهون من شخص لآخر وفقاً لكمية الدهون المتراكمة والمنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، ونوع التخدير وتقنية شفط الدهون المستخدمة، بالإضافة إلى خبرة الطبيب ومدى شهرته والدولة التي سيتم إجراء العملية بها، وفيما يلي نقدم لك عزيزي القارئ أسعار عمليات شفط الدهون في مصر في العديد من مناطق الجسم المختلفة:

  • تبدأ تكلفة عملية شفط دهون البطن من 1650 دولار أمريكي.
  • يبدأ سعر عملية شفط دهون الظهر من 1200 دولار أمريكي.
  • يبدأ سعر عملية شفط دهون الذراعين من 1200 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة عملية شفط دهون الأرداف من 1450 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة عملية شفط دهون الفخذين من 1450 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: عملية شفط الدهون ونحت الجسم وأهم 4 تقنيات وأفضل نتائج

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة تجربتي مع شفط الدهون بالصور ومشاهدة نتائج العملية قبل وبعد، إذا كنت ترغب في حجز موعد في عيادات شريف كلينك أو لديك أي استفسار نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.