Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طرق لتكبير الثدي بأفضل نتيجة مضمونة و3 نتائج قبل وبعد

طرق لتكبير الثدي

عزيزتي القارئة هل تبحثين عن أفضل طرق لتكبير الثدي وترغبين في جعل الثديين أكثر استدارة وامتلاءً واتساقاً مع الجسم؟ في المقالة التالية تعرض لك أفضل تقنيات تكبير الثدي التجميلية وتتعرفين على مدى فعالية الطرق الطبيعية أيضاً، فتابعي معنا لمعرفة أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها.

أفضل طرق لتكبير الثدي

فيما يلي أفضل طرق لتكبير الثدي:

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية

تعد حقن الدهون الذاتية Fat Breast Transfer هي أفضل طرق لتكبير الثدي بنتيجة طبيعية تماماً حيث يتم نقل الدهون من جسم الشخص نفسه من منطقة بحاجة إلى فقدان الدهون مثل البطن أو الخصر أو الساقين والظهر ثم تنقل الدهون بعد تنقيتها وفلترتها من أي سوائل وتحقن في الثدي، ومن أهم شروط العملية وجود ما يكفي من الدهون في الجسم فلا يمكن الحصول على الدهون من جسم شخص آخر ولذا تسمى بالدهون الذاتية.

تكبير الثدي بحشوات السيليكون

حشوات السليكون للثدي Silicone Breast Augmentation عبارة عن حشوات تصنع بالكامل من السيليكون من الداخل ومن غلافها الخارجي وهو سيليكون خامل غير قابل للتفاعل مع الأنسجة وتوضع حشوة السليكون أسفل الجلد فوق أنسجة العضلات أو تحتها ويتم تحديد مقاس وشكل الحشوة وملمسها حسب تفضيلك الشخصي مع الأخذ في الاعتبار بالسمات التجميلية الخاصة بكل سيدة مثل عرض الصدر والكتفين والطول.

تكبير الصدر

هل يمكن تكبير الثدي بحقن الفيلر؟

يمكن تكبير الثدي ببعض أنواع حقن الفيلر مثل فيلر الكولاجين ويعد النوع الأكثر ثباتاً عند حقن مناطق كبيرة مثل الثديين ولكن الفيلر ليس وسيلة عملية لحقن الثدي بسبب الحاجة لكمية كبيرة منه تكفي الثديين معاً ومع الحاجة لتكرار الحقن كل عدة شهور ترتفع التكلفة أكثر.

هل يمكن تكبير الثدي بالرياضة؟

إن كنتِ تبحثين عن أفضل طرق لتكبير الثدي تمنحك نتيجة مضمونة فللأسف الرياضة ليست من بينها لأن الثدي يتكون من دهون وأنسجة غدية وقنوات لبنية فقط وكل ما تفعله الرياضة هو تكبير العضلات تحت الصدرية فتمنح الثدي بعض الارتفاع أو تجعل عضلات الثدي بارزة وتمنحك مظهر وملمس عضلي وهو أمر لا تحبذه الكثير من السيدات، كما أن الوصول لهذه النتيجة يتطلب بذل الكثير من الجهد وممارسة الرياضة لشهور وربما لسنوات إلى جانب إتباع نظام غذائي صارم.

قبل وبعد طرق لتكبير الثدي التجميلية

قبل تكبير الثدي بأي من الطرق التجميلية يتعرف الطبيب على المشكلة التجميلية التي ترغبين في حلها والسمات الجمالية التي تودين الوصل إليها لمساعدتك على اختيار التقنية المناسبة لتفضيلك الشخصي، وبعدها يقيم الجانب الصحي فيطلب بعض الفحوصات الهامة مثل بعض اختبارات وظائف الأعضاء وتحاليل الدم واشعة تصوير الثدي كما يدخل بعض القيود على الأدوية مثل الأدوية المسيلة للدم ويوصي بالإقلاع التام عن التدخين والكحوليات، أما بعد العملية فيتم الآتي:

  • يوصي الطبيب بالنوم على الظهر ووضع وسادتين أو أكثر خلفه للحد من التورم بعد العملية.
  • يجب المشي كل عدة ساعات للحفاظ على نشاط الدورة الدموية وتجنب حدوث جلطات للساقين.
  • يوصي الطبيب بارتداء المشد الطبي بعد تكبير الثدي لأنه يضغط على الجلد ويحد من الآثار الجانبية.
  • يجب تناول طعام صحي والحد من الأملاح للحد من التورم بعد حقن الدهون وتكبير الثدي بالسيليكون.
  • يجب تدليك الثدي كل عدة ساعات وخاصة بعد حشوات السليكون لتليين الحشوة والأنسجة التي تتكون حولها.

نتائج تكبير الثدي

نتائج طرق تكبير الثدي

نتائج حشوات السيليكون تظهر على الفور بعد العملية ولكن الجلد يكون بحاجة لمرور الوقت للتعافي وليختفي التورم في الجلد وتلتئم الشقوق ويكون الشق في حدود 3 سم فقط أسفل الثدي ولا يمكن رؤيته وملاحظته لأنه يكون في موضع الثنية الصدرية، والنتيجة النهائية تظهر بعد 6 شهور.

أما بعد حقن الدهون الذاتية للثدي فتظهر النتيجة بالتدريج بالتوازي مع تلاشي الآثار الجانبية ومع استقرار الدهون في الثدي حيث تستغرق 4 شهور لتنجح نسبة من الدهون في تكوين شبكة من الشعيرات الدموية تحصل منها على الغذاء والأكسجين ويمتص الجسم النسبة المتبقية وعندها يكرر الحقن بنفس الدهون التي تم شفطها وتظهر أفضل نتيجة في أغلب تجارب حقن الدهون في الشهر السادس.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

كم سعر عمليات تكبير الثدي؟

متوسط أسعار أفضل طرق لتكبير الثدي وهي حقن الدهون وحشوات السليكون في حدود 2000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي ومتوسط السعر العالمي في حدود 6000 دولار أمريكي.

شاهدي نتيجة أفضل طرق لتكبير الثدي مع د. شريف حجازي

عزيزتي القارئة كانت هذه أفضل طرق لتكبير الثدي والفارق بينها في النتائج وفي النهاية إن كانت لديكِ أي أسئلة يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.