Sherif Clinic
Search
Close this search box.
TD-ABS-The-Meeting

هذا العام، يشارك مجموعة من الخبراء العالميين في الجراحة التجميلية الجمالية خبراتهم، أثناء مناقشة التقنيات الجديدة خلال أكبر مؤتمر في العالم لجراحات تنسيق القوام رباعي الأبعاد – TD ABS The Meeting – في مدينة مدينة قرطاجنة (Cartagena) في كولومبيا، بقيادة الدكتور ألفريدو هويوس، مخترع تقنية الفيزر ونحت الجسم رباعي الأبعاد. هذا المؤتمر هو تجربة وصفها البعض بأنها “حدث اللقاء النهائي” و “رحلة إلى مستقبل نحت الجسم وجراحة الثدي”.

Dr. Sherif At TD ABS The Meeting

دكتور شريف حجازي في مؤتمر TD ABS The Meeting

ويشارك دكتور شريف حجازي في هذا المؤتمر، سعيًا في العلم واستقطاب أحدث التقنيات المستخدمة في جراحات تنسيق القوم رباعي الأبعاد.

تنسيق القوام رباعي الأبعاد

جراحة تنسيق القوام رباعي الأبعاد تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لشفط الدهون ونحت عضلات الجسم، مثل عضلات البطن السداسية لدى الرجال.

ويختلف هذا النوع من الإجراءات عن شفط الدهون العادي، من حيث درجة نحت الجسم واستخدام الموجات فوق الصوتية في ذلك، بجانب أن نحت الجسم رباعي الأبعاد هو مناسب للأشخاص الرياضيين، ولديهم عضلات في الأساس ولكن تكوّن لديهم بعض الدهون الموضعية فوقها.

جانب من فعاليات مؤتمر TD ABS The Meeting

SHERIF HEGAZI MOHAMED MD

ثورة جديدة في تكنولوجيا الفحص المبكر للسرطان والوقاية منه

في النهاية

مشاركة دكتور شريف حجازي في مؤتمر TD ABS The Meeting هذا العام تجسد رؤيته وشغفه في العلم بمجال جراحات التجميل وتنسيق القوام من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط. فلابد أن نواكب التطورات والتغيرات حتى نقدم خدماتنا لعملائنا على أكمل وجه، وبشكل يجعلهم راضين عن صحتهم ومظهرهم ومستوى معيشتهم.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.