Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية نحت الوجه كم تبلغ ؟ | 5 عوامل تحددها

تكلفة عملية نحت الوجه

عزيزي القارئ هل ترغب في نحت الوجه وتتساءل عن تكلفة العملية؟ من الطبيعي أن نختلف تكلفة عملية نحت الوجه باختلاف تقنية نحت الوجه المستخدمة كما توجد عوامل عديدة تتحكم في الأسعار، وفي المقالة التالية تتعرف على هذه التقنيات وفعاليتها في منحك المظهر الأكثر جاذبية وشباباً، كما نجيبك على أهم الأسئلة المتعلقة بالتكلفة، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات نحت الوجه  

قبل معرفة كم تكلفة عملية نحت الوجه إليك أشهر التقنيات المستخدمة لنحت الوجه: 

نحت الوجه بالليزر أو الفيزر 

من ضمن تقنيات تجميل الوجه، عملية نحت الوجه بالليزر Laser أو الفيزر هي عملية محدودة التدخل الجراحي يتم فيه عمل شقوق بسيطة في الجلد وإزالة الدهون الزائدة بفعل الحرارة ومصدر الحرارة هو أشعة الليزر كجهاز الإندولفت لشد الوجه، أو الموجات فوق الصوتية في جهاز الفيزر، وهذه الحرارة تكفي لإزالة الدهون من الوجه للرجال والنساء بدون إلحاق الضرر بأي أنسجة أخرى وفي نفس الوقت تشد هذه الحرارة الجلد لأنه تحفز الكولاجين والنتيجة هي تنحيف الوجه بدرجة توافق هدفك التجميلي.

نحت الوجه الجراحي 

نحت الوجه جراحياً أو شد الوجه جراحيا Face Lift هي عملية يتم فيها شد جلد الوجه وقص الزائد منه من خلال شق جراحي يتم عمله بشكل غير مرئي خلف الأذن ويمتد للجزء الخلفي من الرأس ثم يتم شد الجلد وإزالة نسبة من الخلايا الدهنية الزائدة ويتم شد العضلات الضعيفة في الوجه. 

نحت الوجه بحقن الدهون 

حقن الدهون الذاتية للوجه إجراء غير جراحي يتم فيه شفط دهون الجسم من أي منطقة تتوافر بها الدهون العنيدة بهدف تنحيف هذه المنطقة ثم تستغل الدهون ويتم تعقيمها وتنقيتها من أي زوائد ثم وضعها في الحقن المناسبة وحقنها في الوجه لإبراز الكونتور الطبيعي للوجه، كما تستخدم لتجميل الجروح وآثار الحروق ونفخ الخدين والشفتين. 

نتيجة-حقن-الدهون-Nano-Fat-للوجه

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عوامل تحدد تكلفة عملية نحت الوجه 

تختلف تكلفة عملية شد الوجه والرقبة في مصر من مركز تجميلي لآخر وحسب عوامل عديدة تشمل: 

  1. تختلف الأسعار حسب الموقع الجغرافي لمركز التجميلي فتواجده في مدينة شهيرة أو سياحية أو عاصمة الدولة يشكل فارقاً في السعر.
  2. يختلف كم تكلف عملية تصغير الوجه على سبيل المثال عن أسعار النحت عن طريق الشد الجراحي فدرجة التدخل لجراحي تزيد التكلفة.
  3. تفاصيل العملية مثل تطور تقنية نحت الوجه المستخدمة ونوع التخدير فيها وعدد أجزاء الوجه الخاضعة للعملية يفرق في تكلفة عملية نحت الوجه.
  4. يختلف سعر عملية تجميل الجروح باستخدام حقن الدهون عن الحقن العادي للوجه لأن تجميل الجروح يحتاج إعداد مسبق للجلد وبالتالي يزيد جهد الطبيب ووقت العملية مما يرفع التكلفة. 
  5. شهرة طبيب التجميل وعدد المؤهلات العلمية التي حصل عليها من أهم عوامل زيادة تكلفة عملية نحت الوجه وكذلك تطور المعدات في مركز التجميل. 

تكلفة عملية نحت الوجه  

والآن نجيبك على سؤال ” عملية تجميل الوجه بكام؟” في مصر مقارنة بالدول الأخرى:

  • متوسط أسعار عمليات نحت الوجه في مصر ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي.
  • تصل تكلفة عملية نحت الوجه في دول الخليج العربي ما بين 4000-6000 دولار أمريكي. 
  • بينما تكلفة عملية نحت الوجه في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية في حدود 5000 دولار أمريكي. 

ولمعرفة سعر العملية بعيادة دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج شفط ونحت اللغد والوجه قبل وبعد

شاهد من خلال الفيديو التالي كيفية التخلص من دهون اللغد والنتيجة قبل وبعد مع دكتور شريف جراحي المتخصص في جراحات التجميل:

اقرأ أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون في الوجه

أرخص أسعار عمليات التجميل 

عند البحث عن تكلفة عملية نحت وشد ترهلات الوجه ستجد أن الأسعار في مصر أقل تكلفة من الكثير من الدول وذلك رغم ارتفاع مستوى جودة الخدمة الطبية المقدمة وارتفاع نسب نجاح عمليات التجميل في مصر، أما عن عمليات تجميل مجانا في مصر فعمليات التجميل في أي دولة لا يغطيها التأمين لأن التأمين يغطي الجراحات العلاجية فقط ولكن يتم إجراء عمليات التجميل في المستشفيات الحكومية بأسعار مخفضة في أقسام التجميل. 

اقرأ أيضاً: شفط الدهون في المستشفيات الحكومية في مصر

عمليات تجميل الوجه بالصور

فيما يلي نتيجة تنحيف اللغد قبل وبعد بعيادة دكتور شريف حجازي: 

  شفط دهون الذقن قبل وبعد

هل نحت الوجه دائم؟ 

نتائج عمليات نحت الوجه دائمة أو على الأقل تدوم على المدى البعيد ولن تخسر النتائج فالدهون لا تعود مرة أخرى بعد نحت الوجه والجلد يترهل بنسبة ما مع التقدم في العمر، وفي حالة زيادة أو خسارة الوزن تزيد وتنقص الدهون الذاتية المحقونة لأنها تعود خلية حية مرة أخرى بعد الحقن لذا ينصح بالحفاظ على الوزن. 

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل حول تكلفة عملية نحت الوجه وعوامل اختلاف أسعار عمليات التجميل في مصر من مركز تجميلي لآخر وفي النهاية لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة أو استفسارات لديك.

اقرأ أيضاً:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.