Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شفط الزنود بدون جراحة بأحدث التقنيات مع أفضل دكتور تجميل

شفط الزنود بدون جراحة

خوفًا من الجراحة والشقوق الجراحية وآثار الخياطة يبحث الكثير من الأشخاص عن حلول لشفط الزنود بدون جراحة، وبالفعل مع التطور المستمر في مجال عمليات التجميل أصبح هناك الكثير من الحلول الممكنة للتخلص من دهون الذراعين بدون جراحة، لذلك تعرف الآن عزيزي القارئ على طرق شفط الزنود بدون جراحة وأفضل دكتور شفط دهون في مصر من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

شفط الزنود بدون جراحة

لا شك أن ترهل الزنود من الأمور المزعجة التي يتعرض لها معظم الأشخاص بسبب الجينات الوراثية، أو التغيرات الهرمونية، أو زيادة الوزن وعدم إتباع نمط حياة صحي وغيرها، لذلك تكون عمليات شفط الزنود هي الحل الأمثل للتخلص من هذه الدهون المزعجة، ومع التطور المستمر أصبح هناك أكثر من طريقة غير جراحية لشفط دهون الزنود.

طرق شفط الزنود بدون جراحة

تتعدد طرق شفط دهون الذراعين بدون جراحة، ويحدد الطبيب الطريقة المناسبة لكل حالة، وفيما يلي نقدم أشهر وأحدث هذه الطرق:

شفط دهون الزنود بالفيزر

يفضل الكثير من الأطباء عملية شفط دهون الذراعين بالفيزر عن غيرها، حيث تتم بأقل قدر من المضاعفات، وفي هذه التقنية يتم الاعتماد على الموجات فوق الصوتية التي يصدرها جهاز الفيزر والتي تعمل على تفتيت وإذابة الدهون لتسهيل خروجها وشفطها بدون إلحاق أي ضرر بالجلد أو الأنسجة والأعصاب المحيطة، بالإضافة إلى أن جهاز الفيزر يمكنه أن يساهم في شد ترهلات الذراعين في المنطقة المستهدفة، وبالتالي يستفيد المريض من الشفط والشد معًا.

شفط دهون الزنود بالليزر

تعتمد عملية شفط دهون الزنود بالليزر على جهاز الليزر الذي يصدر أشعة الليزر التي تصدر حرارة تعمل على تفتيت الدهون وإذابتها، مما يسهل عملية الشفط، كما تساعد حرارة أشعة الليزر على تعزيز إنتاج الكولاجين وبالتالي التخلص من الدهون العنيدة وشد الجلد المترهل بنسبة بسيطة أو متوسطة.

نتائج شفط دهون الذراعين

المرشحون لشفط الزنود بدون جراحة

  • من يمتلكون جلد صحي ومرن.
  • من لا يقل عمرهم عن 18 سنة.
  • من لديهم النية والإصرار على تحسين نمط حياتهم بعد العملية.
  • من يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون الأمراض التي تتعارض مع العملية والشفاء بعدها.
  • غير المدخنين أو من يمكنهم التوقف عن التدخين قبل وبعد العملية وفقاً للمدة التي يحددها الطبيب.
  • من يعانون من تراكم الدهون في منطقة الزنود، ولن تجدي نفعاً معهم التمارين الرياضية أو أنظمة الريجيم المختلفة.

تكلفة عملية شفط دهون الزنود

يتراوح سعر عملية شفط الدهون في مصر من الزنود ما بين 1200 إلى 2500 دولار أمريكي تقريبًا، وبالطبع تتأثر تكلفة شفط الزنود ببعض العوامل أهمها كمية الدهون الموجودة في المنطقة، ونوع التخدير المستخدم، ونوع التقنية أيضًا، بالإضافة إلى خبرة الطبيب ومدى شهرته.

ولمعرفة تكلفة عملية شفط الزنود بعيادات دكتور شريف حجازي، تواصل معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شفط الدهون الموضعي مع دكتور شريف حجازي

اكتشف من خلال الفيديو التالي كيف يتم إجراء العملية والمناطق التي يمكن شفط الدهون منها وأيضًا الأشخاص المؤهلين للإجراء:

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أفضل دكتور لإجراء شفط الزنود بدون جراحة

يعد دكتور شريف حجازي من أكفأ أطباء شفط الزنود في مصر والوطن العربي، حيث قام بإجراء أكثر من 5000 عملية في جراحات التجميل وتنسيق القوام وحققت نسب نجاح تخطت 96%، كما أنه متخصص أيضًا في عمليات إزالة التثدي، وزراعة الشعر، ونحت الجسم، وعمليات تجميل الوجه كحقن البلازما للوجه وحقن البوتكس والفيلر.

وهو مؤسس عيادات شريف كلينك التي تقع في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

شفط دهون الذراعين بالصور

هل شفط دهون الذراعين مؤلم؟

لا داعي للخوف فعمليات شفط دهون الذراعين غير مؤلمة، حيث يتم تخدير المريض قبل الإجراء بنوع التخدير المناسب وبالتالي لا يشعر المريض بأي ألم أو انزعاج أثناء إجراء العملية، وإذا كانت لديك بعض المخاوف من الألم بعد الإجراء فإن الطبيب يصف لك بعض الأدوية المسكنة للألم التي ستسيطر على الألم مع العلم أن الألم يكون بسيط ومؤقت.

وأخيرًا وبعد أن تعرفت عزيزي القارئ على أحدث تقنيات شفط الزنود بدون جراحة وأفضل دكتور تجميل إذا كنت ترغب في الحجز، أو معرفة المزيد من التفاصيل عن الإجراء تواصل معنا عبر الواتساب.

تعرف على:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.