Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الجلد بالليزر النتائج الأسعار المرشحون وأهم 5 إرشادات

شد الجلد بالليزر

كيف يمكن شد الجلد بالليزر وهل ينجح في التخلص من الترهلات الشديدة؟ عزيزي القارئ إن مشكلة الترهلات بعد فقدان الوزن تواجه الجميع ومن المهم للتخلص منها بكفاءة اختيار تقنية تناسبك لذا تعرف معنا في المقالة التالية على الفوائد التجميلية التي تقدمها لك طرق شد الجلد المترهل بالليزر.

طرق شد الجلد بالليزر

عملية شد الجسم بالليزر

عملية شد الجسم بالليزر تستخدم فيها تقنية معروفة من تقنيات شفط الدهون وهي تقنية تعمل على التخلص من الترهل الناتج عن ارتخاء السمنة الموضعية وأنسجة الدهون الزائدة وفي نفس الوقت يعمل جهاز الليزر على شد الجلد بنسبة كبيرة، وتتم العملية تحت التخدير الموضعي من خلال فتحة صغيرة للغاية يتم إدخال أداة شفط الدهون من خلالها فتعمل أشعة الليزر على تسخين الدهون وتحويلها لسائل قبل شفطه وتعمل على تسخين الجلد فينتج ألياف الكولاجين بكثرة ويتم شده بنسبة ملحوظة.

شد الجلد بالليزر بالإندولفت

جهاز الإندولفت الإيطالي هو أحد طرق شد الجلد بالليزر الشهيرة ويعد أحدث التقنيات وأفضلها ويناسب درجات الترهلات البسطة والمتوسطة وتتم الجلسة بدون أي تدخل جراحي أو تخدير يتم الشد عن طريق إدخال ألياف ضوئية دقيقة بسُمك ألياف الشعر فتعمل على تسخين الجلد وإعادة ترتيب الأنسجة الداخلية تقليل الدهون المتراكمة أسفل الجلد لشد الترهل أكثر.

شد الجسم بالإندولفت

اقرأ أيضًا: كيف تشد جسمك ؟ إليك 7 نصائح للتخلص من الترهل

من تناسبه طرق شد الجلد بالليزر؟

تناسب عملية شد الجسم بالليزر كل من لديه نسبة كبيرة من الدهون في منطقة الترهل ونسبة ترهلات محدودة في الجلد، أما شد الجلد بالإندولفت فيناسب من لديه ترهلات بسيطة إلى متوسطة في الجلد نفسه ولا يعاني من تراكمات من السمنة الموضعية، ويمكن الجمع بين شد الجلد بالليزر والإندولفت للحصول على نتيجة مثالية، كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة والجلد يخلو من أي أمراض مناعية مثل الأكزيما والذئبة الحمراء وغيرها.

قبل شد الجلد بالليزر

قبل شد الجلد بالإندولفت لن تكون بحاجة للكثير من التحضيرات لأن الجلسة تتم بدون تخدير أو أي تدخل جراحي وفي حالة شفط الدهون بالليزر يجب اتباع التالي:

  • قبل العملية يتعرف الطبيب على التاريخ الطبي وهدفك التجميلي الذي ترغب في الوصول إليه.
  • يحدد الطبيب التقنية المستخدمة ونوع التخدير كما يتعرف على التاريخ الطبي والأدوية التي تتناولها.
  • يقيم الطبيب الصحة العامة ويطلب بعض تحاليل الدم واختبارات وظائف الأعضاء مثل القلب والسكري.
  • يوصي الطبيب بعدم تناول أي أدوية مسيلة للدم قبل عملية شد الجلد بالليزر لتفادي النزيف أثناء العملية.
  • يوصي الطبيب بالإقلاع التام عن التدخين قبل وبعد العملية لمدة أسبوعين لتفادي مضاعفات التعافي بعدها.

بعد شد الجلد بالليزر

بعد شد الجلد بالإندولفت لا تطول فترة التعافي ويمكن ممارسة الأنشطة اليومية الطبيعية في اليوم التالي بعد الجلسة، ويجب اتباع التعليمات التالية في حالة استخدام جهاز شفط الدهون بالليزر لشد الترهلات:

الشفط الموضعي

نتائج شد الجلد بالليزر

تظهر نتائج شد الجلد بالليزر مباشرة بعد العملية ولكن يستغرق الجلد عدة أشهر ليعود لوضعه الطبيعي ويتخلص من الآثار الجانبية بشكل نهائي وخلال هذه الفترة يكون كولاجين أكثر ويصبح مشدوداً وتصبح منطقة الشد أكثر تحديداً والنتيجة النهائية تكون بعد 6 شهور، بينما نتائج الشد بالإندولفت فتظهر بعد الجلسة مباشرة ولا تحتاج لأكثر من جلسة واحدة لتظهر أفضل نتيجة كما أن نتيجة شد الجلد بالإندولفت تستمر من عام إلى 5 أعوام.

شفط الدهون قبل وبعد

تعرف على أحدث أجهزة الليزر لشد الجلد مع د. شريف حجازي

أسعار شد الجلد بالليزر

يبلغ متوسط أسعار الشد بالليزر في مصر في عيادات شريف كلينك ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي وتختلف التكلفة حسب عدد مناطق الشد وعدد الجلسات المطلوبة، بينما في الدول الأخرى مثل دول الخليج العربي متوسط الأسعار العالمية فيصل إلى 4000 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ كانت هذه أهم طرق شد الجلد بالليزر ونتائجها وأسعارها وفي النهاية أهم ما ننصحك به إن كانت لديك ترهلات زائدة عليك استشارة الطبيب حول اختيار التقنية الأنسب لك.

اقرأ أيضًا: ترهلات الجلد الأسباب الوقاية وأفضل 3 طرق علاج

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.