Sherif Clinic
Search
Close this search box.

مراكز شفط الدهون ما أفضلها و7 عوامل تساعدك على الاختيار 

مراكز شفط الدهون

ما هي أفضل مراكز شفط الدهون ومن أفضل طبيب تجميل لشفط الدهون؟ عزيزي القارئ إن كنت تخطط لشفط الدهون وتتساءل عن أفضل مركز تجميل دعنا نساعدك في تحديد أولوياتك ومعرفة أهم العوامل التي عليك مراعاتها عند اختيار طبيبك، كما تتعرف في المقالة التالية تتعرف على أفضل مركز وطبيب تجميل، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات شفط الدهون 

عمليات شفط الدهون Liposuction هي عمليات تجميلية يتم فيها التخلص من السمنة الموضعية والدهون الزائدة المتراكمة في أكثر من منطقة في الجسم وتجعل القوام العام لا يبدو بشكل مثالي بسبب عدم تناسق أجزائه مع بعضها البعض، ويتم في شفط الدهون تكسير هذه الدهون بشكل يدوي ومن خلال شق جراحي كبير نسبياً، أو يتم إذابتها بتقنيات أكثر تطوراً بدون تكسير واصطدام مباشر معها بتقنيات مثل الشفط بالليزر والفيزر، وهي تقنيات تحسن جودة الجلد وتعزز الكولاجين به مع الشفط. 

عوامل اختبار مراكز شفط الدهون 

لاختيار مراكز شفط الدهون التي تثق في إجراء العملية بها وتشعرك بالثقة والأمان عليك مراعاة الآتي: 

  • يجب أن يكون مركز التجميل مصرحاً به من وزارة لصحة أو الجهة المسؤولة في بلدك. 
  • يجب أن تكون مراكز شفط الدهون معروفة ومشهرة بالسمعة الجيدة وبجودة الخدمة التجميلية. 
  • أن تراعي مراكز شفط الدهون معايير الأمن والسلامة وتطبق مقاييس جودة الخدمة الطبية من تعقيم واحتياطات وقائية. 
  • يجب أن يكون المركز متخصصاً في عمليات تنسيق القوام ويضم طاقم طبي مدرب ويشرف عليه طبيب تجميل يتمتع بالخبرة. 
  • أن يتمتع طبيب التجميل الذي ستجري معه العملية بخبرة سابقة في عمليات تنسيق القوام بشكل عام وشفط الدهون بشكل خاص. 
  • ان يتمتع طبيب التجميل بالسمعة الطبية الجيدة في بلده وأن يكون حاصلاً على المؤهلات العلمية الكافية من مؤسسات معتمدة. 
  • الاطلاع على النتائج السابق لعمليات شفط الدهون التي أجراها الطبيب الذي وقع اختيارك عليه والتأكد من جودتها ورضاك عنها. 
  • أن توفر مراكز شفط الدهون أفضل وأحدث تقنيات الشفط وتكون الأسعار في متوسط التكلفة المتعارف عليها في المنطقة الجغرافية التي يقع فيها المركز. 

الشفط الموضعي

ما أفضل مراكز شفط الدهون في مصر؟ 

يعد مركز شريف كلينك أفضل مراكز شفط الدهون وأسسه د. شريف حجازي أفضل وأمهر أطباء التجميل في الوطن العربي وأكثرهم خبرة وكفاءة في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، وقام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية حققت أعلى نسب النجاح بما لا يقل عن 96% كما حصل على أبرز الشهادات العلمية في مجال التجميل مثل ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي كما أنه عضو الأكاديمية الأوربية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح. 

ويتمتع دكتور شريف حجازي بخبرة طويلة في مجال عمليات شفط الدهون ويوفر مركزه الطبي أحدث وأفضل أجهزة الشفط وأفضل بدائل أجهزة تنسيق القوام وشد الجلد غير الجراحي مثل الجي بلازما والإندولفت وغيرها، كما أنه مركزه التجميلي عيادة شريف كلينك تضم فريق طبي مدرب ويتمتع بالكفاءة والخبرة ويراعي معايير الأمن والسلامة ويهتم براحة وسلامة العملاء، كما يضم فريق للعيادات يتواصل معك على مدار 24 ساعة للإجابة على أسئلتك، ويقدم المركز عروضاً خاصة لعملائه في مواسم مختلفة. 

اقرأا أيضاً: عمليات شفط الدهون بالتقسيط السعر و3 نتائج قبل وبعد

شفط دهون البطن والصدر

نتائج عمليات شفط الدهون 

تظهر نتائج عمليات الشفط بعد الانتهاء من العملية ولكنها تكون نتيجة مبدئية والنتيجة الفعلية الملموسة تظهر بعد مرور 6 شهور على العملية ويكون محيط منطقة الشفط أكثر تحديداً وجاذبية وتناسقاً مع القوام بنتيجة تدوم على المدى البعيد وتعتبر دائمة عند الحفاظ على الوزن. 

شفط دهون البطن

اقرأ أيضًا: عملية شفط الدهون مع الولادة القيصرية السعر النتائج و5 نصائح

كم سعر عمليات شفط الدهون؟ 

متوسط أسعار عمليات شفط الدهون حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل في حدود 4600 دولار أمريكي بينما متوسط سعر الشفط في دول الخليج العربي في حدود 5000-8000 دولار أمريكي وتصل الأسعار في مصر ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي بينما متوسط تكلفة شفط الدهون في مركز شريف كلينك أفضل مراكز شفط الدهون في مصر، فيصل إلى 2000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب عوامل عديدة مثل: 

  • خبرة طبيب التجميل وشهرته. 
  • الموقع الجغرافي المتميز لمركز التجميل. 
  • حالة منطقة الشفط ونسبة الدهون فيها وعدد أجزاء الجسم التي يتم شفطها. 
  • تزيد الأسعار حسب مستوى الرفاهية في مركز التجميل بعيداً عن جودة الخدمة الطبية. 
  • تزيد الأسعار حسب نوع التخدير في شفط الدهون وحاجة الجلد لتقنية إضافية للشد. 

ولمعرفة سعر عمليات شفط الدهون بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب، وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهد نتيجة شفط الدهون قبل وبعد في أفضل مراكز شفط الدهون في مصر 

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة ما هي أفضل مراكز شفط الدهون وأهم العوامل التي عليك مراعاتها عد اختياره لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى. 

اقرأ أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.