Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسعار عمليات شد البطن فى مصر و5 عوامل تتحكم فيها

اسعار عمليات شد البطن فى مصر

تختلف اسعار عمليات شد البطن فى مصر من مركز تجميلي لآخر وبسبب هذا الاختلاف يتكرر السؤال عن السعر بين كل من يخطط للخضوع للعملية، لذا في المقالة التالية سنعرض لك العوامل التي تساعدك في معرفة التكلفة التقريبية للعملية للاستعداد مادياً قبل الإقبال عليها، فتابع معنا لمعرفة أهم التفاصيل التي تفيدك حول العملية من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شد البطن في مصر 

تجرى عملية شد ترهل البطن في مصر على يد أمهر جراحي التجميل وترتفع فيها نسب النجاح بدرجة ملحوظة ولذا يكثر المقبلون على العملية وترتفع معدلات نجاح تجاربهم وذلك بفضل تطور الأجهزة المستخدمة في مصر في المجال التجميلي وحرص أغلب مراكز التجميل على مواكبة التطور العالمي، وتجرى عملية شد البطن الجراحية في مصر كالتالي: 

  • شد البطن المصغر لشد ترهلات البطن السفلية. 
  • شد البطن العكسي لشد الترهلات في الجزء العلوي من البطن. 
  • شد البطن الكلي لشد البطن بالكامل وتجميل السرة وشد العضلات. 
  • عملية الحزام لشد الجسم وشد البطن والترهلات الشديدة المحيطة بها. 
  • شد البطن مع شفط الدهون في حالة ترهل الجلد وتراكم دهون البطن. 

شد البطن قبل وبعد

عوامل اختلاف اسعار عمليات شد البطن فى مصر 

تتباين اسعار عمليات شد البطن فى مصر مثل أي دولة أخرى حيث توجد عوامل تتعلق بالحالة نفسها أو بمكان إجراء العملية كما يتضح: 

  1. من أهم عوامل اسعار عمليات شد البطن فى مصر تطور مستوى ادمة التجميلية وشهرة مركز التجميل ومستوى الرفاهية فيه. 
  2. خبرة طبيب التجميل من أهم عوامل اختلاف السعر وكذلك عدد المؤهلات العلمية التي حصل عليها وتميزها وعدد العمليات التي أجراها. 
  3. المستلزمات الطبية أيضاً قد تدل في اسعار عمليات شد البطن فى مصر وخاصة الفحوصات اللازمة مثل تحاليل الدم واختبارات وظائف الأعضاء. 
  4. كما تتأثر التكلفة بتفاصيل العملية مثل نوع التخدير المستخدم فيها ودرجة الترهل في البطن ودرجة التدخل الجراحي والحاجة لشفط الدهون. 
  5. كما تزيد الأسعار حسب الموقع الجغرافي لمركز التجميل فوجوده في مدينة شهيرة أو تكثر بها سبل الرفاهية أو في عاصمة الدول كالقاهرة يزيد السعر عن باقي المحافظات. 

نتائج شد البطن للرجال

كم اسعار عمليات شد البطن فى مصر؟ 

متوسط اسعار عمليات شد البطن فى مصر في حدود 2500 دولار أمريكي وتصل إلى 3500 دولار أمريكي في بعض مراكز التجميل بينما متوسط اسعار عمليات شد البطن فى مصر في مركز الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح فتصل إلى 2000 دولار أمريكي في المتوسط، ويجب العلم أم متوسط الأسعار في مصر يعتبر تنافسي عند مقارنة السعر بالتكلفة في دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات التي تتعدى التكلفة فيها 8000 دولار أمريكي. 

لمعرفة أسعار عملية شد البطن بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلكم معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج عمليات شد البطن 

تظهر نتائج عمليات شد البطن بعد مرور 6 شهور والنتيجة تستمر في التحسن منذ اللحظة الأولى بعد العملية حيث تكون البطن مشدودة، ولكن الآثار الجانبية تجعل النتيجة غير واضحة وبعد شهرين إلى 3 شهور يكون جرح شد البطن التأم وزالت الآثار الجانبية وتبدأ النتيجة الحقيقية في التدرج حتى الشهر السادس وبعدها يمكن الحكم على النتيجة، أما عن جرح العملية فيستمر في التلاشي أيضاً حتى يصبح غير مرئي ويستغرق هذا الأمر من عام إلى عامين حسب جودة الجلد وميله للتندب والعناية بالجرح قبل وبعد التعافي كالتالي: 

  • عدم تعريض الجرح للفتح والضغط والاحتكاك أثناء التعافي يؤثر في جودة النتيجة. 
  • العناية بالجرح ونظافته وحمايته من التلوث والعدوى وعدم تقشيره وحكه أو حتى لمسه. 
  • يمنع تعريض الجرح لأشعة الشمس حتى لا يتندب ويصبح داكن اللون وشكله يكون غير جمالي وذلك أول 3 شهور على الاقل. 
  • بعد الشفاء والتئام الجرح التام يجب وضع مراهم مرطبة طبية خالية من العطور لمساعدة القشور على التساقط وجعله أكثر ليونة. 
  • بعد التعافي وظهور النتيجة يجب الاستمرار في الترطيب ويمكن عمل إجراءات تجميلية لتحسين الجرح مثل الفراشكنال ليزر والتقشير الكيميائي.

قبل وبعد شد البطن

اقرأ أيضًا: عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية 5 فوائد تحققها لكِ

تجربتي مع شد البطن في مصر 

تروي إحدى السيدات وتبلغ من العمر 44 سنة تجربتها التالية عن عملية شد البطن: “خضعت لعملية شد البطن في مصر منذ 5 أعوام وكانت اسعار عمليات شد البطن فى مصر عند مقارنتها بدول أخرى مشجعة للخضوع للعملية وخاصة مع وجود جراحي تجميل يتمتعون بالخبرة وكانت العملية في البداية مقلقة بسبب جرح العملية والآثار الجانبية والتخدير، ولكنني في النهاية اتخذت قراراً لم أندم عليه وكيف لا وأنا ما زالت أحافظ على النتيجة حتى الآن وتخلصت من ترهل بطن الحمل المزعجة وآثار 3 الولادات السابقة!”

اقرأ أيضًا: طريقة شد ترهل البطن ونتائجها بأفضل 5 تقنيات

شاهد نتيجة عملية شد البطن والتخلص من آثار الحمل| د. شريف حجازي 

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل حول اسعار عمليات شد البطن فى مصر وعوامل اختلافها من مركز لآخر ولأي اسئلة أو استفسارات لديك لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا: شد البطن في يومين أو أقل بأفضل 3 طرق

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.