Sherif Clinic
Search
Close this search box.

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ و6 عوامل تحدده 

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر

عزيزي القارئ هل تعاني من السمنة الموضعية المؤرقة وتتساءل كم سعر عملية شفط الدهون في مصر وقررت الخضوع للعلمية؟ لا بد أنك وجدت اختلافاً في السعر عند السؤال عنه من مركز لآخر لذا في المقالة التالية نوضح لك كم يبلغ متوسط الأسعار في مصر مقارنة بالدول الأخرى وعوامل هذا الاختلاف، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات شفط الدهون في مصر 

عمليات شفط الدهون Liposuction هي عملية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها التخلص من السمنة الموضعية والدهون الزائدة في الجسم عن طريق تكسير الدهون أو إذابتها بعد عمل شقوق بسيطة في الجلد وإدخال أداة الشفط من خلالها يتم تحريكها لتكسير الدهون، ثم يتم شفطها وغلق الشقوق بغرز تجميلية دقيقة. 

المرشحون لعملية شفط الدهون 

تناسب عمليات شفط الدهون الرجال والنساء الذين يرغبون في جعل القوام مثالي ويتخلصون من السمنة الموضعية المتراكمة في بعض مناطق الجسم أكثر من الأخرى، ولكنها لا تستجيب للطرق التقليدية لخسارة الوزن ويجب أن يكون العمر في حدود 18 سنة، كما يحدد الطبيب كم الوزن المطلوب لعملية شفط الدهون في حالتك، فلا يجب أن يزيد عن الحدود الطبيعية وأن يكون مؤشر كتلة الجسم في حدود 30، كما يجب ألا توجد مشكلات صحية مناعية أو مزمنة ولا يعاني الجلد من الترهل. 

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ 

بعد معرفة العوامل التي تجيب على سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ يجب معرفة أن متوسط التكلفة في مصر أقل من أي دولة أخرى عربية، حيث يصل متوسط الأسعار في مصر ما بين 1000 إلى 3000 دولار أمريكي، بينما متوسط السعر في الدول العربية في حدود 7000 دولار أمريكي ومتوسط السعر العالمي في حدود 5000 دولار أمريكي، وتصل الأسعار في مركز د. شريف حجازي ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي. 

شفط الدهون بالفيزر

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أسباب اختلاف سعر عملية شفط الدهون في مصر 

قبل الإجابة على سؤال كم تبلغ تكلفة عملية شفط الدهون مصر؟ يجب معرفة أن الأسعار تختلف من مركز تجميلي لآخر وترجع أسباب الاختلاف إلى العوامل التالية:  

  1. يتم تحديد كم سعر عملية شفط الدهون في مصر حسب تفاصيل العملية نفسها مثل نسبة الدهون التي يتم شفطها وعدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية. 
  2. كما يرجع اختلاف السعر إلى خبرة طبيب التجميل الذي يجريها وشهرة مركز التجميل ومستوى الخدمة التجميلية التي تقدم به وجودة الأجهزة والمعدات. 
  3. نوع تقنية شفط الدهون من أهم محددات كم سعر عملية شفط الدهون في مصر، بالإضافة لنوع تخدير عملية شفط الدهون والمستلزمات الطبية المستخدمة. 
  4. كما أن الأسعار تختلف حسب الموقع الجغرافي لمركز التجميل حيث تزيد في بعض المراكز أكثر من الأخرى عند وجود المركز في القاهرة أو في المدن السياحية. 
  5. من الطبيعي أن يختلف كم سعر عملية شفط الدهون في مصر في حالة استخدام تقنية إضافية لشد الجلد المترهل مع الشفط مثل جهاز إندولفت لشد الوجه أو الجسم أو جهاز الجي بلازما. 

  شاهد نتائج عمليات شفط الدهون في مصر مع د. شريف حجازي  

نتائج عمليات شفط الدهون

تظهر نتائج عملية شفط الدهون وشد البطن مباشرة بعد العملية بنسبة محدودة وتتضح أكثر وتصبح منطقة الشفط أكثر تحديداً بمرور الوقت وزوال الآثار الجانبية وعودة الجلد لوضعه الطبيعي أي خلال أول 3 أشهر، وفي الشهر السادس يمكنك الاستمتاع بالنتيجة الكاملة والتي تدوم على المدى البعيد طالما تحافظ على وزنك. 

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: متى تظهر نتيجة شفط وشد البطن؟ 5 عوامل تجيبك ونتائج بالصور

أهم التعليمات بعد شفط الدهون 

بعد العملية يجب إتباع التعليمات التي تساعدك على الشفاء السريع وتقي من حدوث مضاعفات وتشمل: 

  • الحصول على راحة كافية بعد العملية وأخذ الأدوية في مواعيدها. 
  • الالتزام بمدة ارتداء المشد الطبي بعد الشفط لأنه يحمي الجلد ويعزز شفاءه. 
  • الحرص على الحركة والمشي داخل المنزل وعدم ملازمة الفراش. 
  • كما يجب تناول أطعمة صحية تعزز الشفاء مثل البروتين ويجب الحد من الأملاح. 
  • للحد من التورم بعد العملية يجب تدليك مناطق الشفط كل عدة ساعات. 

  الشفط الموضعي

عزيزي القارئ كانت هذه إجابة سؤال كم سعر عملية شفط الدهون في مصر وفي النهاية إن كنت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تتردد في طرحها عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.