Sherif Clinic
Search
Close this search box.

نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر وصور قبل وبعد

نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر

زاد البحث عن عملية شفط الدهون بالفيزر مؤخرًا عبر الإنترنت وانتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة للحصول على قوام متناسق ومتميز، ولكن كم تبلغ نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر وهل ممكن ترجع الدهون بعد عملية الشفط؟ ومتى تظهر نتيجة الفيزر؟ هذا ما ستتعرف عليه عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction

عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر من أفضل وأحدث تقنيات شفط الدهون التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في أنحاء الجسم المختلفة في أسرع وقت، وذلك تحت تأثير الموجات فوق الصوتية المنبعثة من جهاز الفيزر والتي تساعد على إذابة الدهون بدون حدوث أضرار للجلد أو الأنسجة المحيطة، وبالتالي شفط الدهون بسهولة من الجسم وبشكل آمن.

عوامل نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر

ربما تكون هناك بعض الشروط التي يمكن أن تتحكم في نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر ومن أهمها:

  1. يجب أن تتوافر بعض الشروط في المريض الذي ينوي الخضوع إلى عمليات شفط الدهون، مثل أن يكون غير مدخن أو يمكنه التوقف عند التدخين لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية، وألا يقل عمره عن 18 عام، وألا يعاني من أي أمراض تمنع من إجراء العملية.
  2. يجب أن يتوافر في المركز أو المستشفى التي سيتم إجراء العملية بها أحدث تقنيات شفط الدهون، وأن يطبق المركز كافة معايير الجودة والتعقيم والسلامة وذلك للحفاظ على صحة المرضى ونجاح عمليات شفط الدهون.
  3. يجب اختيار طبيب يمتلك خبرة ومهارة كبيرة في إجراء عمليات الفيزر، حتى تضمن نجاح العملية وتحصل على النتائج المرغوبة، وتتجنب الكثير من المضاعفات.

شفط الدهون بالفيزر

نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر

تتميز تقنية الفيزر عن غيرها من تقنيات شفط الدهون بأنها تقنية طفيفة التوغل تتم بأقل قدر من التدخل الجراحي بالإضافة إلى فاعليتها الكبيرة، وتصل نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر إلى 98%، وهي نسبة جيدة جدًا ويمكن أن تزداد النسبة مع توافر جميع عوامل نجاح العملية واختيار طبيب لديه خبرة كبيرة واتباع تعليماته بحرص شديد.

وتصل نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر في مركز شريف كلينك إلى 99% على الأقل، مما جعل المركز من أشهر مراكز التجميل في مصر، ويقبل عليه الكثير من الأشخاص الراغبين في الخضوع إلى عمليات تجميلية مضمونة النتائج، وعنوانه عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

اقرأ أيضاً: علامات فشل عملية شفط الدهون وأهم 6 نصائح لتفاديها

أفضل طبيب شفط دهون بالفيزر في مصر

لتحقيق أعلى نسبة نجاح لعملية شفط الدهون بالفيزر يجب اختيار طبيب متميز، ويعد دكتور شريف حجازي من أفضل أطباء شفط دهون بالفيزر في مصر والوطن العربي، وهو مؤسس مركز شريف كلينك، وقام بإجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة ومن أهمها عمليات شفط الدهون، وعمليات شد الترهلات وتنسيق القوام، وعمليات زراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال، وأجرى أكثر من 5000 عملية في مجال شفط الدهون وشد الجسم وجراحات التجميل وتنسيق القوام بنسب نجاح تخطت 99%.

اقرأ أيضًا: اسعار شفط الدهون ونتائجها قبل وبعد بالصور

نتيجة مميزة لشفط الدهون بالفيزر مع دكتور شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر و3 نتائج قبل وبعد

هل ممكن ترجع الدهون بعد عملية الشفط؟

نسب رجوع الدهون بعد عمليات الشفط ضئيلة جداً ولكنها ممكنة، لأن الطبيب يترك بعض الخلايا الدهنية لحماية الجلد والأنسجة المحيطة، وبالتالي يمكن رجوع الدهون مرة أخرى ولكن ليس كالسابق، وهذا في حالة زيادة الوزن وعدم التزامك بتعليمات ما بعد شفط الدهون وأهمها الالتزام بنمط حياة صحي وتجنب العادات الخاطئة مثل الإفراط في تناول الطعام، والكسل وعدم ممارسة الرياضة.

اقرأ أيضاً: اضرار عمليات شفط الدهون و9 نصائح لتجنبها

متى تظهر نتيجة الفيزر؟

تظهر نتيجة استخدام جهاز الفيزر لعملية شفط الدهون بشكل فوري بعد الانتهاء من العملية حيث تلاحظ صغر حجم منطقة الشفط وأن أصبحت خالية من الدهون المزعجة، ولكن يمكن رؤية نتائج عملية شفط الدهون وشد البطن بشكل أوضح بعد مرور شهرين إلى ثلاثة أشهر وذلك بعد زوال الآثار الجانبية الناتجة من العملية، وبعد 6 أشهر تصبح النتائج واضحة تماماً ويمكنك الاستمتاع بالنتائج النهائية، وفيما يلي عملية شفط الدهون بالصور:

شفط الدهون لدى الرجال

وأخيرًا بعد أن تعرفت عزيزي القارئ على نسبة نجاح عملية شفط الدهون بالفيزر وأهم عوامل نجاحها، وهل ممكن ترجع الدهون بعد عملية الشفط؟ إذا كنت ترغب في الحجز مع أفضل طبيب وفي أفضل مراكز شفط الدهون بالفيزر تواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا: أسباب فشل عملية شفط الدهون و 5 نصائح لتفاديها

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.