Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الجلد المترهل بدون جراحة بأفضل 3 طرق والنتائج بالصور

شد الجلد المترهل بدون جراحة

شد الجلد المترهل بدون جراحة هل يناسب الجميع؟ يعاني الكثير ممن فقدوا الوزن من مشكلة الترهلات في منطقة أو أكثر في الجسم ويبحثون عن الطرق غير الجراحية للتخلص من الترهلات، لذا سنعرض في المقالة التالية أفضل طرق شد الجلد المترهل وأفضلها فتابع معنا عزيزي القارئ.

شد الجلد المترهل بدون جراحة

شد الجلد بالإندولفت

جهاز الإندوفت هو أفضل طرق شد الجلد المترهل بدون جراحة لمن لديهم ترهلات متوسطة ويرغبون في التخلص منها بدون جراحة أو تخدير حيث يعمل الجهاز بتقنية الألياف الضوئية التي تطلق أحد نواع الليزر وهو الليزر الثنائي ويتم شد الجلد باستخدامه عن طريق إدخال الألياف الضوئية أسفل الجلد فتعمل على تسخينه وشد الأربطة الداخلية وشد ترهل الجلد عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين كما تعمل على تسخين الدهون فتذيبها وتخفف الترهل بنتيجة مضاعفة.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

شد الجلد بالجي بلازما

يعد جهاز الجي بلازما أفضل طرق شد الجلد المترهل بدون جراحة لمن لديهم ترهلات متوسطة في الجلد بعد فقدان الوزن أو بعد شفط الدهون ولا توجد لديهم موانع من الخضوع لعملية شد الجلد بالجي بلازما حيث تتطلب نسبة بسيطة من التدخل الجراحي وتحت التخدير الموضعي حيث يتم عمل ثقوب بسيطة في الجلد لإدخال طرف الجهاز فتعمل تقنية موجات الراديو الترددية على تسخين الجلد وإنتاج الكثير من الكولاجين ثم تبريد الجلد على الفور بغاز الهيليوم فيقل حجمه وينكمش ويصبح مشدوداً.

جهاز الهايفو لشد الجلد

يعمل جهاز الهايفو على شد الترهلات بدون أي تدخل جراحي ويعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية المكثفة التي تنجح في الوصول لأعماق الجلد وتسخينه وتعزيز إنتاج الكولاجين بكثرة، ولا يتطلب الجهاز أي نسبة من التدخل الجراحي حيث يتم تمرير الجهاز على الجلد فقط بدون شقوق والحاجة لتخدير.

المرشحون لشد الجلد المترهل بدون جراحة

تناسب تقنيات شد الجلد المترهل بدون الجراحة كل من لديه ترهلات في أي منطقة في الجسم تتراوح ما بين البسيطة إلى المتوسطة وأن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد أمراض مناعية أو مشكلات مزمنة في الجلد كما يجب أن يقترب الوزن من الحدود الطبيعية في حالة خسارة الوزن بعد الشد تتراجع نسبة كبيرة من النتائج.

التعافي بعد شد الجلد المترهل بدون جراحة

بعد شد الجلد المترهل بدون جراحة لن تكون بحاجة لفترة طويلة ليتعافى الجلد حيث تظهر آثار جانبية طفيفة للغاية مثل التورم والاحمرار الخفيف في الجلد يزول خلال عدة أيام فقط، ويعطيك الطبيب التعليمات اللازمة للتعافي حسب كل تقنية، والأدوية المناسبة من مسكنات للألم ومراهم موضعية لتخفيف الآثار الجانبية مثل التورم والوقاية من العدوى.

نتائج شد الجلد المترهل بدون جراحة

تظهر نتائج شد الجلد المترهل بدون جراحة على الفور ولكن بنسب مختلفة حسب كل تقنية، وتظهر النتيجة النهائية مع إنتاج الجلد المزيد من الكولاجين بعد 3 إلى 6 شهور من الجلسة، وبعد الشد بالجي بلازما تظهر أفضل نتيجة بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط، أما مدة استمرارية النتائج فتختلف من طريقة لأخرى فبعد شد الجلد بالإندولفت تستمر النتيجة من سنة إلى 5 سنوات، بينما بعد الشد بالجي بلازما فالنتيجة تستمر لسنوات طويلة طيلة فترة الحفاظ على الوزن، وتدوم نتائج جهاز الهايفو حوالي سنة على الأقل.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

تجربتي مع شد الجلد المترهل بدون تدخل جراحي

خاضت فتاة في منتصف العشرينات من العمر تجربة شد الجلد المترهل في البطن بعد خسارة الوزن فبعد فقدان 15 كجم من وزنها وجدت أن الترهلات في البطن أصحبت ملحوظة وللوصول للنتيجة التي تتمنها خضعت لجلسة إندولفت لشد البطن وكانت النتيجة رائعة وخلصتها من الترهل بعد الجلسة مباشرة وأفضل النتائج كانت بعد 4 شهور والأهم أنها لم تعاني من أي مشكلات صحية.

شد الجسم بالإندولفت

د. شريف حجازي يوضح مميزات أحدث تقنيات الشد بدون جراحة

سعر شد الجلد المترهل بدون جراحة

يبلغ متوسط أسعار شد الجلد المترهل بدون جراحة ما بين 900 إلى 1000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي وتختلف الأسعار من تقنية لأخرى وحسب عدد الجلسات كما تختلف من دولة لأخرى فالسعر يصل ما بين 3000-5000 دولار أمريكي في دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات والكويت وغيرها.

عزيزي القارئ كانت هذه أفضل طرق شد الجلد المترهل بدون جراحة التي تضمن لك أفضل النتائج وفي النهاية يمكنك التواصل معنا عبر واتساب وطرح أي أسئلة لديك حول هذه الطرق.

اقرأ أيضًا: حبوب لشد الجسم المترهل ما مدى فعاليتها وأسرع 3 حلول بديلة

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.